تطبيقات

تطبيق Dubsmash : تحميل تطبيق داب سماش للاندرويد والايفون

ماهو تطبيق Dubsmash

تطبيق Dubsmash يعتبر من اشهر التطبيقات الموجودة حاليًا على المتجر، فهو واحد من أفضل التطبيقات المستخدمة لصناعة مقاطع الفيديو المسلية، فهو تطبيق يعمل على دمج المقاطع الصوتية وضبطها مع الصور، حيث يعتبر التطبيق مماثل لتطبيق ميوزكلي والتطبيقات المستخدمة في عمل مقاطع فيديو بصوت المطربين، فكرة تطبيق داب سماش تعتمد على دمج العديد من المقاطع الصوتية المستخدمة في الافلام والاغاني مع صورة المستخدمين على مقاطع فيديو خاصة بهم.

حاز تطبيق Dubsmash على إعجاب ملايين من الأشخاص، حيث قام عدد كبير يتخطي 50 مليون مستخدم بتحميله والاعتماد عليه بشكل كبير في صناعة الكثير من الفيديوهات المضحكة وقاموا بمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Snapseed للاندرويد والايفون

كما ان تصميم البرنامج فريد من نوعه يحتوي على واجهة جذابة وممتازة للغاية، بالاضافة الى انها سهلة للغاية فى التعامل مع البرنامج ولا يوجد بها اى تعقيدات، حيث ان التطبيق لا يتطلب غير الحصول على مقطع صوتي مناسب وسوف يقوم التطبيق بتوفير العديد من المقاطع الصوتية التي تأتي بطابع مضحك ومسلي، كل ماعليك هو اختيار مقطع صوتي ثم عمل مقطع فيديو بكاميرا الهاتف الذكي الخاص بك ويمكنك مشاركة هذا المقطع بعد صناعته في التطبيق مع الأصدقاء والاقارب عبر شبكة الانترنت، تعتبر هذه الميزة من اهم مميزات التطبيق حيث انها تساعد كثير من المستخدمين في الدخول الى جو الشهرة.

يمكنك التحكم في كثير من اعدادت التطبيق، حيث يمكنك التحكم في اللغة التي تريد استخدام التطبيق بها والعديد من الاختيارات المميزة التي يوفرها لك التطبيق ستتعرف عليها عند تحميله، قم بتحميل التطبيق واظهر مهاراتك الفنية.

معلومات عن تطبيق Dubsmash للاندرويد

اصدار التطبيق : 4.5.1

تاريخ إصدار التطبيق : 22/10/2014

حجم التطبيق : 8.6 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.2 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 18/1/2019

معلومات عن تطبيق Dubsmash للايفون

اصدار التطبيق : 4.5.1

حجم التطبيق : 37.6 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.7 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 18/1/2019

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج كاميرا Meitu للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق داب سماش Dubsmash

تطبيق Dubsmash

تصميم متميز

تطبيق داب سماش Dubsmash هو تطبيق ذات مظهر رائع ومميز جدًا فتصميم التطبيق جذاب وهو مزود بالكثير من الألوان المبهجة التي تجعل الكثير يقومون بتحميله، حيث يتيح لك التطبيق تجربة مبسطة في صناعة مقاطع الفيديو الخاصة بك وتقديمها بشكل مميز.

صغر حجم التطبيق وسهولة استخدامه

يتميز تطبيق داب سماش Dubsmash بمساحة صغيرة، حيث يمكن استخدامه بسهولة دون الحاجة الى توفير مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف وهو بذلك يمنح المستخدمين فرصة تحميله واستخدامه بحرية مع التطبيقات الأخرى التي يحتاج اليها المستخدم دون الحاجة الى توفير مساحة كبيرة للتطبيق، كما ان اعدادات التطبيق سهلة ولا يوجد بها اي عوائق مما يسهل استخدامه والتعامل معه بواسطة الكثير من الأشخاص.

دعم العديد من اللغات

يتميز التطبيق بدعم الكثير من اللغات العالمية مثل اللغة الانجليزية واللغة العربية العامية مما ينال إعجاب الكثير من المستخدمين في الوطن العربي.

مشاركة مقاطع الفيديو

يمكنك من خلال تطبيق داب سماش Dubsmash مشاركة الكثير من مقاطع الفيديو التي قمت بصناعتها بواسطة التطبيق على حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك انستجرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى.

دعم العديد من الاجهزة

يدعم التطبيق عدد كبير من الهواتف الذكية المتاحة في الوقت الحالي بمختلف أنظمتها مثل الاندرويد والايفون.

تطبيق مجاني

يتميز تطبيق Dubsmash بأنه مجانى 100 %.

طريقة تحميل تطبيق Dubsmash

لتحميل التطبيق من الاندرويد.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق B612 للاندرويد والايفون

شرح طريقة استخدام تطبيق Dubsmash

1- بعد فتح التطبيق سيظهر لك كما هو موضح بالصورة في الاسفل، قم بالضغط  على انشاء حساب جديد والتسجيل عبر الجيميل بكتابة عنوان البريد الالكتروني وكلمة المرور الخاصة بك ثم اضغط على زر تسجيل الدخول كما هو موضح كالتالي.

تطبيق Dubsmash تطبيق Dubsmash

2- ثم قم باختيار اللغة التي تريد استخدام التطبيق بها، وقم بالضغط على “التالي” للدخول الى التطبيق.

تطبيق Dubsmash

3- بعد ذلك ستتمكن من الدخول الى التطبيق وسيظهر لك التطبيق كما هو موضح بالصورة في الاسفل.

تطبيق Dubsmash

4- ستظهر لك قائمة بها العديد من المقاطع الصوتية المضحكة والمميزة كماهو موضح كالتالي.

يمكنك اختيار مقطع صوتي مناسب وعمل مقطع فيديو خاص بك داخل التطبيق عن طريق الضغط علي “انشاء DUB”، سيتطلب منك التطبيق اذن التقاط صور وتسجيل فيديو على هاتفك، قم بالضغط على سماح كما هو موضح في الصور التالية، ستتمكن بعد ذلك من عمل فيديو بمقطع صوتي داخل التطبيق.

تطبيق Dubsmash تطبيق Dubsmash

5- يمكنك تسجيل مقطع صوتي ايضًا من خلال التطبيق عن طريق الضغط على خيار “Sounds” من القائمة الرئيسية ثم الضغط على إضافة صوت جديد “Add New Sound”، سيطلب منك التطبيق اذن تسجيل مقطع صوتي، قم بالضغط علي سماح للتسجيل.

تطبيق Dubsmash تطبيق Dubsmash

6- يوفر التطبيق ايضًا إمكانية البحث عن كثير من المقاطع الصوتية، عن طريق الضغط على خيار البحث المشار اليه بالسهم في الصورة التالية.

تطبيق Dubsmash

7- قم بالضغط على خيار الاعدادت المشار اليه بالسهم في الاسفل سيظهر لك العديد من الاعدادات الخاصة بالتطبيق مثل اللغات، اصواتي، سياسة الخصوصية، شروط الاستخدام، تسجيل الخروج.

تطبيق Dubsmash تطبيق Dubsmash

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق Dubsmash من معلومات عن التطبيق ومميزاته وتحميله وطريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Rewayat لتحميل الكتب والروايات للاندرويد

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق