العاب

لعبة الفراخ‏ : تحميل لعبة الفراخ Chicken Invaders 3‏ للاندرويد والايفون

ماهى لعبة الفراخ  Chicken Invaders 3

لعبة الفراخ Chicken Invaders 3 هى لعبة معروفة لدى الجميع وتعتبر لعبة مكملة لسلسلة العاب Chicken Invaders التي تعتبر الافضل والأقوي حاليًا في العاب الفراخ، Chicken Invaders 3 هى لعبة من إنتاج شركة فري وير جيمز ” Free Ware James ” الشركة التي تعتبر الأكثر شهرة فى تطوير الألعاب الخاصة بالهاتف والتي قامت بإنشاء وتطوير العديد من الالعاب الأكثر إنتشارًا على متجر جوجل بلاي واب ستور.

انتشرت لعبة غزو الدجاج Chicken Invaders بسرعة كبيرة فور اصدارها نظرًا لما تقدمه من مراحل ومستويات لعب ممتعة تبهر العديد من المستخدمين الهواة لالعاب الفيديو، لذلك قامت الشركة المطورة للعبة اصدار نسخ من اللعبة كل اصدار يحمل الاسم الخاص به تحت اسم اللعبة نفسها.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة جت سكي توم للاندرويد والايفون

فكرة لعبة الفراخ Chicken Invaders 3

تدور فكرة لعب لعبة الفراخ Chicken Invaders حول دخول اللاعب في خوض معركة فضائية ضمن مجموعة من الدجاج الذي يغزو الفضاء، يجب عليك ان تكون سريع البديهه وسريع الحركة اثناء اللعب لتخطي المراحل وتخطي العقبات التي تواجهك في اللعبة، يجب عليك تجنب البيض والقضاء على الدجاج الشرس وتخليص الفضاء منه، ستقابل في اللعبة كثير من المستويات تختلف درجات الصعوبة بها، يجب عليك التصدي لهجمات الدجاج واطلاق النار عليه واسقاط الكثير منه حتي تحصل على العديد من المكافأت التي تزيد من قوتك داخل اللعبة.

تتيح لك اللعبة في البداية عدد من المراحل الصغيرة والبسيطة حتي لا تمل من اللعبة في بدايتها، يجب عليك تجاوز كل هذه المراحل والفوز فيها، تمنحك الكثير من المساعدات التي تستطيع ان تقوم بإستخدامها من اجل ان تقوم بتخطي كافة المستويات المختلفة التي سوف تقوم بلعبها والتي تختلف الصعوبة الخاصة بها وتلاحظ ان معدل الصعوبة فى زيادة بشكل تدريجي حتى تصل الى اقصاها فى المستويات المتقدمة من اللعبة.

تساعدك اللعبة في التسلية والتخلص من اوقات الفراغ المملة، فهى توفر مستويات مختلفة، حيث تختار ما يناسبك فكلما كان لعبك افضل فان مهاراتك ستزداد، يمكنك الانتقال الى المستوى التالي، يمكنك مواجهة غزو الدجاج بمفردك أو بمشاركة صديق أخر، فاللعبة تسمح بمشاركة لاعبين اثنين، حيث يمكنك ان تتشارك انت وأحد اصدقائك في اللعب الجماعي، لزيادة المنافسة والمتعة في اللعب.

عند الدخول الى عالم غزو الدجاج الفضائي الممتلئ بالمغامرة، لن يبقى أمامك سوى القتال وإسقاط جميع الدجاج للبقاء على قيد الحياة في اللعبة، قم بتحميل اللعبة واستمتع بها وابدأ مغامرة مميزة واستعد للحرب والفوز.

معلومات عن لعبة الفراخ Chicken Invaders 3 للاندرويد

الاصدار الحالي للعبة : 1.31ggl

تاريخ اصدار اللعبة : 1/10/2018

حجم اللعبة : 20 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.2 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 5 مليون تحميل

اخر تحديث للعبة : 9/12/2018

معلومات عن لعبة الفراخ Chicken Invaders 3 للايفون

الاصدار الحالي للعبة1.15

حجم اللعبة : 75.5 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.1 من 5

اخر تحديث للعبة : 10/10/2018

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة اكس او Tic Tac Toe للاندرويد و للايفون

مميزات لعبة الفراخ Chicken Invaders 3

لعبة الفراخ  Chicken Invaders 3

صغر حجم اللعبة

لعبة الفراخ Chicken Invaders هى لعبة صغيرة المساحة.

البساطة في التصميم

تتمتع لعبة Chicken Invaders ببساطة كبيرة جدًا في التصميم، بالإضافة الى الصور الجذابة التي تبهر المستخدمين بشكل الوان الثعابين داخل اللعبة.

العديد من المستويات

توفر لعبة الفراخ Chicken Invaders عددًا كبيرًا من المستويات والمراحل متدرجة الصعوبة من أجل حصولك على المتعة والترفيه.

لعبة مجانية

تتميز لعبة الفراخ Chicken Invaders بأنها مجانية.

طريقة تحميل لعبة الفراخ Chicken Invaders 3

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

قدمنا لكم كل مايخص لعبة الفراخ Chicken Invaders 3 من معلومات عنها ومميزات وطريقة تحميل، يمكنكم متابعة اخر اخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة سوبر ماريو رن للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق