تطبيقات

تطبيق PicsArt : تحميل تطبيق إضافة الفلاتر PicsArt للاندرويد والايفون

ماهو تطبيق PicsArt

تطبيق PicsArt هو واحد من أفضل التطبيقات المستخدمة للتصوير وتعديل الصور وإضافة الفلاتر المميزة للحصول على أفضل الصور بالعديد من الإمكانيات والاضافات الرائعة التي يوفرها التطبيق لمستخدميه والتي يجب استغلالها للحصول على صور رائعة وبدقة عالية.

تطبيق PicsArt هو تطبيق عالمي مشهور وهو من أفضل تطبيقات تحرير الصور على المتجر، هو تطبيق من إنتاج شركة PicsArt المطورة لبرامج وتطبيقات تعديل الصور، يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة للغاية تعطي للمستخدم سهولة التحكم أثناء التعديل، مما يساعدك على تحقيق أقصى قدر من عرض الصورة، يحتوي ايضًا على أدوات رائعة ومميزة تجعل من تحرير الصور وتعديلها سهل للغاية، كما يحتوي على فلاتر تحرير الصور القوية التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Logo Maker للاندرويد والايفون

يوفر التطبيق أوضاع كثيرة وقوية للتجميل والتحسين التلقائي للصور، حيث يمكنك الحصول على صورة أفضل بعد التعديل، هذا بالإضافة إلى إمكانية تطبيق الكثير من التأثيرات، الفلاتر وإضافة الرموز والملصقات بشكل احترافى، بالإضافة إلى تغيير الإضاءه والتحكم فى تغيير الألوان، يوفر التطبيق عدد كبير من المميزات التي تجعله من أفضل تطبيقات تعديل الصور بالنسبة لعدد كبير يصل الى ملايين المستخدمين، ما يميز التطبيق بالفعل هو عدد الإمكانيات التي يوفرها لمستخدميه، قم بتحميله وتعرف على العناصر التي يمكنك استخدامها للحصول على أفضل طرق تعديل الصور من خلاله.

معلومات عن تطبيق PicsArt للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 11.4.1

تاريخ إصدار التطبيق : 4/11/2011

حجم التطبيق : 34 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 5/2/2019

معلومات عن تطبيق PicsArt للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 11.5

حجم التطبيق : 108 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 14/2/2019

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Air Camera للاندرويد

أدوات برنامج تعديل الصور PicsArt

يوفر لك تطبيق تعديل الصور PicsArt الكثير من ادوات التعديل على الصور اهم هذه الادوات:

1- أداة قص الصور

يوفر لك التطبيق اداة للقص، تتيح لك قص الصور بعده أشكال مختلفة، اذا كنت تريد الصورة على شكل مربع أو مستطيل، يمكنك تكبير وتصغير حجم الصورة كما يمكن تقسيم الصورة لأربع أجزاء والتحكم في كل منهم، صورة صغيرة كانت أو كبيرة لتتناسب مع خلفية هاتفك او ان كنت تريد استخدامها كصورة شخصية في موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.

2- الفلاتر

هناك العديد من اشكال الفلاتر المتميزة التي تعطي مظهر لائق ومناسب للصورة، يمكنك اختيار اي من اشكال الفلاتر الموجودة التي ترى انها مناسبة لصورتك والتحكم بها والتحكم في التأثيرات بتقليل أو زيادة الإضاءة.

3- الملصقات

يمكنك اضافه الايموجي المتعددة والملصقات من خلال هذه الخاصية، حيث تمكن المستخدم من اضافة الاشكال للصور مثل الشارب والنظارة والعديد من الاضافات المضحكة التي تضيف المرح و السرور للمستخدم.

4- اداة التجميل

هناك العديد من الصور تأتي بها عيوب نرغب في إخفائها او جعلها مشوشة مثل ضعف وضوح الصورة وغيرها من العيوب الأخرى التي تعيق جمال مظهر الصورة، يتيح لك تطبيق PicsArt إضافة الكثير من ادوات التجميل لتغيير مظهر الصورة أو تعديل الصورة واخفاء العيوب الموجودة بها والتغيير في سطوع الصورة وتباينها والكثير من التعديلات باستخدام ادوات التعديل الموجودة في التطبيق.

مميزات تطبيق PicsArt

تطبيق PicsArt

يجمع التطبيق بين عدد كبير من الخصائص والمميزات التي تجعل منه واحد من اروع وأفضل تطبيقات التصوير والتعديل على الصور بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين، أهم هذه المميزات.

إضافة العديد من الفلاتر والتأثيرات المختلفة

يمكنك من خلال تطبيق PicsArt اضافة الكثير من التأثيرات والعديد من الفلاتر والملصقات التي تجعل تجربة التصوير أفضل مما تتخيل.

يوفر لك إمكانية تعديل الصور بالكثير من الوسائل والإضافات الموجودة بهذا التطبيق فيمكن إضافة الكثير من التأثيرات لتغيير مظهر الصورة أو تعديل الصورة وإخفاء العيوب الموجودة به واضافة المكياج والتغيير في سطوع الصورة وتباينها والكثير من التعديلات.

عمل الالبومات

يوفر تطبيق PicsArt امكانية عمل الالبومات، حيث يمكن عمل البوم يحتوي على الكثير من الصور المختلفة، هذه الميزة غير متوفرة في كثير من تطبيقات الكاميرا الأخرى فهى خاصية مميزة تعتبر من أفضل مميزات التطبيق.

مشاركة الصور

يمكنك من خلال تطبيق  PicsArt مشاركة الكثير من الصور التي تقوم بتعديلها بواسطة البرنامج على حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وانستجرام وغيرها من مواقع التواصل الأخرى.

دعم اللغة العربية

يتميز تطبيق تعديل الصور وإضافة الفلاتر PicsArt بدعم العديد من اللغات العالمية المختلفة، بالاضافة الى اللغة العربية التي تعتبر ميزة مهمة لكثير من المستخدمين العرب.

تطبيق مجاني

يتميز هذا التطبيق الذي يصنف بأنه واحد من أفضل تطبيقات تعديل الصور وإضافة الفلاتر على المتجر بأنه مجانى ولا توجد به أي قيود او رسوم تزعج المستخدمين اثناء التحميل.

طريقة تحميل تطبيق PicsArt

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Snapseed للاندرويد والايفون

شرح طريقة استخدام تطبيق PicsArt

1- بعد تثبيت التطبيق، يجب عليك التسجيل عبر حساب الفيس بوك الخاص بك أو التسجيل عبر جوجل بكتابة عنوان البريد الالكتروني الخاص بك للدخول الى التطبيق واستخدامه، كما هو موضح في الصورة التالية.

تطبيق PicsArt

2- بعد فنح التطبيق سيظهر لك الكثير من الصور المتوفرة داخل التطبيق كما هو موضح في الاسفل.

تطبيق PicsArt

3- لتعديل صورة قم بالضغط على سهم التعديل المشار اليه بالسهم في الاسفل سيطلب منك التطبيق بعد ذلك اذن الوصول الى الصور والملفات الموجودة على جهازك قم بالضغط على سماح لاختيار صورة من هاتفك وتعديلها.

بعد اختيار الصورة التي تريد تعديلها سيظهر لك الكثير من الادوات المميزة التي يوفرها التطبيق لتقديم تجربة تعديل رائعة ومبسطة مثل، ادوات التجميل وإضافة الفلاتر والتأثيرات واداة قص الصورة وتدوير الصورة وتغيير حجمها والكثير من الادوات المميزة التي ستستمتع بها عند تحميل التطبيق واستخدامه.

تطبيق PicsArt تطبيق PicsArt

4- يمكنك مشاركة صورة ايضًا من داخل التطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق الضغط على الثلاث نقاط المشار اليهم في الصورة التالية ثم الضغط على خيار مشاركة.

تطبيق PicsArt تطبيق PicsArt

5- يمكنك دعوة الاصدقاء ايضًا عن طريق الضغط على خيار دعوة الاصدقاء المشار اليه بالسهم الموجود أعلى يسار القائمة الرئيسية للتطبيق، سوف تتمكن من ارسال رسالة نصية أو ارسال رسالة عبر البريد الكتروني أو ارسال رسالة عن طريق موقع التواصل الاجتماعي واتساب، كما هو موضح في الصور التالية.

تطبيق PicsArt تطبيق PicsArt

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق PicsArt من معلومات عن التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله للاندرويد والايفون وشرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق