العاب

لعبة ازاى تخنق جارك : تحميل لعبة ازاى تخنق جارك للاندرويد والايفون

لعبة ازاى تخنق جارك

لعبة ازاى تخنق جارك هى لعبة من أقوي وأقدم الالعاب الإستراتيجية الموجودة على متجر جوجل بلاي واب ستور وهذه اللعبة موجهة الى كل محبي العاب الخدع والحيل والمغامرة، ازاى تخنق جارك هى لعبة تم إنتاجها بواسطة شركة هاندي جيمز HandyGames المعروفة والمتخصصة في إنتاج الكثير من العاب الفيديو المميزة.

ان كنت من عشاق العاب التسلية والمرح وعمل الكثير من الخدع المضحكة، عليك تجربة لعبة ازاى تخنق جارك وذلك لأنها ليست مجرد لعبة تقضي معها وقت فراغك، فهى تتيح لك الاستمتاع بتجربة شيقة اثناء اللعب وقضاء وقت فراغ مثير وممتع والقيام بكثير من الحيل المضحكة والمسلية.

انتشرت لعبة ازاى تخنق جارك بسرعة كبيرة فور اصدارها نظرًا لما تقدمه من طريقة لعب ممتعة تبهر العديد من المستخدمين لالعاب الفيديو، لذلك قامت الشركة المطورة للعبة اصدار نسخ جديدة من اللعبة.

اقرأ ايضًا: لعبة تحميل لعبة Nova Legacy للاندرويد والايفون

قصة لعبة ازاى تخنق جارك

لعبة ازاى تخنق جارك هى لعبة من أفضل العاب الاثارة وعمل الخدع التي تتطلب الكثير من المهارة والشجاعة وسرعة البديهة في تنفيذ المقالب وتتميز بجودة الجرافيك والرسومات الرائعة، فهى تعتبر من أهم العاب التسلية المتواجدة على متجر جوجل بلاي واب ستور، التى يسعى العديد من المستخدمين ان يقوموا بتحميلها للدخول في جو إظهار المهارات في الخداع وعمل كثير من المقالب.

تدور احداث فكرة لعبة ازاى تخنق جارك حول رجل عجوز يدعى روت ويلر وهو يجسد شخصية الجار الهادئ في اللعبة ويجاوره ويساعده الببغاء شيل، عند تحميلك اللعبة ستجسد شخصية الشاب وودي وهو يعتبر الشخصية المحورية في اللعبة، حيث انك ستخوض شخصيته بشكل أساسي وستقوم بإزعاج جارك السيد روت ويلر وإثارة غضبه، ستوفر لك اللعبة العديد من الحيل والمقالب التي ستساعدك بشكل كبير في إزعاج روت، مثل تعطيل سخان المياة الموجود في حمام روت وتفريغ معجون الاسنان الخاص به أو القاء قشر الموز على الارض حتى يقع، كسر السرير الذي ينام عليه حتى يقع ارضًا عند المجئ والنوم وكثير من المقالب المضحكة التي ستستمتع بها عند تحميلك للعبة.

يجب عليك استخدامها بشكل مميز وإظهار المهارات التي لديك في اللعبة، يجب عليك ان تكون على قدر كبير من التركيز واستخدام الحيل وتنفيذها بشكل مسلي ومضحك وإزعاج جارك وعليك ان تتجنب الأصوات التي يصدرها الببغاء لتنبيه صاحبه روت حتى لا يستطيع الإمساك بك والانتصار عليك في اللعبة، قم بتحميل لعبة ازاى تخنق جارك وانضم إلى المغامرة المسلية لإثارة غضب جارك والببغاء الذي يساعده والتغلب عليهم، قم بعمل كثير من المقالب المسلية لتنتصر على جارك وتثير غضبة وتفوز في اللعبة.

معلومات عن لعبة ازاى تخنق جارك للاندرويد

الاصدار الحالي للعبة : 1.5

تاريخ إصدار اللعبة : 1/1/2017

حجم اللعبة : 242 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.3 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 5 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 17/1/2019

معلومات عن لعبة ازاى تخنق جارك للايفون

الاصدار الحالي للعبة : 1.03

حجم اللعبة : 1.1 جيجابايت

تقييم اللعبة : 4.0 من 5

أخر نسخة للعبة : 12/8/2017

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة Clash Royal للاندرويد والايفون

مميزات لعبة ازاى تخنق جارك

لعبة ازاى تخنق جارك

لعبة ازاى تخنق جارك هى لعبة مسلية جدًا، حيث تعتبر من أفضل وأقدم العاب الترفية الأكثر تشويقًا على هاتفك الاندرويد أو الايفون، فضلًا من أن اللعبة تتميز بالسهولة والبساطة في الإستخدام، لذلك يستخدمها جميع الأعمار من الكبار والصغار.

هناك العديد من المزايا والاضافات الاخري التي تحتويها لعبة ازاى تخنق جارك أهم هذه المميزات هى:

الجودة العالية

تتمتع اللعبة بواقعية كبيرة جدًا في الجرافيك حيث انها تأتي بجودة عالية، فصورها تشبه الحقيقة، بالإضافة الى الصور الجذابة التي تبهر المستخدمين بشكل البيوت الجميلة، يعتبر من أهم أسباب نجاح اللعبة هى أنها لعبة جذابة يُقبل الناس على لعبها بكثرة، فهناك تطوير وتحديث مستمر فى شكل اللعبة.

توافر اللعبة لجميع الهواتف

تتميز لعبة ازاى تخنق جارك بأنها تتوافر لنظام android و ios ويمكن تحميلها على جميع الهواتف الذكية، ليتمتع بها أكثر عدد من المستخدمين.

سهولة اللعب

لعبة ازاى تخنق جارك هى لعبة سريعة وسهلة للغاية، حيث قامت الشركة المنتجة للعبة بعرض مجموعة من التلميحات لإعطاء المساعدة للاعبين بشكل مستمر، خاصة اللاعبين المبتدئين حتي لا يملون من المراحل الأولية بداخل اللعبة، كل هذه المميزات تتيح لك عدم مواجهة أي مشكلات أثناء اللعب، هو ما يسهل على الاطفال الاستمتاع باللعبة، اللعبة مناسبة لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق، حتي انها تصنف من أشهر وأفضل العاب الاطفال التى تعمل على الهواتف الذكية وذلك لا يعني انها غير محبوبة من الكبار، فهى لعبة مسلية للجميع.

العديد من الحيل

توفر اللعبة عددًا كبيرًا من المستويات والمراحل متدرجة الصعوبة من أجل حصولك على المتعة والترفيه، بالاضافة الى كثير من الحيل والمقالب التى تستخدمها أثناء اللعب لتثير غضب جارك وهذه الحيل المتوفرة تزيد من الاثارة والتشويق داخل اللعبة.

لعبة مجانية

لعبة ازاى تخنق جارك هى لعبة مجانية 100%، مجانية اللعبة تشجع كثير من محبي الالعاب على تحميلها من المتجر دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

طريقة تحميل لعبة ازاى تخنق جارك

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لقد عرضنا لكم كل مايخص لعبة ازاى تخنق جارك من معلومات عن اللعبة ومميزاتها وطريقة تحميلها للاندرويد والايفون، يمكنكم متابعة اخر اخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: لعبة سنايك كراش : تحميل لعبة الثعبان سنايك كراش للاندرويد

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق