أخبار الهواتفتطبيقات

تطبيق Kaspersky Password Manager: الحل الأمثل لنسيان كلمات المرور

ماهو تطبيق Kaspersky Password Manager

يواجه الكثير منا مشكلة نسيان كلمات المرور، مما يجعل البعض منا يقوم، اما بعدم حفظ اي حساب او برنامج بكلمة مرور، او استخدام كلمة مرور ضعيفة سهلة التخمين.

لقد تحدثنا كثيرا عن كلمات المرور، إن وجود كلمات مرور قوية لكل الحسابات يعد أمرا ضروريًا، فقد ظهر في الفترة الأخيرة الكثير من المستخدمين الذين واجهوا محاولات لاختراق حساباتهم من خلال كسر كلمة المرور من خلال هجمات التخمين السهلة للغاية لكلمات المرور الضعيفة.

ماذا لو لم تتمكن فجأة من الدخول إلى حساب تحتاج إليه؟ ماذا لو ظهرت لك تلك الرسالة المزعجة “خطأ في كلمة المرور؟

مع تطبيق Kaspersky Password Manager أصبح بإمكانك الآن حماية كلمات المرور الخاصة بك وإدارتها والوصول إليها أينما ذهبت، بمجرد تحميلك التطبيق، حيث يتولي التطبيق تخزين كلمات المرور الخاصة بك بشكل آمن، يكفي أن تتذكر كلمة مرور رئيسية واحدة للوصول إلى كل كلمات مرورك الفردية، بالإضافة الي بعض المميزات الأخري سنتعرف عليها في هذه المقالة. 

اقرأ ايضًا: أفضل طريقة لقفل الصور ومقاطع الفيديو علي الهاتف

مميزات تطبيق Kaspersky Password Manager

تخزين كلمات المرور بشكل آمن

يوفر لك تطبيق Kaspersky Password Manager تخزين كل كلمات مرورك وبيانات بطاقات ائتمانك وعناوينك وملاحظاتك وغيرها من المعلومات الشخصية الأساسية بأمان مطلق.

 المزامنة عبر أجهزة متعددة

من السهل مزامنة كل كلمات مرورك بحيث يمكنك الوصول إليها عبر حساب My Kaspersky المجاني أو عبر هاتفك الشخصي وأجهزة ماك و آيفون وآيباد.

كل ما تحتاج إليه هو كلمة مرور رئيسية واحدة لتتمكن من الوصول إلى أي من كلمات مرورك الفردية، على أي جهاز من أجهزتك المعتمدة أو عبر الويب.

التقاط البيانات 

يوفر لك تطبيق Kaspersky Password Manager التقاط رقم حساب إحدى بطاقات الائتمان، حيث انه يمكنك ببساطة فحص البطاقة باستخدام هاتفك الاندرويد.

وإذا كنت تستخدم جهاز ايفون مزود بميزة التعرف على بصمات الأصابع Touch ID، فإن بصمة إصبعك تسمح لك بالوصول إلى كلمات المرور والعناوين وتفاصيل البطاقات المخزنة.

حفظ الصور

يمكنك التطبيق من حفظ الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وجعلها آمنة من خلال طلب كلمة مرور لعرضها، يتيح لك حماية كلمة مرور التطبيق بالكامل بالإضافة إلى ألبومات الصور الفردية، و إنشاء خزانة للصور الشخصية الخاصة بك، ويعمل بعد ذلك علي إخفاء جميع الصور ومقاطع الفيديو السرية المحمية بالتطبيق عن اي شخص.

منع المتطفلين من معرفة كلمات مرورك

يتحقق تطبيق Kaspersky Password Manager تلقائيًا من كلمات المرور الموجودة للتأكد من عدم توفر تكرارات أو كلمات مرور ضعيفة يمكن أن يخمنها المتطفلين بسهولة.

اقرأ أيضًا: أفضل طريقة لقفل التطبيقات علي هاتفك

تحميل تطبيق Kaspersky Password Manager

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

وهذه كانت أهم إستخدامات التطبيق التي يتميز بها، وبذلك نكون قد قدمنا لكم أفضل تطبيق يمكنك حماية كلمات المرور الخاصة بك وإدارتها علي هاتفك عن طريقه ويمكنك أيضاً حفظ الصور الخاصة ومقاطع الفيديو التي تتواجد علي معرض هاتفك بعيداً عن المتطفلين عن طريق وضعها في هذا التطبيق حتي لايستطيع أحد رؤيتها.

اقرأ ايضًا: كيفية تحسين آداء بطارية الايفون وجعلها تدوم لساعات طويلة

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق