العاب

لعبة سنايك كراش : تحميل لعبة الثعبان سنايك كراش للاندرويد

لعبة سنايك كراش

لعبة سنايك كراش هى لعبة ثعبان تعتبر من أحدث العاب الثعبان الموجودة حاليًا على متجر جوجل بلاي، هى لعبة تم تطويرها بواسطة شركة OneMena الشركة التي تعتبر من أفضل الشركات تطويرًا للألعاب الخاصة بالهاتف، التي قامت بإنشاء وتطوير العديد من الألعاب الأكثر انتشارًا على متجر جوجل بلاي، احدثهم لعبة الثعبان سنايك كراش.

ان كنت من عشاق العاب التسلية والمرح، عليك تجربة لعبة سنايك كراش وذلك لأنها ليست مجرد لعبة تقضي معها وقت فراغك، فهى تتيح لك الاستمتاع بتجربة شيقة اثناء اللعب وتخطي المستويات التي تأتي بها اللعبة.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة Shadow Fight 2 للاندرويد والايفون

فكرة لعبة سنايك كراش

تدور فكرة لعبة الثعبان سنايك كراش حول وجود مجموعة من الثعابين داخل بيئة معينة يوجد بها الكثير من الأطعمة، يقومون جميعًا بالتهام تلك الأطعمة، عند تحميل اللعبة ستكون انت واحد من ضمن هؤلاء الثعابين الصغيرة، مهمتك هى السير بالثعبان الخاص بك وتقوم بأكل كل الطعام حتي يزداد حجمك وتصبح أقوي، يجب عليك ان تتلاشى اصطدامات الثعابين الأخري وتتلاشي لمس اي جزء من جسمك حتي تعيش وقت أطول داخل اللعبة.

تتيح لك اللعبة في البداية عدد من المراحل الصغيرة والبسيطة حتي لاتمل من اللعبة في بدايتها، يجب عليك تجاوز كل هذه المراحل والفوز فيها، تمنحك الكثير من المساعدات التي تستطيع ان تقوم بإستخدامها من اجل ان تقوم بتخطي كافة المستويات المختلفة التي سوف تقوم بلعبها والتي تختلف الصعوبة الخاصة بها وتلاحظ ان معدل الصعوبة فى زيادة بشكل تدريجي حتى تصل الى اقصاها فى المستويات المتقدمة من اللعبة.

تحرص الشركة المنتجة للعبة على إجراء التحديثات لها بشكل مستمر حتى تزيد من إبهار جمهورها بالشكل المميز للعبة، قم بتحميل اللعبة وتمتع بقضاء وقت فراغ مسلي.

معلومات عن لعبة سنايك كراش للاندرويد

الاصدار الحالي للعبة : 3.6.6

تاريخ اصدار اللعبة : 2/5/2018

حجم اللعبة : 52 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.5

عدد مرات تحميل اللعبة : 1 مليون تحميل

اخر تحديث للعبة : 20/12/2018

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة سوبر ماريو رن للاندرويد والايفون

مميزات لعبة سنايك كراش

لعبة سنايك كراش

البساطة في التصميم

تتمتع لعبة الثعبان سنايك كراش ببساطة كبيرة جدًا في التصميم، بالإضافة الى الصور الجذابة التي تبهر المستخدمين بشكل الوان الثعابين داخل اللعبة.

مناسبة لجميع  الاعمار

سنايك كراش هى لعبة متناسبة مع جميع الفئات العمرية والمؤثرات الصوتية أو البصرية الخاصة باللعبة بسيطة ولايوجد بها أي قلق على الأطفال بشكل عام.

صغر حجم اللعبة

لعبة سنايك كراش هى لعبة صغيرة المساحة ويمكن لعبها بسهولة وتتميز ايضًا اللعبة بالسرعة.

مستويات كثيرة

توفر اللعبة عددًا كبيرًا من المستويات والمراحل متدرجة الصعوبة من أجل حصولك على المتعة و الترفيه.

لعبة مجانية

تتميز لعبة سنايك كراش بأنها مجانية ولا توجد بها أي قيود او رسوم.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة جت سكي توم للاندرويد والايفون

إعدادات لعبة الثعبان سنايك كراش

يتوفر داخل لعبة سنايك كراش الكثير من الاعدادات اهمها:

1- اللغة
تتيح لعبة سنايك كراش العديد من اللغات العالمية منها اللغة العربية وهذه تعتبر من اهم مميزات اللعبة، حيث ان عدد المستخدمين العرب المحبين لالعاب نوفا كثيرًا جدًا مما يزيد من شعبية اللعبة الرائعة، منها ايضًا اللغة الانجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات العالمية، تتيح لك التحكم في اختيار اللغة الخاصة بك في اللعبة.

2- الموسيقي
تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية قوية وموسيقي غاية في المرح والمتعة أثناء اللعب بصوت عالي، يمكنك ايضًا التحكم في الصوت وقفله ان كنت تريد ان تلعب في جو هادئ من غير موسيقي.

3- أدوات التحكم
تعتبر هذه الخاصية من اهم الخواص الموجودة في اللعبة، حيث تمكنك خاصية ادوات التحكم من التحكم الكامل في كثير من الاعدادات الموجودة في اللعبة، تتيح لك اللعبة اساليب لعب كثيرة منها اللعب بمفردك او اللعب مع اي شخص من مختلف دول العالم، يمكنك اختيار اسلوب اللعب الذي تريده والتحكم فيه عند بدأ اللعبة، بجانب العديد من الخيارات الاخري التي توفرها اللعبة مثل المتجر وإمكانية المشاركة عبر موقع التواصل الاجتماعي المعروف فيس بوك.

طريقة تحميل لعبة الثعبان سنايك كراش

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة زوما Jungle Marble Blast للاندرويد والايفون

أنماط اللعب في لعبة الثعبان Slither Io

• نمط اللعب الفردي

يمكنك تجربة لعبة سنايك كراش اوف لاين بدون الاتصال بشبكة الانترنت بمفردك حيث انك ستقع في منافسة مع الكمبيوتر الخاص باللعبة، ستواجه مواجهات قوية من خلال مجموعة من الادوار المختلفة، الثعابين الموجودة في اللعبة تتحرك بمفردها، يجب عليك الاحتياط جيدًا حتى تتمكن من الفوز في جميع الادوار.

• نمط اللعب الجماعي

يمكنك تجربة اللعبة اون لاين ايضًا باللعب وخوض المواجهات مع أشخاص حقيقيين سواء أصدقائك أو أشخاص غيرهم من جميع أنحاء العالم عبر شبكة الانترنت، فاللعبة تشعل روح المنافسة بينك وبين أصدقائك حاول الفوز عليهم وتحقيق المركز الأول.

قدمنا لكم كل مايخص لعبة الثعبان سنايك كراش من معلومات عنها ومميزات وطريقة تحميل، يمكنكم متابعة اخر اخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقعنا.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة Pokemon Go للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق