تطبيقات

تطبيق Logo Maker : تحميل تطبيق Logo Maker للاندرويد والايفون

ماهو تطبيق Logo Maker

تطبيق Logo Maker هو تطبيق من أفضل تطبيقات صناعة الشعارات المختلفة على متجر جوجل بلاي واب ستور، صانع الشعارات Logo Maker هو تطبيق صغير الحجم وسهل الاستخدام، ذات مظهر رائع ومميز جدًا وتصميم التطبيق أنيق وجذاب وهو مزود بالكثير من الألوان المبهجة التي تجعل الكثير يقومون بتحميله، فهو يحتوي على أفضل طرق استخدام تصميمات لشعار الجرافيك من الشركات الكبيرة والصغيرة، فهو لديه الكثير من الشعارات مختلفة الالوان والخطوط، يحتوي ايضًا على الكثير من الرموز التي تعمل بشكل جيد في الصور.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق صور جوجل Google Photos للاندرويد والايفون

تطبيق Logo Maker يحتوي على كثير من التعديلات التي تمكنك من صناعة العديد من الصور بطريقة جيدة ومميزة مثل صناعة لوجو لكثير من الشركات والاماكن أو صور الإعلانات، تعديل كثير من الصور واستخدامها كغلاف لصفحتك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث ان التطبيق يمكنك من مشاركة الكثير من التصميمات التي تقوم بصناعتها داخل التطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالاضافة الى احتواء التطبيق ايضًا على واجهة بسيطة للغاية تعطي للمستخدم سهولة التحكم أثناء صناعة الكثير من الشعارات، يحتوي ايضًا على ادوات وخيارات رائعة ومميزة تجعل من تعديل  الصور سهل للغاية.

معلومات عن تطبيق Logo Maker للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 1.2.4.1

تاريخ إصدار التطبيق : 15/11/2016

حجم التطبيق : 19 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.7 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 5 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 19/11/2018

معلومات عن تطبيق Logo Maker للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 1.44

حجم التطبيق : 185 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.5 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 30/1/2019

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق كاميرا Sweet Snap للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق Logo Maker

دعم اللغة العربية

يتميز تطبيق صانع الشعارات Logo Maker بدعم العديد من اللغات العالمية المختلفة، بالاضافة الى اللغة العربية.

مشاركة الصور

يمكنك من خلال تطبيق Logo Maker مشاركة الكثير من التصميمات التي قمت بصناعتها بواسطة التطبيق، على حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الواتساب وماسنجر والفيس بوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى.

تحديث مستمر

يتميز تطبيق التصميمات Logo Maker بأنه يوفر تحديثات بشكل مستمر لمستخدميه.

حماية الخصوصية

يدعم تطبيق Logo Maker سياسة الخصوصية، فهو يحافظ على بيانات المستخدمين وبذلك يمكن استخدام التطبيق دون الخوف على خصوصياتك.

تطبيق مجاني

يتميز هذا التطبيق الذي يصنف بأنه من أفضل تطبيقات صناعة الشعارات على المتجر تطبيق Logo Maker بأنه مجانى ولا توجد به أي قيود او رسوم تعيق طريقة تحميله.

طريقة تحميل تطبيق Logo Maker

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Google Earth للاندرويد والايفون

أدوات برنامج Logo Maker

يوفر لك برنامج صانع الشعارات Logo Maker الكثير من ادوات التعديل وتحرير الصور اهم هذه الادوات:

1- اضافة نص

يوفر لك تطبيق Logo Maker اداة للكتابة على الصور، حيث انه يمكنك ان تكتب اي نص تريده على الصورة الخاصة بك ويمكنك تعديله ايضًا بعد كتابته، حيث يمكنك ان تجعل خط كتابة النص مائل أو مستقيم.

2- الالوان

تستطيع من خلال التطبيق اختيار الكثير من الالوان التي تستخدم في تغيير الوان اللوجو والتي تعطي للصورة طابع انيق حيث يمكنك ان تجعلها فاتحة باللون الابيض او العكس مفعمة باللون الاسود الغامق وكثير من الالوان الاخرى التي تعطي مظهر لائق ومناسب للصورة، يمكنك اختيار شكل لون الصورة والخلفية وتغييرها باللون والشكل الذي ترى انه مناسب لك.

3- الصور

يتيح لك تطبيق Logo Maker الكثير من الصور والخلفيات الرائعة التي يمكنك تحميلها واستخدامها على هاتفك، يمكنك التطبيق ايضًا من التحكم في تعديل الكثير من الصور والتغيير في حجمها واضافة الكثير من التأثيرات التي تجعل الصورة أفضل مما تتخيل، يمكن إضافة الكثير من التأثيرات لتغيير اضاءة مظهر الصورة أو تعديل الصورة والتغيير في سطوع الصورة وتباينها والكثير من التعديلات.

شرح طريقة استخدام تطبيق صانع الشعارات Logo Maker

1- بعد الدخول إلى التطبيق، سيطلب منك السماح بإذن الوصول الى الصور والوسائط والملفات على جهازك، قم بالضغط على سماح كما هو موضح بالصورة.

تطبيق Logo Maker

2- يمكنك إضافة نص للتصميم عن طريق الضغط على خيار كتابة نص المشار اليه بالسهم اسفل الصورة.

تطبيق Logo Maker

3- يمكنك اضافة شعار جديد عن طريق الضغط على خيار انشاء شعارات الموجود اسفل القائمة الرئيسية، سيظهر لك التطبيق الكثير من اشكال الاشعارات المميزة كما هو موضح بالاسفل.

 تطبيق Logo Maker  تطبيق Logo Maker

4- يمكنك تغيير لون الخلفية ايضًا حيث سيظهر لك التطبيق العديد من الاشكال المميزة بمكنك اختيار شكل الخلفية الذي يناسبك، كما هو موضح كالتالي.

 تطبيق Logo Maker  تطبيق Logo Maker

5- يمكنك تحميل صورة التصميم التي قمت بصناعته بواسطة التطبيق بصيغة PNG ،JPG، يمكنك حفظها كمسودة ايضًا، عن طريق الضغط على خيار التحميل المشار اليه بالسهم في الصورة التالية.

 تطبيق Logo Maker  تطبيق Logo Maker

6- بالضغط على خيار الاعدادت المشار اليه بالسهم بالاسفل سيظهر لك كثير من الاعدادات الخاصة بالتطبيق والتي يمكنك التحكم بها مثل، مسح التصميم، حفظ، مشاركة التصميم، الكثير من الاعدادات الاخري ستتمتع بها عند تحميل التطبيق.

 تطبيق Logo Maker  تطبيق Logo Maker

7- يمكنك مشاركة التصميمات ايضًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن طريق الضغط على خيار مشاركة من الاعدادات ثم اختيار موقع التواصل الاجتماعي الذي تريد المشاركة عليه، كما هو موضح في الصور التالية.

 تطبيق Logo Maker  تطبيق Logo Maker

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق صانع الشعارات Logo Maker من معلومات عن التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله للاندرويد والايفون وشرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق اير كاميرا Air Camera للاندرويد

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق