العاب

لعبة انجيلا المتكلمة : تحميل لعبة Talking Angela للاندرويد والايفون

ان كنت من عشاق العاب التسلية والمرح، عليك تجربة لعبة انجيلا المتكلمة وذلك لأنها ليست مجرد لعبة تقضي معها وقت فراغك، فهى تتيح لك الاستمتاع بتجربة شيقة اثناء اللعب وقضاء وقت فراغ مثير وممتع.

ماهي لعبة انجيلا المتكلمة

لعبة انجيلا المتكلمة هى لعبة من العاب الفيديو الشهيرة الموجودة على متجر جوجل بلاي واب ستور وهى لعبة بسيطة ومحببة جدًا بالنسبة لكثير من المستخدمين وخاصة الأطفال والاشخاص المحبين للقطط، حيث قام بتحميلها ملايين من المستخدمين من مختلف دول العالم، فهى لعبة تساعد على التسلية والتخلص من اوقات الفراغ المملة، قم بتحميلها وقم بقضاء وقت فراغ مميز.

اقرأ أيضًا: لعبة الفراخ Chicken Invaders 3‏ للاندرويد والايفون

انجيلا المتكلمة Talking Angela هى لعبة تم تطويرها بواسطة شركة Outfit7 Limited الشركة التي تعتبر من أفضل الشركات تطويرًا للألعاب الخاصة بالهاتف، التي قامت بإنشاء وتطوير العديد من الألعاب الأكثر انتشارًا على متجر جوجل بلاي واب ستور.

فكرة لعبة انجيلا المتكلمة

تدور فكرة لعبة انجيلا المتكلمة حول إلزامك بتبني ورعاية القطة انجيلا الجميلة والاعتناء بها عناية مميزة حتي تكبر، يجب عليك تبني القطة انجيلا المتكلمة واعتبارها كحيوان أليف خاص بك، يجب عليك تربية القطة بشكل جيد ورعايتها رعاية كاملة ومميزة، قم باطعامها كثيرًا حتي تكبر واذهب بها الى الحمام لغسل اسنانها، قم بجعلها ترتدي ملابس من احدث صيحات الموضة من خزانة ملابسها المليئة بالفساتين والاحذية والاكسسوارات الرائعة، اعتني بها واجعلها جميلة في المنزل وأطعم لها الحلوى اللذيذة، يمكنكم لعب الألعاب معًا في غرفة الترفية وجمع ملصقات رائعة والحصول على الكثير من المرح، ثم بعد ذلك قم بالذهاب بها الى غرفة النوم، حتي تاخذ القطة قسطًا من الراحة.

حرصت الشركة المنتجة للعبة على تقديم كثير من المساعدات للاعبين بشكل مستمر، خاصة اللاعبين المبتدئين والأطفال حتي لا يملون من المراحل الأولية بداخل اللعبة، كل هذه المميزات تتيح لك عدم مواجهة أي مشكلات أثناء اللعب، هو ما يسهل على الاطفال الاستمتاع باللعبة، اللعبة مناسبة لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق، من أكثر المميزات المتاحة باللعبة أنها تتوافق مع جميع المستويات العمرية الكبار و الصغار فهى لعبة مسلية للأطفال وشيقة، اشكال الملابس التي تعطي اللاعب زهود نفسي وتجربة مبسطة اثناء اللعب.

تتمتع اللعبة بالبساطة وسرعة الأداء، قم بتحميل اللعبة واجعل انجيلا نجمتك الخاصة.

معلومات عن لعبة انجيلا المتكلمة للاندرويد

الاصدار الحالي للعبة : 4.0.7.293

تاريخ اصدار اللعبة : 3/12/2014

حجم اللعبة : 97 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 100 مليون تحميل

اخر تحديث للعبة : 20/12/2018

معلومات عن لعبة انجيلا المتكلمة للايفون

الاصدار الحالي للعبة : 4.0.7

حجم اللعبة : 442.4 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.6 من 5

اخر تحديث للعبة : 21/12/2018

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة Pokemon Go للاندرويد والايفون

مميزات لعبة Talking Angela

لعبة انجيلا المتكلمة

البساطة في التصميم

تتمتع لعبة‏ Talking Angela ببساطة كبيرة جدًا في التصميم، حيث تأتي بتصميم رائع ورسوماتها عالية الدقة والخيارات المتوفرة بها تظهر بشكل واضح مما يسهل الإستفادة منها ولعبها بأفضل شكل.

صغر حجم اللعبة

لعبة انجيلا المتكلمة هى لعبة صغيرة المساحة وسريعة وسهلة للغاية كل هذه المميزات تتيح لك عدم مواجهة أي مشكلات أثناء اللعب.

مناسبة لجميع  الاعمار

لعبة انجيلا المتكلمة هى لعبة متناسبة مع جميع الفئات العمرية الكبار والصغار من كلا الجنسين، فهى لعبة محببة بنسبة كبيرة جدًا لكثير من الاطفال حيث انها تساعدهم على تعلم النطق وتعلم كثير من الأمور والأشياء الضرورية في الحياة، بالاضافة الى ان الاعدادت الخاصة باللعبة بسيطة ولايوجد بها أي قلق على الأطفال بشكل عام.

قلة الاعلانات

تتميز اللعبة بأنها لا تحتوى على إعلانات مزعجة كثيرة كما يحدث في باقي الالعاب التي تحتوي على إعلانات كثيرة ومزعجة تسبب الضرر للمستخدم، حيث يقوم الكثير من المستخدمين بحذف الالعاب التي تحتوي على إعلانات كثيرة.

لعبة مجانية

تتميز لعبة انجيلا المتكلمة Talking Angela بأنها مجانية 100 %.

طريقة تحميل لعبة انجيلا المتكلمة‏ Talking Angela

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

قدمنا لكم كل مايخص لعبة انجيلا المتكلمة Talking Angela من معلومات عنها ومميزات وطريقة تحميل، يمكنكم متابعة اخر اخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقعنا.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة رحلة المليونير Travelling Millionaire للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق