تطبيقات

تطبيق TikTok : تحميل تطبيق تيك توك TikTok للاندرويد والايفون

ما هو تطبيق TikTok

تعددت تطبيقات صناعة مقاطع الفيديو في الفترة الحالية وحصلت هذه التطبيقات على تحميلات كثيرة من قبل ملايين من المستخدمين من مختلف دول العالم، يعتبر أشهر هذه التطبيقات هو تطبيق TikTok فهو يمكن مستخدميه من عمل وصناعة مختلف مقاطع الفيديو بكثير من الطرق الحديثة والمميزة بالإضافة الى توفير إمكانية تزيين وتحرير الفيديوهات بأفضل أدوات التحسين والتجميل بطريقة سهلة وميسرة.

تطبيق TikTok هو تطبيق من أفضل تطبيقات صناعة مقاطع الفيديو وتحريرها على المتجر وهو واحد من التطبيقات الشهيرة على متجر التحميلات جوجل بلاي واب ستور وهو من التطبيقات الأكثر تحميلًا في هذه الفترة، حيث وصل عدد تحميل التطبيق الى أكثر من 500 مليون عملية تحميل مختلفة، التطبيق بالفعل يعتبر من أروع تطبيقات عمل مقاطع الفيديو وتحريرها بشكل جذاب ومميز، فهو يحتوي على الكثير من الأدوات والخيارات الرائعة التي تساعد بشكل كبير على تطويره وتوفير تجربة عمل مقطع فيديو بسيط ومميز للمستخدم.

يمكنك تطبيق تيك توك TikTok من إضافة الكثير من المقاطع الصوتية على مقطع الفيديو الذي تقوم بتسجيله ويمكنك ايضًا من تسجيل مقاطع صوتية خاصة بك ومشاركتها داخل التطبيق ومشاركة مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ايضًا ومنها فيسبوك وانستجرام وواتساب، يحتوي التطبيق أيضًا على واجهة رائعة ومميزة تمنح المستخدم راحة وسهولة أثناء استخدامه، بالإضافة الى أن التطبيق يتميز بأنه مجاني 100% وخالي تمامًا من أي تعقيدات قد تعيق المستخدمين أثناء تحميله، حيث أنه متوفر للتحميل بالمجان للاندرويد من متجر Google Play وللايفون من متجر App Store.

معلومات عن تطبيق TikTok للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 14/9/2015

حجم التطبيق : 86 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 500 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 29/5/2019

معلومات عن تطبيق TikTok للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 11.5.0

حجم التطبيق : 299.5 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.7 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 29/5/2019

اقرأ ايضًا: تحميل برنامج تنزيل الفيديوهات all video downloader للاندرويد

مميزات تطبيق تيك توك TikTok

تطبيق TikTok

بساطة الاستخدام

تطبيق TikTok هو تطبيق يتميز بسهولة الاستخدام والتحكم، حيث أن شكل التطبيق أنيق وجذاب وهو مزود بالكثير من الألوان المبهجة التي تجعل الكثير يقومون بتحميله، إعدادات التطبيق أيضًا تظهر واضحة وخالية من الصعوبات والتعقيدات المزعجة.

تعدد لغات التطبيق

يتميز تطبيق تيك توك TikTok بتعدد اللغات، حيث يحتوي التطبيق على العديد من اللغات العالمية المختلفة، مثل اللغة الإنجليزية واللغة العربية وكثير من اللغات الأخرى، ليوفر فرصة استخدام سهلة لعدد كبير من المستخدمين من مختلف دول العالم.

مشاركة مقاطع الفيديو

تستطيع أن تقوم بمشاركة مقاطع الفيديو التي قمت بصناعتها بواسطة تطبيق تيك توك على حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل الفيس بوك والواتساب وانستجرام وغيرهم من مواقع التواصل الاخري.

تحديث مستمر

تطبيق عمل مقاطع الفيديو TikTok يتميز بأنه يتم تحديثه بشكل مستمر، حيث أن مطوري التطبيق يقومون بتحديثه كل فترة بالكثير من التحسينات ليظل التطبيق الأفضل في صناعة الفيديوهات.

تحميل مجاني

يتوفر تحميل تطبيق TikTok المميز على متجر التحميلات جوجل بلاي واب ستور بشكل مجاني، هذه الميزة تعتبر من أهم وأفضل وأروع مميزات التطبيق.

طريقة تحميل تطبيق TikTok

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق محرر الفيديو KineMaster للاندرويد والايفون

شرح طريقة استخدام تطبيق تيك توك

1- بعد تحميل التطبيق وتثبيته، سيتطلب منك السماح ببعض الاذونات التي سيطلبها منك التطبيق مثل السماح للتطبيق للوصول الى الصور والوسائط والملفات على جهازك، ادارة مكالمات هاتفية وادارتها، السماح لكاميرا التطبيق بإذن التقاط الصور وتسجيل فيديو، قم بالضغط على سماح كما هو موضح في الصور التالية للدخول الى التطبيق واستخدامه.

تطبيق TikTok تطبيق TikTok

2- يمكنك متابعة كثير من المستخدمين المشهورين من خلال التطبيق وعمل اعجاب على جميع الفيديوهات الخاصة بهم ويمكنك ايضًا مشاركة مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كما هو موضح في الصورة التالية.

تطبيق TikTok تطبيق TikTok

3- يجب عليك التسجيل في التطبيق عبر البريد الالكتروني الخاص بك أو رقم الهاتف، لاستخدام التطبيق استخدام كامل والتمتع بمميزاته، بعد التسجيل في التطبيق قم بالضغط على الخيار المشار اليه بالسهم في الصورة التالية لتتمكن من اختيار صورة وعمل مقطع فيديو خاص بك وإضافة مقطع صوتي من اختيارك ايضًا ويمكنك إضافة كثير من التعديلات على الفيديوهات ويمكنك ايضًا إضافة التأثيرات المميزة والفلاتر التي تعطي للصور مظهر جيد، كما هو موضح كالتالي.

تطبيق TikTokتطبيق TikTok

4- يمكنك البحث عن بعض الفيديوهات المشهورة ايضًا داخل التطبيق عن طريق الضغط على خيار السهم المشار اليهم بالسهم في الاسفل.

تطبيق TikTok

5- قم بالضغط على خيار الرسائل المشار اليه بالسهم في الصورة التالية، لتتمكن من رؤية الرسائل التي تأتي اليك من خلال أصدقائك.

تطبيق TikTok

6- قم بالضغط على الثلاث نقاط المشار اليهم بالسهم في الصورة الموجودة بالاسفل لتتجه الى الإعدادات الخاصة بالتطبيق وهى اللغة، إدارة حسابي، الخصوصية والأمان، المحفظة، مشاركة ملف التعريف، إشعارات لحظية، الرفاهية الرقمية، إمكانية الوصول، الإبلاغ عن مشكلة، مركز المساعدة.

تطبيق TikTok تطبيق TikTok

7- يمكنك دعوة أصدقائك، العصور على جهات الاتصال والعثور على أصدقاء الفيسبوك ايضًا للاشتراك وتحميل التطبيق، عن طريق الضغط على الخيار المشار اليهم في الصور التالية.

تطبيق TikTok تطبيق TikTok

قدمنا لكم في هذا المقال كل ما يخص تطبيق صناعة مقاطع الفيديو تطبيق TikTok من معلومات ومميزات وطريقة تحميله للاندرويد وللايفون وشرح طريقة استخدام التطبيق بالصور، يمكنك تحميل التطبيق والتمتع بأفضل مميزاته.

اقرأ أيضًا: أفضل 3 برامج لتحميل الفيديو للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق