تطبيقات

تطبيق مضاد للفيروسات : تحميل تطبيق AVG Cleaner للاندرويد

ما هو تطبيق مضاد للفيروسات

تطبيق مضاد للفيروسات AVG Cleaner هو تطبيق مميز لإزالة الفيروسات الموجودة على الهاتف وهو يعتبر أحد تطبيقات التنظيف عالية التقييم لتنظيف و تسريع الهاتف ومنظف للملفات غير المرغوب فيها والفيروسات في ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين، فهو تطبيق مميز ومهم يثق به ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

تم تطوير تطبيق AVG Cleaner بواسطة شركة AVG Mobile المتخصصة في تطوير تطبيقات تنظيف الهاتف وحمايته من الفيروسات الضارة وقامت هذه الشركة بتطوير تطبيق AVG Cleaner لتنظيف الهاتف وحمايته من الملفات والفيروسات الضارة التي توجد على الهاتف ويقوم التطبيق بإزالت هذه الملفات الضارة الغير مرغوب فيها وحماية الهاتف وتسريع البطارية والحفاظ عليها قدر الإمكان

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق قفل التطبيقات Max AppLock للاندرويد

برامج تنظيف وحماية الهاتف من الفيروسات من أهم البرامج الواجب تواجدها على هواتفنا، حيث لدينا جميعًا تطبيقات وملفات خاصة على جوالاتنا تأتي عند تحميلها بملفات ضارة ومؤذية للهاتف وتؤثر على عمر بطارية الهاتف، لأن ليست كل التطبيقات موثوق فيها ومن مكان تحميلها، حيث ان هناك كثير من التطبيقات الغير موجودة على متجر التحميلات المشهور جوجل بلاي نقوم بتحميلها على الهاتف الذكي من مصادر غير معروفة، حيث إنتشرت المئات من البرامج الضارة، التي تؤثر على الهواتف الاندرويد الناتجه عن تحميل التطبيقات وتثبيتها من خارج متجر جوجل بلاي فالفيروس ماهو الا تطبيق كاذب يهدف الى إلحاق الضرر بالهاتف الذكي، أو سرقة المعلومات الشخصية والتجسس.

تطبيق مضاد للفيروسات هو عبارة عن اداة تعمل على تسريع عمل الهاتف من خلال تحرير المساحة المستهلكة من قبل الملفات الضارة والملفات الغير مرغوب فيها كما يقوم التطبيق بحذف الملفات الضارة والملفات المؤقتة من الجوال ويستطيع تحليل الملفات، التطبيقات، العثور على الصور ذات الجودة الرديئة لمسحها وتنظيف الهاتف بالكامل لمساعدتك على مضاعفة أداء بطارية هاتفك، لذلك ننصحك بتحميل تطبيق مضاد للفيروسات AVG Cleaner للحفاظ على هاتفك وتنظيفه ومسح الملفات والتطبيقات الغير مرغوب فيها وتسريع الهاتف والحفاظ ايضًا على عمر بطارية هاتفك وعدم تعرضها للإتلاف نتيجة التطبيقات والملفات الغير مرغوب فيها، لقد عرضنا لكم اليوم التطبيق الذي يعتبر من أفضل التطبيقات المستخدمة لحماية الهاتف من الفيروسات.

معلومات عن تطبيق AVG Cleaner للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 4.12.0

تاريخ اصدار التطبيق : 30/4/2013

حجم التطبيق : 15 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 50 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 14/2/2019

اقرأ أيضًا: تحميل أفضل 3 تطبيقات للأذان ومواقيت الصلاة

مميزات تطبيق AVG Cleaner

تطبيق مضاد للفيروسات

صغر حجم التطبيق وسهولة استخدامه

يتميز تطبيق AVG Cleaner بمساحة صغيرة، حيث يمكن استخدامه بسهولة دون الحاجة الى توفير مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف وهو بذلك يمنح المستخدمين فرصة تحميله واستخدامه بحرية مع التطبيقات الأخرى التي يحتاج اليها المستخدم دون الحاجة الى توفير مساحة كبيرة للتطبيق، يمنحك ايضًا السهولة والراحة في التحكم في إستخدام التطبيق هذه الميزة تعتبر هى أفضل ما يميز هذا التطبيق الرائع.

 منظف قوي للملفات غير المرغوب فيها

يتيح لك بتطبيق مضاد للفيروسات AVG Cleaner تنظيف الفيروسات الموجودة على هاتفك ببراعة عن طريق المسح الضوئي وإزالة الملفات غير المرغوب فيها بما في ذلك ملفات أندرويد وملفات التطبيقات المؤقتة وملفات apk غير النافعة.

معرفة التطبيقات التي تستهلك البطارية

تطبيق AVG Cleaner يحلل البطارية بشكل ذكي ويبحث عن التطبيقات التي تستهلك البطارية ويوقفها في الوقت المناسب ويحسن بشكل فعال استهلاك الطاقة في جوالك ويطيل عمر البطارية ويوفر طاقة البطارية لوقت طويل، فالتطبيق يعتبر مسرع احترافي للهاتف يحافظ على عمر بطارية الهاتف ويوفر للمستخدم مساحة تخزين.

تحديث مستمر

من أهم ما يميز برنامج AVG Cleaner هو أنه يتجدد تحديثه بشكل مستمر، حيث يقوم مطوري التطبيق بإصلاح أي مشاكل قد تظهر فيه مع إضافة التحسينات اللازمة لمواكبة التغييرات والتحسينات وليقدم التطبيق اداء قوي وأفضل، يظهر ذلك في مدى جودة التطبيق والاضافات المتميزة التي يوفرها عند تحميله واستخدامه.

 مجانية التطبيق

يتميز تطبيق مضاد للفيروسات AVG Cleaner الذي يصنف بأنه من أفضل تطبيقات تسريع الهاتف وتنظيفه من الفيروسات بأنه مجاني ولا يوجد به أي قيود او رسوم.

طريقة تحميل تطبيق مضاد للفيروسات AVG Cleaner

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

نمبر بوك

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج Max Cleaner لمكافحة الفيروسات وتسريع الهاتف

شرح طريقة استخدام تطبيق AVG Cleaner

1- بعد تحميل التطبيق، قم بالضغط على خيار بدء الاستخدام الموضح في الصورة الموجوة بالاسفل، حتى تتمكن من بدء استخدام التطبيق.

تطبيق مضاد للفيروسات

2- سيطلب منك التطبيق بعد ذلك اذن الوصول الى الصور والوسائط والملفات على جهازك، قم بالضغط على سماح كما هو موضح في الصورة بالاسفل لبدأ استخدام التطبيق.

تطبيق مضاد للفيروسات

3- بعد فتح التطبيق سيظهر لك الكثير المميزات والاضافات التي يحتويها التطبيق كما هو موضح في الصورة التالية، قم بالضغط على تنظيف سريع سيقوم التطبيق بعمل بفحص شامل كل الملفات الغير مرغوب بها على جهازك وتنظيفها، بالضغط علي الصور، سيقوم الهاتف بفحص جميع الصور الموجودة على هاتفك وتنظيف الصور الرديئة كبيرة الحجم، بالضغط على التطبيقات سيقوم التطبيق بفحص الذاكرة ومسح التطبيقات الضارة الغير مرغوب فيها والتي تؤثر كثيرًا على عمر بطارية الهاتف وتفريغ مساحة بطارية هاتفك والحفاظ على عمرها.

تطبيق مضاد للفيروسات

4- بالضغط على الثلاث اسهم المشار اليهم بالسهم والموجودين أعلى قائمة التطبيق الرئيسية، سيظهر لك عدد من الاعدادات التي يمكنك التحكم بها داخل التطبيق مثل إزالة الاعلانات والتنظيف التلقائي، اعدادات النظام، المساعدة والواجهات والملاحظات.

تطبيق مضاد للفيروسات تطبيق مضاد للفيروسات

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق مضاد للفيروسات AVG Cleaner من معلومات عن التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله وأيضًا شرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق القاموس العربي Arabic Dictionary للاندرويد

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق