تطبيقات

تطبيق Super Cleaner : تحميل تطبيق سوبر كلينر للاندرويد

ما هو تطبيق Super Cleaner

تطبيق Super Cleaner هو تطبيق لإزالة الفيروسات وهو عبارة عن اداة تعمل على تسريع عمل الهاتف من خلال تحرير المساحة المستهلكة من قبل الملفات الضارة والملفات الغير مرغوب فيها وهو يعتبر من أفضل تطبيقات التنظيف وتسريع الهاتف وحمايته من الفيروسات الضارة وإزالتها وتسريع البطارية والحفاظ عليها قدر الإمكان، فهو تطبيق مميز ومهم يثق به ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق قفل التطبيقات Max AppLock للاندرويد

يمكنك تطبيق سوبر كلينر من التخلص من الملفات الغير ضرورية على جوالك بسهولة بمجرد الضغط على تنظيف ملفات مخلفات وتسريع الهاتف سوف يعرض لك التطبيق قائمة بها مجموعة من الملفات الغير ضرورية مثل الملفات المؤقتة، المخفية والملفات الغير مرغوبة المتبقية من عمليات الحذف السابقة مع توضيح للحجم الذي تستهلكه تلك الملفات على هاتفك وبإمكانك حذف تلك الملفات أو تحديد بعضها فقط وحذفه من خلال الضغط على تنظيف لتوفر بذلك جزء من المساحة على هاتفك.

بالإضافة الى ان التطبيق يمكنك من حماية هاتفك من المتطلفين والأشخاص الغير مرغوب فيهم عن طريق قفل التطبيقات الخاصة بك برقم سري تقوم باختياره انت وهذه الميزة تعتبر ميزة مهمة وإضافة قوية يقدمها تطبيق Super Cleaner لضمان الخصوصية على هاتفك ولتحافظ عليها من الأشخاص الغير قريبين منك.

يوفر لك التطبيق ايضًا خاصية الشحن اللاسلكي وهذه الخاصية تعتبر مهمة جدًا حيث انها تعطي المستخدم كثير من المعلومات والاشعارات الخاصة بعملية الشحن والتي تحافظ على البطارية بشكل ميسر ورائع، مثل معرفة الوقت المناسب لشحن الهاتف وعدم استخدام الهاتف وهو موصل بالشحن، كما يوفر ايضًا خاصية مبرد المعالج وهى توفر لك إمكانية تبريد المعالج، حيث يقوم التطبيق بمعرفة وقت ارتفاع درجة حرارة المعالج ويطلب منك ان تعطي الهاتف راحة قليلة وهذه الخاصية تعتبر خاصية مميزة جدًا فهى تحافظ على عمر الهاتف بشكل كبير جدًا.

معلومات عن تطبيق Super Cleaner للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 2.4.19.22890

تاريخ إصدار التطبيق : 10/11/2016

حجم التطبيق : 17 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.7 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 27/1/2019

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Solid Explorer File Manager للاندرويد

مميزات تطبيق Super Cleaner

تطبيق Super Cleaner

إذا كنت أحد مستخدمي هواتف الاندرويد فلا داعي للقلق، نظرًا لوجود برنامج إزالة الفيروسات Super Cleaner، فهذا البرنامج يحمي هاتفك تمامًا من أي فيروسات موجودة على أي تطبيق موجود على هاتفك وهناك الكثير من المميزات الأخري التي يحتويها هذا التطبيق سنتعرف عليها من خلال هذه المقالة.

صغر حجم البرنامج وسهولة الاستخدام

يمكن استخدام برنامج Super Cleaner بسهولة دون الحاجة الى توفير مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف لانه يتميز بمساحة تخزين صغيرة جدًا حيث ان حجم التطبيق 17 ميجابايت وهو بذلك يمنح المستخدمين فرصة تحميله واستخدامه بحرية.

منظف قوي لإزالة الفيروسات

يتيح لك تطبيق إزالة الفيروسات Super Cleaner تنظيف الفيروسات الموجودة على هاتفك ببراعة عن طريق المسح الضوئي وإزالة الملفات غير المرغوب فيها بما في ذلك ملفات أندرويد وملفات التطبيقات المؤقتة وملفات apk غير النافعة.

معرفة التطبيقات التي تستهلك البطارية

تطبيق Super Cleaner يحلل البطارية بشكل ذكي ويبحث عن التطبيقات التي تستهلك البطارية ويوقفها في الوقت المناسب ويحسن بشكل فعال استهلاك الطاقة في جوالك ويطيل عمر البطارية ويوفر طاقة البطارية لوقت طويل، فتطبيق سوبر كلينر يعتبر مسرع احترافي للهاتف يحافظ على عمر البطارية.

قفل التطبيقات وحماية الخصوصية

عند تحميل تطبيق Super Cleaner يمكنك حماية التطبيقات الخاصة على هاتفك من المتطفلين فهو يجعلها مخفية، تطبيق سوبر كلينر هو أداة حماية ممتازة جدًا يقوم بالحفاظ على التطبيقات الخاصة بك وإخفاءها بقفلها بكلمة مرور تقوم بتعيينها عند إختيارك للتطبيق الذي تريد،حفاظًا على خصوصياتك ومنع أي شخص من معرفتها.

تحديث مستمر

من أهم ما يميز برنامج Super Cleaner هو أنه يتجدد تحديثه بشكل مستمر، حيث يقوم مطوري التطبيق بإصلاح أي مشاكل قد تظهر فيه مع إضافة التحسينات اللازمة لمواكبة التغييرات والتحسينات وليقدم البرنامج اداء قوي وأفضل، يظهر ذلك في مدى جودة التطبيق والاضافات المتميزة التي يوفرها عند تحميله واستخدامه.

مجانية التطبيق

يتميز تطبيق Super Cleaner بأنه مجانى ولا توجد به أي قيود او رسوم، حيث أن مجانية البرنامج تشجع كثير من المستخدمين على تحميله واستخدامه دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

طريقة تحميل تطبيق Super Cleaner

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط الموجود في الاسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Logo Maker للاندرويد والايفون

شرح كيفية استخدام تطبيق Super Cleaner

1- بعد تحميل التطبيق، قم بالضغط على خيار بدء الموضح في الصورة الموجوة بالاسفل، حتى تتمكن من بدء استخدام التطبيق.

تطبيق Super Cleaner

2- بعد فتح التطبيق سيظهر لك الكثير المميزات والاضافات التي يحتويها التطبيق كما هو موضح في الصورة التالية.

تطبيق Super Cleaner

قم بالضغط على تسريع الهاتف، سيقوم التطبيق بعمل بفحص شامل كل الملفات الغير مرغوب بها على جهازك وتنظيفها.

بالضغط علي ملفات مخلفات، سيقوم الهاتف بفحص ذاكرة المخلفات الموجودة على هاتفك وتنظيفها.

بالضغط علي مضاد للفيروسات، سيقوم التطبيق بإزالة جميع الفيروسات الموجودة على جوالك بشكل فعال.

بالضغط على موفر البطارية، سيقوم التطبيق بفحص الذاكرة ومسح التطبيقات الضارة الغير مرغوب فيها والتي تؤثر كثيرًا على عمر بطارية الهاتف وتفريغ مساحة بطارية هاتفك والحفاظ على عمرها.

3- بالضغط على خيار الادوات المشار اليه بالسهم في الصورة التالية، سيظهر لك العديد من الادوات الموجودة في التطبيق، مثل، حامي الشحن، منظف الاشعارات، مبرد المعالج، آمن vpn، تنظيف متقدم، تطبيق القفل، مسرع الالعاب، التصفح الخاص، سوبر فاميلي، تبديل الاشعارات.

تطبيق Super Cleaner

4- بالضغط على خيار الإعدادات المشار اليه بالسهم، سيظهر لك عدد من الاعدادات التي يمكنك التحكم بها داخل التطبيق مثل فحص ذاكرة التخزين المؤقت والتنظيف التلقائي، اعدادات النظام، المساعدة والواجهات والملاحظات، دعم قفل الشاشة.

تطبيق Super Cleaner تطبيق Super Cleaner

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق Super Cleaner من معلومات عن التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله للاندرويد وشرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق مضاد الفيروسات AVG Cleaner للاندرويد

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق