تطبيقات

تطبيق محول التاريخ : تحميل تطبيق محول التاريخ للاندرويد والايفون

ماهو تطبيق محول التاريخ

تطبيق محول التاريخ هو تطبيق يعتبر من اشهر التطبيقات الموجودة حاليًا على المتجر، فهو واحد من أفضل التطبيقات المستخدمة لتحويل التاريخ من هجري الى ميلادي وهو تطبيق تم تطويره بواسطه شركة Revo المعروفة والمتخصصة في تطوير كثير من التطبيقات المميزة، حاز التطبيق على إعجاب ملايين من الأشخاص، حيث قام عدد كبير من المستخدمين بتحميله والاعتماد عليه بشكل كبير في تحويل التاريخ من التاريخ الهجري الى التاريخ الميلادي والعكس.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق قارئ الملفات PDF Reader للاندرويد والايفون

تطبيق محول التاريخ يستخدم في تحويل التاريخ من هجري الى ميلادي وايضًا من ميلادي الى هجري بالإضافة الى معرفة موعد نزول الرواتب للمستخدمين حسب التقويمين الميلادي والهجري، فقد قام التطبيق بتوفير معرفة موعد نزول الرواتب لمستخدميه في السعودية نظرًا للتغيرات الأخيرة التي اعتمدتها المملكة في تحويل احتساب الرواتب من التقويم الهجري الى التقويم الميلادي الأمر الذي أصاب كثير من المواطنين السعوديين بالخوف والارتباك والحيرة وصعوبة معرفة تحديد موعد نزول الرواتب بشكل صحيح، كما ان تصميم التطبيق رائع ومتميز يحتوي على واجهة جذابة وممتازة للغاية، بالاضافة الى انها سهلة للغاية فى التعامل ولا يوجد بها اى تعقيدات.

يدعم التطبيق سياسة الخصوصية، فهو يحافظ على بيانات المستخدمين وبذلك يمكن استخدام التطبيق دون الخوف من أن تكون بيانات الهاتف الخاصة بك غير آمنة، يوفر التطبيق ايضًا تحديثات بشكل مستمر لمستخدميه، حيث يقوم مطوري التطبيق بإصلاح أي مشاكل قد تظهر فيه مع إضافة التحسينات اللازمة لمواكبة التغييرات والتحسينات.

معلومات عن تطبيق محول التاريخ للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 3

تاريخ إصدار التطبيق : 18/10/2012

حجم التطبيق : 4 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 1 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 11/10/2018

معلومات عن تطبيق محول التاريخ للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 2.5

حجم التطبيق : 17 ميجابايت

أخر نسخة للتطبيق : 16/1/2018

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Dubsmash للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق تحويل التاريخ

تطبيق محول التاريخ

يجمع التطبيق بين عدد كبير من الخصائص والمميزات التي تجعل منه واحد من أشهر وأفضل تطبيقات تحويل التاريخ من التاريخ الهجري الى التاريخ الميلادي بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين، أهم هذه المميزات.

صغر حجم التطبيق 

يتميز تطبيق تحويل التاريخ بمساحة صغيرة جدًا، حيث يمكن استخدامه بسهولة دون الحاجة الى توفير مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف وهو بذلك يمنح المستخدمين فرصة تحميله واستخدامه بحرية مع التطبيقات الأخرى التي يحتاج اليها المستخدم دون الحاجة الى توفير مساحة كبيرة للتطبيق.

توافر التطبيق مع العديد من الهواتف

يدعم تطبيق محول التاريخ عدد كبير من الهواتف الذكية المتاحة في الوقت الحالي بمختلف أنظمتها مثل الاندرويد والايفون، هذا ما جعل التطبيق يتميز عن غيره من التطبيقات المشابهة له.

 اللغة العربية

يتميز تطبيق محول التاريخ بدعم اللغة العربية التي تعتبر ميزة مهمة لكثير من المستخدمين العرب، يدعم التطبيق أيضًا اللغة الانجليزية.

تطبيق مجاني

يتميز تطبيق محول التاريخ بأنه مجانى ولا توجد به أي قيود او رسوم.

طريقة تحميل تطبيق محول التاريخ

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Flipboard للاندرويد والايفون

شرح طريقة استخدام تطبيق محول التاريخ

1- بعد تحميل التطبيق، قم بفتحه سيظهر لك كما هو موضح في الشكل التالي.

تطبيق محول التاريخ

2- قم بالضغط على السهم المشار اليه في الصورة والموجود في الجهة اليمنى من قائمة التطبيق الرئيسية، ثم اضغط التاريخ الذي تريده ثم اضغط على خيار تحويل كما هو موضح في الصور التالية لتتمكن من تحويل التاريح من ميلادي الى هجري.

تطبيق محول التاريخ تطبيق محول التاريخ

3- قم بالضغط على السهم المشار اليه في الصورة والموجود في الجهة اليسرى من قائمة التطبيق الرئيسية، ثم اضغط التاريخ الذي تريده ثم اضغط على خيار تحويل كما هو موضح في الصور التالية لتتمكن من ضبط التاريخ وتحويله من هجري الى ميلادي.

تطبيق محول التاريخ تطبيق محول التاريخ

4- بالضغط ايضًا على خيار معرفة موعد نزول الراتب المشار اليه بالسهم أعلى قائمة التطبيق الرئيسية، يمكنك الاطلاع على التقويم ويكون هناك تحديد خاص باليوم الذي ينزل فيه الراتب واليوم الحالي لمعرفة الوقت المتبقي على نزول الراتب، كما هو موضح بالاسفل.

تطبيق محول التاريخ تطبيق محول التاريخ

5- بالضغط على خيار الاعدادت المشار اليه بالصورة يمكنك ضبط كثير من الاعدادت الخاصة بالتطبيق ومنها اللغة، حيث يمكنك اختيار اللغة المناسبة التي تريد استخدام التطبيق بها، اللغة العربية أو اللغة الانجليزية، كما هو موضح كالتالي.

تطبيق محول التاريخ تطبيق محول التاريخ

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق محول التاريخ من معلومات عن التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله للاندرويد والايفون وشرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق اقرأ لي للكتب المسموعة للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق