تطبيقات

تطبيق صلاتك : تحميل تطبيق Salatuk لمعرفة أوقات الصلاة للاندرويد والايفون

ما هو تطبيق صلاتك

تطبيق صلاتك Salatuk هو تطبيق من افضل التطبيقات الدينية التي توفر للمستخدمين معرفة أوقات الصلاة وهو تطبيق تم تطويره بواسطة شركة Masarat المعروفة والمتخصصة في تطوير كثير من التطبيقات الدينية المميزة أهمها تطبيق صلاتك الذي حاز على إعجاب ملايين من الأشخاص حول العالم، حيث قام عدد كبير من المستخدمين بتحميله والاعتماد عليه بشكل كبير.

فالتطبيق يوفر لك معرفة مواعيد الصلاة بطريقة سهلة وميسرة فبمجرد تحميله واستخدامه يقوم بتحديد موقعك لأخبارك بمواعيد الصلاة في البلد التي توجد بها وايضًا توفر لك تحديد ومعرفة المسجد القريب لك ويقوم التطبيق ايضًا بتحديد اتجاه القبلة لك، تطبيق صلاتك يعتبر من أهم التطبيقات التي تهم كل مسلم يحافظ على الصلاة في مواقيتها ويسعى ألا تفوته الصلاة، حيث يتيح لك التطبيق إمكانية معرفة اوقات الصلاة اليومية ومواقيت كل صلاة عن طريق الاذان بصوت أجمل المؤذنين.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق نغمات اسلامية للاندرويد

يوفر لك التطبيق ايضًا العديد من الاعدادات والخيارات والاقسام المناسبة التي سوف تساعدك كثيرًا، سوف يمكنك التطبيق من التحكم في كافة الاعدادات التي ترغب بها مثل التحكم في صوت الاذان، حيث يمكنك تغييره او الغائه او استبداله بصوت اذان اخر، التحكم في اللغة، حيث يمكنك اختيار اللغة التي تريد بدأ التطبيق بها، اعدادات تطبيق صلاتك تظهر بطريقة سهلة وميسرة تسهل الاستخدام على كثير من الاشخاص.

تطبيق صلاتك لمعرفة مواقيت الصلاة لا غنى عنه لكل مسلم، فمعه لن يفوتك موعد لأي صلاة وستتمكن من معرفة مواقيت الصلاة اليومية صلاة الفجر، صلاة الظهر، صلاة العصر، صلاة المغرب، صلاة العشاء وتوفير الأذان بصوت أفضل المؤذنين، قم بتحميل التطبيق وتمتع بإمكانية معرفة مواقيت الصلاة اليومية واتجاة القبلة والكثير من المميزات والإضافات التي ستتمتع بها عند تحميل التطبيق.

معلومات عن تطبيق صلاتك للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 2.2.85

تاريخ إصدار التطبيق : 19/8/2012

حجم التطبيق : 27 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.7 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 6/2/2019

معلومات عن تطبيق صلاتك للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 1.2.87

حجم التطبيق : 104.1 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.4 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 26/11/2018

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق قارئ الملفات PDF Reader للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق صلاتك Salatuk

تطبيق صلاتك

هناك العديد من المميزات والاضافات التي يحتويها تطبيق صلاتك Salatuk بجانب انه يساعد المستخدمين على معرفة أوقات الصلاة والالتزام بها، سنتعرف عليها من خلال هذا المقال، اهم هذه المميزات هى:

سهولة الاستخدام

يتميز تطبيق صلاتك لمعرفة أوقات الصلاة بمساحة صغيرة جدًا، حيث يمكن استخدامه بسهولة دون الحاجة الى توفير مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف وهو بذلك يمنح المستخدمين فرصة تحميله واستخدامه بحرية مع التطبيقات الأخرى التي يحتاج اليها المستخدم دون الحاجة الى توفير مساحة كبيرة للتطبيق، يمنحك ايضًا السهولة والراحة في التحكم في إستخدام التطبيق، هذه الميزة تعتبر هى أفضل ما يميز هذا التطبيق.

تطبيق مناسب لجميع  الاعمار

تطبيق صلاتك هو تطبيق متناسب مع جميع الفئات العمرية الكبار والصغار من كلا الجنسين، فهو تطبيق محبب بنسبة كبيرة جدًا لكثير من الاطفال حيث انه يساعدهم على معرفة مواقيت الصلاة ويحثهم على الصلاة بشكل مستمر، بالاضافة الى ان الاعدادت الخاصة بالتطبيق بسيطة ولا يوجد بها أي قلق على الأطفال بشكل عام.

تحديد اتجاه القبله

يوفر لك تطبيق صلاتك لمعرفة أوقات الصلاة، إمكانية تحديد القبلة في اي مكان توجد به.

تطبيق مجاني

يتميز تطبيق Salatuk بأنه مجانى ولا توجد به أي قيود تدفع المستخدم الى الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة لتحميل التطبيق.

طريقة تحميل تطبيق صلاتك

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق أوقات الصلاة للاندرويد

شرح طريقة استخدام تطبيق صلاتك

1- بعد تحميل التطبيق، سيطلب منك التطبيق اذن الوصول الى موقع الجهاز، قم بالضغط على سماح كما هو موضح في الصورة التالية.

تطبيق صلاتك

2- بعد ذلك سيظهر لك اللغات التي يتوفر التطبيق بها،قم باختيار اللغة التي تريد بدا التطبيق بها، كما هو موضح في الصورة التالية.

تطبيق صلاتك

3- بعد ذلك سيقوم التطبيق بتحديد موقعك، ستظهر لك بعد ذلك قائمة التطبيق الرئيسية بها موقعك ومواعيد الصلاة اليومية، كما هو موضح بالشكل التالي.

تطبيق صلاتك

4- بالضغط على خيار تحديد اتجاه القبلة المشار اليه بالسهم في الصورة التالية، سيقوم التطبيق بتحديد اتجاه القبله على حسب موقعك وسوف تتمكن من معرفة اتجاه القبلة.

تطبيق صلاتك.

5- بالضغط على خيار الصوت، سوف تتمكن من اختيار صوت الاذان الذي تريده واختيار صوت التنبيهات ايضًا كما هو موضح كالتالي.

تطبيق صلاتك تطبيق صلاتك

6- بالضغط على الخيار المشار اليه بالسهم في الاسفل والموجود اسفل قائمة التطبيق الرئيسية سيوفر لك التطبيق معرفة أقرب مسجد للمكان الذي توجد به.

تطبيق صلاتك

7- بالضغط على خيار الاعدادات المشار اليه بالسهم في الصور التالية والموجود اسفل قائمة التطبيق الرئيسية، سيظهر لك الكثير من الإعدادات التي يوفرها التطبيق والتي يمكنك التحكم بها.

مثل اللغة، شروط الاستخدام والخصوصية، التوقيت والتقويم، حساب اوقات الصلاة، الاذان والتنبيهات، إعدادات الموقع، المواقع الاجتماعية، حفظ أوقات الصلاة على تقويم جوجل، يمكنك مشاركة صلاتك على الفيس بوك، تويتر ايضًا.

تطبيق صلاتك تطبيق صلاتك

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق صلاتك Salatuk من معلومات عن التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله للاندرويد والايفون وشرح كيفية استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق حقيبة المؤمن للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق