العاب

لعبة Talking Tom Jetski 2 : تحميل لعبة جت سكي توم للاندرويد والايفون

ماهي لعبة Talking Tom Jetski 2

لعبة Talking Tom Jetski 2 هي لعبة من أفضل واشهر العاب الفيديو الموجودة في الفترة الحالية على متجر جوجل بلاي واب ستور وهي لعبة محببة جدًا بالنسبة لكثير من المستخدمين وخاصة الأطفال، حيث قام بتحميلها ملايين من المستخدمين من مختلف دول العالم.

لعبة جت سكي توم هي لعبة سباق ممتعة ومختلفة، حيث تتسابق في هذه اللعبة بمجموعة من الزلاجات على الرمال الموجودة في العديد من الشواطئ، تتمتع اللعبة بجرافيك عالي الجودة ورسومات مميزة ومسلية واشكال مبهجة وجميلة لكثير من الشواطئ المختلفة والكثير من المناظر الطبيعية الخلابة، تأتي بتصميم بسيط وأكثر من رائع والخيارات المتوفرة باللعبة تظهر بشكل واضح مما يسهل الإستفادة منها ولعبها بأفضل شكل ممكن فهي لعبة ممتعة.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة Pokemon Go للاندرويد والايفون

فكرة لعبة Talking Tom Jetski 2

تدور فكرة لعبة جت سكي توم Talking Tom Jetski 2 حول السباق بالزلاجات أو “الدراجات المائية” على المتزلجات الثلجية وعلى رمال الشواطئ، حيث ستقدم لك اللعبة بعد تحميلها الاختيار بين القط والقطة توم والعديد من انواع الزلاجات مختلفة الالوان، يمكنك اختيار اللون الذي تريد بدأ اللعبة به، سيكون السباق مع العديد من المتسابقين المتميزين، ستجسد شخصية القط او القطة توم وستقوم بخوض الكثير من السباقات في كثير من الجزر الثلجية واكتشاف الكثير من الجزر الاستوائية داخل السباق، يجب عليك تحقيق الانتصار والوصول الى المركز الاول وهزيمة الجميع والفوز في جميع المراحل وتحقيق الكثير من العملات الذهبية التي سوف تساعدك في شراء كثير من الادوات والزلاجات التي ستعطيك فرصة اكبر في خوض الكثير من المستويات وتخطي العديد من الادوار الصعبة في اللعبة وبناء منزلك الذي تسعى للفوز وتخطي العقبات طوال اللعب لبناءه.

تم انتاج اللعبة وتطويرها بواسطة شركة “one game” الشركة الأكثر شهرة فى تطوير الالعاب الخاصة بالهاتف والتي قامت بإنشاء وتطوير العديد من الالعاب الأكثر إنتشارًا على متجر جوجل بلاي واب ستور، اخرهم لعبة Talking Tom Jetski 2 التي تعتبر واحدة من أروع الالعاب التي يمكن أن تلعبها على هاتفك الذكي.

قامت الشركة المنتجة للعبة بعرض مجموعة من التلميحات لإعطاء المساعدة للاعبين بشكل مستمر، خاصة اللاعبين المبتدئين حتي لا يملون من المراحل الأولية بداخل اللعبة، كل هذه المميزات تتيح لك عدم مواجهة أي مشكلات أثناء اللعب، هو ما يسهل على الاطفال الاستمتاع باللعبة، اللعبة مناسبة لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق، من أكثر المميزات المتاحة باللعبة أنها تتوافق مع جميع المستويات العمرية الكبار و الصغار فهي لعبة مسلية للأطفال وشيقة ومليئة بالكثير من المناظر الطبيعية، اشكال الشواطئ والأشجار التي تعطي اللاعب زهود نفسي وتجربة مبسطة اثناء اللعب.

تتمتع اللعبة بالبساطة وسرعة الأداء، قم بتحميل اللعبة وأظهر مهاراتك القيادية بها، تنافس ضد أصدقائك، تحدي كثير من اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

معلومات عن لعبة Talking Tom Jetski 2 للاندرويد

الاصدار الحالي للعبة1.3.2.211

تاريخ اصدار اللعبة : 31/5/2018

حجم اللعبة : 79 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.6 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 10 مليون تحميل

اخر تحديث للعبة : 21/9/2018

معلومات عن لعبة Talking Tom Jetski 2 للايفون

الاصدار الحالي للعبة : 1.3.2

حجم اللعبة : 243.8 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.7 من 5

اخر تحديث للعبة : 23/9/2018

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة PUBG MOBILE‏ للاندرويد والايفون

مميزات لعبة Talking Tom Jetski 2

لعبة Talking Tom Jetski 2

سرعة اللعب

تتميز اللعبة بالسرعة حيث لا تجد أي مشكلات أثناء اللعب، يمكنك ضبط إعدادات اللعبة بكل سهولة والتحكم فيها مما يسهل على المستخدمين إستخدام اللعبة.

 العديد من الجوائز

يوجد داخل اللعبة العديد من الجوائز التي تحصل عليها كلما استطاعت أن تتخطي مستوي وهذه الجوائز تعطيك فرصة كبيرة في أن تقوم بشراء العديد من المساعدات التي تتوافر داخل اللعبة.

البساطة في التصميم

تتمتع لعبة Talking Tom Jetski‏ ببساطة كبيرة جدًا في التصميم، حيث تأتي بتصميم رائع ورسوماتها عالية الدقة والخيارات المتوفرة بها تظهر بشكل واضح مما يسهل الإستفادة منها ولعبها بأفضل شكل.

لعبة مجانية

تتميز لعبة جت سكي توم Talking Tom Jetski بأنها مجانية، هذه الميزة ميزة مهمة جدًا، حيث ان مجانية اللعبة تشجع كثير من هواه الالعاب على تحميلها دون الاضطرار إلى دفع مقابل مادي.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة 9 Asphalt للاندرويد والايفون

عيوب لعبة جت سكي توم  Talking Tom Jetski 2

على الرغم من المميزات الكثيرة التي تتمتع بها اللعبة، تحتوي على بعض العيوب اهمها:

العديد من الادوات التي تفيدك داخل اللعبة غير متوفرة مجانًا، بل يجب الحصول على الكثير من العملات الذهبية اثناء اللعب وشرائها من المتجر حتي تتمكن من الوصول الى اعلى المستويات في اللعبة.

طريقة تحميل لعبة Talking Tom Jetski 2

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

قدمنا لكم كل مايخص لعبة Talking Tom Jetski 2 من معلومات عنها ومميزات وطريقة تحميل، يمكنكم متابعة اخر اخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة وصلة للكلمات المتقاطعة للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق