العاب

لعبة شطرنج : تحميل لعبة شطرنج Chess للاندرويد والايفون

ما هى لعبة شطرنج

لعبة شطرنج هى لعبة ذكاء مفضلة لدى كثير من اللاعبين الذين يفضلون العاب الذكاء والتركيز وتنشيط الذهن، ان كنت من مُحبي العاب الذكاء التي بها طابع الإثارة والمنافسة والتشويق، فالبتأكيد أنت عليك تجربة لعبة شطرنج اللعبة الرائعة التي تم تطويرها بواسطة شركة زينجا Zynga الشركة المشهورة في إنتاج وتطوير العاب الفيديو المختلفة.

 

فكرة لعبة شطرنج Chess

تعتمد فكرة لعبة شطرنج على فكرة لعبة الشطرنج التي نلعبها على المقاهي والكافيهات وفي البيوت والشوارع وقت فراغنا وأعتقد ان الكثير من المستخدمين قاموا بلعب هذه اللعبة لأنها لعبة مسلية ومثيرة جدًا وتدور فكرتها حول وجود مربعات بيضاء وسوداء داخل رقعة الشطرنج حيث ان لكل لاعب من اللاعبين 16 قطعة مكونة من قطع بيضاء وسوداء وهناك كثير من الاشكال داخل الرقعة مثل القلعة والعساكر والوزير والحصان والملك الذي يجب عليك حمايته جيدًا اثناء اللعب، عليك التركيز جيدًا وبذل جهد وتفكير كبير حتي تتمكن من حماية الملك ووضع دفاعات قوية عن طريق الأحصنة والعساكر التي توفرها لك اللعبة، قم بالتركيز اثناء اللعب وقم بالتغلب على جميع اللاعبين المتميزين في اللعبة وحقق الانتصار وكن انت لاعب الشطرنج الأفضل.

ان كنت من عشاق العاب التسلية والتركيز، عليك تجربة لعبة شطرنج وذلك لأنها ليست مجرد لعبة تقضي معها وقت فراغك، فهى تتيح لك الاستمتاع بتجربة شيقة اثناء اللعب وتحتاج إلى قدر كبير من الذكاء وسرعة البديهة لتخطي المستويات التي تأتي بها اللعبة وقضاء وقت فراغ مثير وممتع. 

معلومات عن لعبة شطرنج للاندرويد

الاصدار الحالي للعبة : 1.86

تاريخ إصدار اللعبة : 2/5/2014

حجم اللعبة : 42 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.1 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 1مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 28/1/2019

معلومات عن لعبة شطرنج للايفون

الاصدار الحالي للعبة : 1.43

حجم اللعبة : 93 ميجابايت

تقييم اللعبة : 2.2 من 5

أخر نسخة للعبة : 30/10/2018

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة PES 2019 للاندرويد و الايفون

مميزات لعبة شطرنج Chess

لعبة شطرنج

لعبة الشطرنج هى لعبة مسلية جدًا لكثير من الناس وتعتبر من أروع العاب الترفية الأكثر تشويقًا على هاتفك الاندرويد أو الايفون، فضلًا من أن اللعبة تتميز بالسهولة والبساطة في الإستخدام، لذلك يستخدمها جميع الأعمار من الكبار والصغار. هناك العديد من المزايا والاضافات الاخري التي تحتويها لعبة الشطرنج أهم هذه المميزات هى:

 تنتمية الذكاء

توفر لك اللعبة تنمية ذكاءك، حيث انها لعبة مثيرة يجب عليك التركيز جيدًا حت تفوز بها، فهى تعمل على جعلك تركز بدقة وشفافية كبيرة اثناء اللعب كما تعمل اللعبة على زيادة التركيز وقوة الملاحظة وسرعة البديهة وتنشيط العقل دائمًا.

صغر حجم اللعبة

لعبة Chess تتميز بمساحة تخزين صغيرة جدًا، يمكنك استخدامها ولعبها بسهولة دون الحاجة الى توفير مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف وهى بذلك تمنح كثير من المستخدمين فرصة تحميلها ولعبها بحرية مع الالعاب والتطبيقات الأخرى التي يحتاج اليها الاعب دون الحاجة الى توفير مساحة كبيرة للعبة.

مراحل عديدة

توفر لعبة شطرنج Chess عددًا كبيرًا من المستويات والمراحل متدرجة الصعوبة من أجل حصولك على المتعة و الترفيه وتمكنك ايضًا من اختيار مستوي المهارات الخاص بك وتدريب عقلك وتعلم كثير من تكتيكات اللعبة وأصولها ودخول تحدي المهارات داخل اللعبة والتدرب بمساعدة مدرب الشطرنج Chesster ويمكنك اللعب في هذا التحدي سواء كنت متصلًا بالانترنت أو غير متصلًا.

المشاركة عبر الفيس بوك

يمكنك لعب لعبة الشطرنج‏ مع اصدقائك وأقاربك ويمكنك ان تتواصل مع اي شخص من مختلف دول العالم ومنافسته عبر موقع التواصل الاجتماعي المعروف فيس بوك.

 اللعبة تناسب جميع الاعمار

لعبة شطرنج هى لعبة متناسبة مع جميع الفئات العمرية الكبار والصغار الاولاد والبنات ايضًا، فهى لعبة محببة بنسبة كبيرة جدًا لكثير من الاشخاص حول العالم بمختلف الاعمار السنية وهى لعبة مميزة تساعد على تعلم التفكير والتركيز، بالاضافة الى ان الاعدادت الخاصة باللعبة بسيطة ولا يوجد بها أي قلق على اي من المستخدمين بشكل عام.

 اللعبة مع العديد من الأجهزة

تدعم اللعبة عدد كبير من الهواتف الذكية المتاحة في الوقت الحالي بمختلف أنظمتها مثل الاندرويد والايفون، هذا ما جعل اللعبة تتميز عن غيرها من الالعاب الأخرى.

تحديث مستمر

من أهم ما يميز لعبة شطرنج Chess هى أنها متجددة بإستمرار فتجد اللعبة بها دائمًا كثيرًا من التحديثات التي تزيد التركيز والتشويق داخل اللعبة.

لعبة مجانية

تتميز لعبة شطرنج بأنها مجانية 100% ولا توجد بها أي قيود او رسوم.

طريقة تحميل لعبة شطرنج

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لقد عرضنا لكم كل مايخص لعبة شطرنج Chess من معلومات عن اللعبة ومميزاتها وطريقة تحميلها للاندرويد والايفون، يمكنكم متابعة اخر اخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة دومينوز Dominos للاندرويد و الايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق