تطبيقات

تطبيق Retrica : تحميل تطبيق ريتريكا للاندرويد والايفون

ما هو تطبيق Retrica

تطبيق Retrica هو تطبيق احترافي معروف يستخدمه كثير من المستخدمين في مختلف دول العالم وهو تطبيق يوفر للمستخدمين إمكانية التقاط الكثير من الصور بجودة عالية الوضوح، بالإضافة الى أن التطبيق يعمل على إضافة شكل رائع للصور والأشخاص الذين يقومون بالتقاط الصور بواسطته، حيث انه يوفر افضل وأروع طرق التجميل والتحسين التلقائي للصور.

برنامج Retrica هو واحد من أفضل البرامج المستخدمة للتصوير وتعديل الصور وإضافة الفلاتر المميزة للحصول على أفضل صور بالعديد من الإمكانيات والاضافات الرائعة التي يوفرها التطبيق لمستخدميه والتي يجب استغلالها للحصول على صور رائعة وبدقة عالية.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Z Camera للاندرويد والايفون

تطبيق ريتريكا هو تطبيق يحتوي على كثير من فلاتر تحرير الصور القوية التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي لتقديم تجربة تصوير رائعة ومبسطة، تطبيق Retrica يعتبر من أشهر تطبيقات الكاميرا الموجودة على متجر جوجل بلاي واب ستور حيث تجاوز عدد عمليات تحميله اكثر 100 مليون عملية تحميل، فمن الأفضل تواجد مثل هذا التطبيق على هاتفك نظرًا لنقاء الصور وجودتها التي تُميزه عن غيره من تطبيقات التصوير الأخرى، حيث يتيح لك التطبيق تجربة مبسطة لالتقاط الصور الرائعة ويمنحك ايضًا السهولة والراحة في تحرير الصور وتعديلها مع افضل واسهل الخيارات المتاحة امامك من تغيير للسطوع في الصورة والاضاءة والتصميم والكتابة على الصور وإختيار أي وضع تريده أثناء التصوير.

بالإضافة الى ان التطبيق يحتوي على واجهة بسيطة للغاية تعطي للمستخدم سهولة التحكم أثناء الاستخدام، مما يساعدك على تحقيق أقصى قدر من عرض وتعديل الصورة، يحتوي ايضًا على أدوات رائعة ومميزة تجعل من تحرير الصور وتجميلها أمر سهل للغاية، هذا بالإضافة إلى إمكانية تطبيق الكثير من التأثيرات، الفلاتر والملصقات بشكل احترافى، بالاضافة الى صناعة الكثير من الالبومات العصرية، إلى جانب مجموعة كبيرة جدًا من أدوات تعديل الصور، قم بتحميل التطبيق وتمتع بتصوير أجمل الصور.

معلومات عن تطبيق Retrica للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 6.3.0

تاريخ إصدار التطبيق : 10/5/2014

حجم التطبيق : 45 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.3 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 21/12/2018

معلومات عن تطبيق Retrica للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 6.3.1

حجم التطبيق : 174 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.7 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 15/2/2019

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق كاميرا Sweet Snap للاندرويد والايفون

مميزات برنامج Retrica

تطبيق Retrica

صغر حجم التطبيق وسهولة استخدامة

يتميز تطبيق Retrica بصغر حجمه، حيث ان حجم التطبيق 45 ميجابايت فقط ويتيح لك التطبيق تجربة مبسطة اثناء التصوير ويمنحك ايضًا السهولة والراحة في تحرير الصور وتعديلها مع ابسط واسهل الخيارات.

 إضافة الكثير من الفلاتر 

يمكنك من خلال تطبيق كاميرا Retrica التقاط اجمل الصور واضافة الكثير من التأثيرات والعديد من الفلاتر والملصقات التي تجعل تجربة التصوير أفضل مما تتخيل، يوفر لك إمكانية تعديل الصور بالكثير من الوسائل والإضافات الموجودة بهذا التطبيق فيمكن إضافة الكثير من التأثيرات لتغيير مظهر الصورة أو تعديل الصورة واخفاء العيوب الموجودة به واضافة المكياج والتغيير في سطوع الصورة وتباينها والكثير من التعديلات.

عمل الالبومات

يوفر تطبيق Retrica امكانية عمل الالبومات، حيث يمكن عمل البوم يحتوي على الكثير من الصور المختلفة، هذه الميزة غير متوفرة في كثير من تطبيقات الكاميرا الأخرى فهى خاصية مميزة تعتبر من أفضل مميزات التطبيق.

إمكانية تحويل الصور إلى GIF

لا يتوفر في تطبيق Retrica التقاط الصور فقط بل يتيح التطبيق ايضًا لمستخدميه إمكانية تحويل الصور الى GIF وهذه الميزة ليست موجودة في كل تطبيقات الكاميرا الأخري.

مشاركة الصور

يمكنك من خلال تطبيق Retrica مشاركة الكثير من الصور التي قمت بالتقاطها من خلال التطبيق على حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل، الواتساب والفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاخرى.

مجانية التطبيق

يتميز تطبيق Retrica بأنه مجانى 100 % وهذه الميزة تعتبر من أفضل مميزات التطبيق.

طريقة تحميل تطبيق Retrica

لتحميل التطبيق من الاندرويد.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق PicsArt للاندرويد والايفون

شرح طريقة استخدام تطبيق Retrica

1- بعد تثبيت التطبيق قم بفتحه، سيطلب منك التطبيق السماح ببعض الاذونات لاستخدام التطبيق مثل السماح للتطبيق بالوصول الى الصور والوسائط والملفات على جهازك وإذن إلتقاط صور وتسجيل فيديو وتسجيل الصوت، كما هو موضح بالصورة في الاسفل. 

تطبيق Retrica تطبيق Retrica

2- بعد ذلك سيظهر لك التطبيق كما هو موضح في الشكل التالي، يمكنك التسجيل عبر التطبيق عن طريق الضغط على خيار التسجيل المشار اليه بالسهم في الاسفل، يمكنك التسجيل عبر الجيميل بكتابة البريد الالكتروني أو التسجيل عبر موقع التواصل الاجتماعي المعروف الفيس بوك.

 

تطبيق Retrica تطبيق Retrica

3- قم بالضغط على خيار الكاميرا المشار اليه في الاسفل، ستستطيع التقاط الكثير من الصور المميزة من خلال التطبيق والتعديل عليها، بعد اختيار الصورة التي تريد تعديلها سيظهر لك الكثير من الادوات المميزة التي يوفرها التطبيق لتقديم تجربة تعديل رائعة ومبسطة يمكنك حفظ الصورة ايضًا بعد تحريرها، كما هو موضج في الاسفل.

تطبيق Retrica تطبيق Retrica

4- يمكنك عمل البومات ايضًا من خلال التطبيق وتحويل الصور الي GIF ويمكنك ايضًا تسجيل فيديو من خلال التطبيق كما هو موضح في الصورة التالية.

تطبيق Retrica

5- يمكنك مشاركة كثير من الصور التي تقوم بالتقاطها وتحريرها من خلال التطبيق عن طريق الضغط على خيار المشاركة المشار اليه بالسهم في الصور التالية ومشاركة الصور عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

تطبيق Retrica تطبيق Retrica

6- بالضغط على خيار الإعدادات المشار اليه بالسهم في الاسفل، سيظهر لك العديد من إعدادات التطبيق والتي يمكنك التحكم بها، كما هو موضح في الصور التالية.

تطبيق Retrica تطبيق Retrica

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق Retrica من معلومات عن التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله للاندرويد والايفون وشرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق B612 للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق