تطبيقات

تطبيق VMate : تحميل تطبيق VMate لصناعة الفيديوهات للاندرويد

في الأونة الأخيرة ظهرت الكثير من التطبيقات والبرامج التي تعمل على صناعة الفيديوهات وعمل المونتاج ولصق مقطع موسيقي على مقطع فيديو ومشاركة كثير من المقاطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة، فيسبوك وغيرها من المواقع الأخرى، التطبيقات جميعها تختلف في حسب نسبة التقييمات التي تحصل عليها من قِبل المستخدمين، فالتطبيق الذي يملك إضافات ومميزات أكثير بالطبع سيتميز عن غيره، لذلك نوفر لكم واحد من أفضل تطبيقات صناعة مقاطع الفيديو المختلفة على متجر التحميلات الخاص بنظام اندرويد “جوجل بلاي” وهو تطبيق VMate.

ما هو تطبيق VMate

تطبيق VMate هو تطبيق خاص بعمل مقاطع الفيديو وعمل المونتاج وهو تطبيق تم تطويره من قِبل شركة في مات VMate المشهورة حاليًا في تطوير تطبيقات وبرامج الفيديو، يحتوي تطبيق VMate على كثير من المميزات والإضافات التي تمكنك من صناعة العديد من مقاطع الفيديو بطريقة جيدة وسهلة، يمكنك من خلال التطبيق تصوير الفيديوهات وإضافة العديد من المقاطع الصوتية عليها، حيث يتيح لك التطبيق عدد كبير من المقاطع الموسيقية المميزة، يمكنك اختيار مقطع الصوت الذي تريد تشغيله مع الفيديو التي ستقوم بصناعته.

كل هذا بالإضافة إلى إمكانية التطبيق في توفير الكثير من التأثيرات الشبابية الرائعة، مثل الإيموجي المضحكة والفلاتر الجديدة والملصقات الجمالية، بالإضافة الى أدوات قص الفيديو وأدوات تحسين الصورة وتغيير سطوعها وتباينها وجعلها صورة واضحة وجميلة، يمكنك اختيار اي من اشكال الفلاتر الموجودة التي ترى انها مناسبة لصورتك. فالتطبيق يقدم مجموعة كبيرة جدًا من أفضل الأدوات التي تساعد على صنع فيديوهات مثيرة ومبهجة تنال إعجاب المستخدمين.

انتشر تطبيق VMate في العديد من الدول العالمية المختلفة وتعتبر الهند هى أكثر دول العالم الذي انتشر فيها التطبيق بشكل كبير جدًا، حصل تطبيق صناعة الفيديوهات VMate على تقييمات رائعة جدًا من قبل مستخدميه وحصل ايضًا على فرصة التحميل من قبل أكثر من 100 مليون مستخدم من مختلف دول العالم، هذا ما يجعلنا نقول أن التطبيق أصبح من أفضل وأشهر تطبيقات عمل مقاطع الفيديو الموجودة على متجر التحميلات جوجل بلاي.

قم بتحميل التطبيق وتمتع بصناعة فيديو مميز بواسطة التطبيق ومتابعة الفيديوهات التي قام المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق من قبلك بمشاركتها داخل التطبيق وقم بمشاركة مقاطع الفيديو التي ستقوم بصناعتها بواسطة التطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة عالميًا مثل الانستجرام والفيسبوك وتويتر وغيرها من المواقع المختلفة.

اقرأ ايضًا: أفضل 3 برامج لتحميل الفيديو للاندرويد والايفون

معلومات عن تطبيق VMate للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 2.19

تاريخ اصدار التطبيق : 19/8/2016

حجم التطبيق : 14 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.2 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 9/5/2019

مميزات تطبيق صناعة الفيديوهات VMate

تطبيق VMate

سهولة استخدام التطبيق

يتميز تطبيق VMate المستخدم في صناعة مقاطع الفيديو وعمل المونتاج بأنه سهل جدًا في الاستخدام والإعدادات والخيارات والأدوات الموجودة بداخله تظهر بشكل سهل ومميز للغاية.

العديد من ادوات التجميل

يوفر التطبيق الكثير من التأثيرات المختلفة مثل الفلاتر والملصقات التي تعطي الصورة مظهر لائق ورائع وعدد كبير جدًا من أدوات تعديل الصورة وتغيير سطوعها وتباينها وجعلها صورة جميلة وواضحة، يمكنك اختيار اي من اشكال الفلاتر الموجودة التي ترى انها مناسبة لصورتك ولصقها بالصورة.

مشاركة الفيديوهات

يوفر برنامج VMate لمستخدميه إمكانية عمل مقاطع فيديو بواسطة التطبيق بطريقتهم ومشاركة هذه المقاطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل الواتساب والفيسبوك والماسنجر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى.

إضافة المقاطع الموسيقية

يمكنك من خلال تطبيق VMate أن تقوم بلصق كثير من المقاطع الموسيقية المميزة بأي مقطعى فيديو، يمكنك اختيار اي مقطع صوتي مناسب للصورة التي تريدها ولصقها وعمل فيديو خاص بك ويمكنك مشاركة هذا المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي.

استمرارية تحديث التطبيق

يتميز تطبيق VMate ايضًا بأنه يحدث بشكل مستمر من قبل منتجيه ومطوريه، حيث أنه يتم تحديثه بإستمرار لإعطاء المستخدمين أفضل طرق عمل مقاطع الفيديو ومشاركتها مع الاصدقاء.

مجانية التطبيق

يتميز تطبيق VMate بأنه يمكن تنزيله مجانًا لجميع هواتف الاندرويد من خلال متجر التحميلات جوجل بلاي وبدون أي وسائل دفع للحصول عليه.

طريقة تحميل تطبيق VMate

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

جوجل بلاي

 

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Video Show للاندرويد والايفون

شرح كيفية استخدام تطبيق VMate

1- بعد تحميل التطبيق، قم بالتسجيل على حسابك الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كما هو موضح في الصورة التالية، بعد ذلك سيتطلب منك السماح للتطبيق بإلتقاط الصور وتسجيل الفيديو، قم بالضغط على خيار سماح، قم بالضغط على خيار تسجيل الفيديو المشار اليه بالسهم في الصورة التالية.

 

تطبيق VMate

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق KineMaster للاندرويد والايفون

2- سيظهر لك كما هو موضح في الشكل التالي.

تطبيق VMate تطبيق VMate

3- يمكنك إضافة مقطع صوتي بالضغط على خيار Music الموضح في الصور السابقة.

4- يمكنك إضافة صورة ايضًا من معرض الصور الخاص بك عن طريق الضغط على خيار Gallrey.

5- يمكنك إضافة كثير من الفلاتر الجديدة والمميزة ايضًا.

6- يمكنك التقاط العديد من الصور بالكاميرا الخلفية وكاميرا السيلفي الأمامية ايضًا والتعديل عليها كما هو موضح في الصور الموجودة بالأعلى.

7- قم بالضغط على خيار الإعدادات المشار اليه بالسهم في الاسفل سيظهر لك الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتي يمكنك التحكم بها.

تطبيق VMate تطبيق VMate

قدمنا لكم في هذا المقال كل ما يخص تطبيق صناعة مقاطع الفيديو تطبيق VMate من معلومات ومميزات وطريقة تحميله للاندرويد وشرح طريقة استخدام التطبيق بالصور، يمكنك تحميل التطبيق والتمتع بكل مايقدمه من مميزات وإضافات.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Viva Video للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق