العاب

لعبة Dominos : تحميل لعبة دومينوز Dominos للاندرويد و الايفون

ماهى لعبة Dominos

لعبة Dominos هى لعبة من الالعاب المشهورة والمعروفة بشكل كبير لدى الجميع وتعتبر من أفضل العاب التسلية والمرح الموجودة على متجر جوجل بلاي واب ستور، دومينوز هى لعبة من إنتاج شركة Ricardo Amorim الشركة التي تعتبر الأكثر شهرة فى تطوير الألعاب الخاصة بالهاتف والتي قامت بإنشاء وتطوير العديد من العاب الذكاء الأكثر انتشارًا على متجر جوجل بلاي واب ستور.

ان كنت من عشاق العاب التسلية والمرح، عليك تجربة لعبة دومينوز Dominos وذلك لأنها ليست مجرد لعبة تقضي معها وقت فراغك، فهى تتيح لك الاستمتاع بتجربة شيقة اثناء اللعب وتحتاج إلى قدر من الذكاء وسرعة البديهة لتخطي المستويات التي تأتي بها اللعبة وقضاء وقت فراغ مثير وممتع. 

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة من سيربح المليون للاندرويد والايفون

فكرة لعبة دومينوز Dominos

تعتمد فكرة لعبة دومينوز على فكرة لعبة الدومينو التي نلعبها على المقاهي والكافيهات وفي البيوت والشوارع وقت فراغنا وأعتقد ان الكثير من المستخدمين قاموا بلعب هذه اللعبة لأنها لعبة مسلية ومثيرة جدًا، تدور فكرة لعبة الدومينوز حول اختيارك لطاولة من الطاولات التي توفرها لك اللعبة عند تحميلها يمكنك اختيار الطاولة التي ترى انها مناسبة لك لبدأ اللعب بها وهناك كثير من الكروت التي تأتي على اشكال احجار يوجد بداخلها ارقام عليك رص الكروت بطريقة صحيحة وبعقلانية للفوز في اللعبة والتغلب في جميع المراحل.

لعبة Dominos هى واحدة من أفضل الالعاب التي يمكن أن تلعبها على هاتفك الذكي، تعتبر اللعبة من أكثر العاب الذكاء شعبية على الإنترنت، حيث حازت على ثقة ملايين اللاعبين حول العالم وقام الكثير من المستخدمين بتحميلها حيث ان عدد مرات تحميلها يتخطي 10 مليون تحميل، يمكنك منافسة الكثير من الأشخاص في اللعبة مثل الأصدقاء أو الأقارب أو أشخاص آخرين موجودين في اللعبة ويمكنك ايضًا مشاركة نتائجك في اللعبة بحسابك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

تتميز اللعبة بأنها لا تحتوى على إعلانات مزعجة كثيرة كما يحدث في باقي الالعاب التي تحتوي على إعلانات كثيرة ومزعجة تسبب الضرر للمستخدم، حيث يقوم الكثير من المستخدمين بحذف الالعاب التي تحتوي على إعلانات كثيرة، تتمتع اللعبة ايضًا بالبساطة وسرعة الأداء، قم بتحميل اللعبة واظهر مهاراتك بها، تنافس ضد أصدقائك، تحدي الناس من جميع أنحاء العالم.

معلومات عن لعبة Dominos للاندرويد 

الاصدار الحالي للعبة : 3.3.1

تاريخ إصدار اللعبة : 11/12/2014

حجم اللعبة : 55 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 7/12/2018

معلومات عن لعبة Dominos للايفون

الاصدار الحالي للعبة : 2.7.3

حجم اللعبة : 69.1 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.3 من 5

أخر نسخة للعبة : 12/12/2018

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة ازاى تخنق جارك للاندرويد والايفون

مميزات لعبة دومينوز Dominos

لعبة Dominos

لعبة دومينوز هى لعبة مسلية جدًا، حيث تعتبر من أفضل وأقدم العاب الترفية الأكثر تشويقًا على هاتفك الاندرويد أو الايفون، فضلًا من أن اللعبة تتميز بالسهولة والبساطة في الإستخدام، لذلك يستخدمها جميع الأعمار من الكبار والصغار.

هناك العديد من المزايا والاضافات الاخري التي تحتويها لعبة Dominos أهم هذه المميزات هى:

 صغر حجم اللعبة

لعبة Dominos هى لعبة صغيرة المساحة وسريعة وسهلة للغاية كل هذه المميزات تتيح لك عدم مواجهة أي مشكلات أثناء اللعب.

الجودة العالية

تأتي اللعبة بجودة عالية، فصورها تشبه لعبة الدومينوز الحقيقية التي نلعبها في الواقع، بالإضافة الى الصور الجذابة التي تبهر المستخدمين بشكل الالوان الجميلة للدومينوز والطاولات، يعتبر من أهم أسباب نجاح اللعبة هى أنها لعبة جذابة يُقبل الناس على لعبها بكثرة.

سرعة اللعب

لعبة دومينوز Dominos هى لعبة سريعة وسهلة للغاية، حيث قامت الشركة المنتجة للعبة بعرض مجموعة من التلميحات لإعطاء المساعدة للاعبين بشكل مستمر، خاصة اللاعبين المبتدئين حتي لا يملون من المراحل الأولية بداخل اللعبة، كل هذه المميزات تتيح لك عدم مواجهة أي مشكلات أثناء اللعب، هو ما يسهل على الاطفال الاستمتاع باللعبة، اللعبة مناسبة لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق، حتي انها تصنف من أشهر وأفضل الالعاب التى تعمل على الهواتف الذكية، فهى لعبة مسلية للجميع.

العديد من المراحل

توفر اللعبة عددًا كبيرًا من المستويات والمراحل متدرجة الصعوبة من أجل حصولك على المتعة والترفيه، بالاضافة الى كثير من التركيز والحيل التى تستخدمها أثناء اللعب لتتفوق على منافسك وتفوز عليه كل هذا يزيد من الاثارة والتشويق داخل اللعبة، حيث تتيح لك اللعبة في البداية عدد من المراحل الصغيرة والبسيطة الى حدًا ما حتى لا تمل من اللعبة في بدايتها، يجب عليك تجاوز كل هذه المراحل والفوز فيها، ستلاحظ ان معدل الصعوبة فى زيادة بشكل تدريجي حتى تصل الى اقصاها فى المستويات المتقدمة من اللعبة وتواجه منافسات قوية تحتاج الى عقل قوي وذكي.

مناسبة لجميع  الاعمار

لعبة دومينوز هى لعبة متناسبة مع جميع الفئات العمرية الكبار والصغار من كلا الجنسين، فهى لعبة محببة بنسبة كبيرة جدًا لكثير من الاطفال حيث انها تساعدهم على تعلم التفكير والتركيز وتعلم كثير من الأمور والأشياء المفيدة للعقل، بالاضافة الى ان الاعدادت الخاصة باللعبة بسيطة ولا يوجد بها أي قلق على الأطفال بشكل عام.

لعبة مجانية

يمكنك تحميل لعبة Dominos مجانًا من خلال متجر التحميلات جوجل بلاي واب ستور.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة Dream League Soccer للاندرويد والايفون

عيوب لعبة دومينوز Dominos

على الرغم من المميزات الكثيرة التي تتمتع بها اللعبة، الا انها تحتوي على بعض العيوب اهمها:

 عدم قيام الشركة المطورة للعبة بعمل تحديثات في شكل اللعبة بشكل مستمر، مما يسبب الملل للمستخدم، حيث يقوم الكثير من المستخدمين بحذف الالعاب التي لا يتغير محتواها بشكل مستمر.

اللعبة تدعم العديد من اللغات العالمية المختلفة ولا تدعم اللغة العربية، مما يسبب الضرر لكثير من المستخدمين العرب.

طريقة تحميل لعبة Dominos

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لقد عرضنا لكم كل مايخص لعبة دومينوز Dominos من معلومات عن اللعبة ومميزاتها وطريقة تحميلها للاندرويد والايفون، يمكنكم متابعة اخر اخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: لعبة تحميل لعبة Nova Legacy للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق