تطبيقات

برنامج كوكو : تحميل تطبيق Coco للمراسلة للاندرويد والايفون

ماهو برنامج كوكو

برنامج كوكو Coco هو برنامج من افضل برامج المراسلة قدمته شركة Instanza Interactive Limited، والتي تعد واحدة من الشركات العملاقة في مجال التكنولوجيا.

تطبيق كوكو يوفر خدمة الرسائل والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو المجانية بالإضافة الى إمكانية عمل المجموعات وإرسال واستقبال الصور والملفات المختلفة.

كوكو هو تطبيق تواصل مميز يستخدمه ملايين من المستخدمين حول العالم، فهو ينافس أفضل تطبيقات المراسلة الحالية مثل واتساب، وايمو Imo وغيرهم من تطبيقات التواصل الاجتماعي والمراسلة المعروفة.

مع برنامج كوكو تستطيع بكل سهولة الإتصال الصوتي بمن ترغب أو إجراء مكالمات الفيديو أيضًا وإرسال الرسائل الصوتية والنصية، ومشاهدة رسائل سجلات الاتصال مع بريد صوتي مرئي، ويمكنك التطبيق من إنشاء جلسات دردشة جماعية مع الأصدقاء الموجودين حاليًا.

يمكنك أن ترسل عن طريقة كثير من الرسائل لكي تتواصل بها مع أصدقائك في مختلف دول العالم، بالإضافة الى ان التطبيق يوفر أيضًا ميزة التسجيل الصوتي حيث يمكنك من فتح الميكروفون لتسجيل رسالة صوتية وإرسالها الى الطرف الآخر عند الانتهاء من التسجيل، ويمكنك أيضًا من مشاركة الصور، الموقع الجغرافي، معلومات الاتصال.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق المنبه Sleep If U Can للاندرويد والايفون

يقوم كوكو بتمكين أي شخص في أي مكان للوصول إلى الآخرين بواسطة المكالمات الصوتية الغير مكلفة، مساعدة المستخدمين في اكتشاف أعضاء المجتمع القريبين، لزيادة تبسيط الاتصال، يقوم برنامج كوكو بإصدار أرقام هاتف دولية مختصرة استثنائية، بذلك يتجنب المستخدمين الاضطرار إلى تذكُر اكواد الدول.

ويمكنك البرنامج أيضًا من عمل مجموعات دردشة مع الأصدقاء مكونة من عدد ضخم جدًا لتتمكن من مشاركة ما تريده مع أي عدد تريد فالتطبيق ببساطة يوفر لك القدرة على التواصل في أي مكان وبأي شكل أو طريقة من طرق التواصل المختلة.

معلومات عن تطبيق كوكو للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 7.6.1

تاريخ إصدار التطبيق : 9/2/2012

حجم التطبيق : 14.4 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.1 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 31/10/2018

معلومات عن تطبيق كوكو للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 7.5.8

حجم التطبيق : 79 ميجابايت

تقييم التطبيق : 3.7 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 6/12/2018

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Sweet Selfie للاندرويد والايفون

مميزات برنامج كوكو Coco

برنامج كوكو

إمكانية عمل مكالمات الفيديو المجانية

يوفر تطبيق كوكو المراسلة المجانية عبر مكالمات الفيديو والاتصال من خلال الصوت والصورة، يمكنك بسهولة استخدام التطبيق للتواصل بهذه الطريقة وما يميزه هو نقاء الصوت والصورة وسهولة الاتصال من خلاله فالتطبيق يدعم لك كافة طرق التواصل المختلفة ليفيد عدد كبير من المستخدمين في التواصل مع الأصدقاء في مختلف دول العالم بالطريقة التي يفضلها كلًا منهم.

جودة عالية في المراسلة

يدعم برنامج Coco مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية بجودة عالية، يوفر للمستخدمين ضمان جودة الاتصال وعدم مواجهة مشكلة تأخر أو انقطاع الصوت وتشوش الصورة.

حماية الخصوصية

يدعم التطبيق سياسة الخصوصية، فهو يحافظ على بيانات المستخدمين والرسائل التي يتم ارسالها واستقبالها من خلاله مثل معظم التطبيقات الأخرى وبذلك يمكن استخدام التطبيق دون الخوف من أن تكون الرسائل الخاصة بك غير آمنة.

تطبيق مجاني

يتميز هذا التطبيق الذي يصنف بأنه من أفضل تطبيقات المراسلة علي المتجر بأنه مجانى.

طريقة تحميل برنامج كوكو

لتحميل التطبيق من الاندرويد.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: أفضل 5 تطبيقات إخفاء الصور على هاتفك

شرح طريقة استخدام برنامج Coco

1- بعد فتح التطبيق قم بالضغط  على خيار تسجيل.

2- ثم قم باختيار الاسم الذي تريد التسجيل من خلاله وتحديد الجنس والموافقة على شروط الخدمة ثم اضغط على كلمة البدء ليتم التسجيل.

3- ستتمكن من الدخول الى الصفحة الرئيسية واستخدام التطبيق بحرية للتواصل مع أصدقائك.

4- بعد ذلك سوف يظهر لك التطبيق العديد من القوائم، أولًا قائمة الدردشات وهذة القائمة خاصة بالرسائل النصية التى قمت بها بين الأصدقاء.

5- ثانيًا جهات الاتصال التي يظهر بها الأرقام التى توجد على هاتفك ويمكنك أن تقوم بإجراء المحادثات معهم سواء رسائل نصية أو صوتية أو فيديو.

6- ثالثًا قائمة اجتماعي وهذة القائمة يظهر لك بها ما تقوم بمشاركته مع أصدقائك والتى تشبه قليلًا الحالة الموجودة على تطبيق واتساب، حيث يمكنك مشاركة الصور بها مع الأصدقاء والأهل وتلقي التعليقات الكثيرة من خلالها.

7- رابعًا قائمة المكالمات وهذة القائمة يظهر لك فيها المكالمات الصوتية والمكالمات الفيديو التى قمت بها مع أصدقائك مع توقيتاتها المختلفة.

قدمنا لكم كل مايخص برنامج كوكو من معلومات عن التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله للاندرويد والايفون وطريقة استخدامه، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق قفل التطبيقات Max AppLock للاندرويد

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق