العاب

لعبة Assoluto Racing : تحميل لعبة Assoluto Racing للاندرويد والايفون

ماهي لعبة Assoluto Racing

لعبة Assoluto Racing هي لعبة السيارات الأحدث في الفترة الحالية، هي لعبة تم إنتاجها بواسطة شركة Infinity Vector Ltd المتخصصة في إنتاج الالعاب، هي تعتبر شركة متميزة في إنتاج العاب الفيديو، حيث أن الالعاب التي صممتها وطرحتها حازت على إعجاب ملايين المستخدمين.

Assoluto Racing هي لعبة من العاب السيارات المليئة بالإثارة والعديد من الحركات والمهارات القيادية في السباق وتتميز بجودة الجرافيك والرسومات الرائعة، فهي تعتبر من أهم العاب سباق السيارات.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة الهروب من المعبد Temple Run للاندرويد والايفون

فكرة لعبة Assoluto Racing

تدور أحداث قصة اللعبة حول اختيارك لسيارة تدخل بها في سباق اللعبة، السباق يوجد في بيئات مختلفة، يجب عليك الوصول الى خط النهاية في أقصي سرعة ممكنة، يجب عليك تجاوز أعلى المستويات بالسيارة الخاصة بك داخل اللعبة ويجب أن تفوز على الجميع وتصل الى المركز الاول، لتحصل على العديد من الجوائز الخاصة باللعبة، ستواجه مستويات غاية في الاثارة والصعوبة في تخطي الأدوار والحصول على جوائز ومكافئات أكثر كلما استطعت تخطي المستويات بنجاح والوصول الى خط النهاية بشكل سريع.

هناك العديد من الأدوات والسيارات التي ستساعدك بشكل كبير داخل اللعبة، يجب عليك فعل امهر الحركات وتجاوز أعلى المستويات بالسيارة الخاصة بك داخل اللعبة لتحصل على العديد من الجوائز الخاصة باللعبة.

ستتمكن أيضًا من التحكم بشكل كامل في كل ما يتعلق بشكل السيارة من موديل أو الوان أو تصاميم خارجية، كما ستتمكن من جعلها مناسبة بالشكل الأكثر تماثلًا مع البيئة التي ستقود سيارتك فيها وستخوض سباقك بها.

تساعد لعبة Assoluto Racing في التسلية والتخلص من اوقات الفراغ المملة، فهي توفر مستويات مختلفة من الصعوبة وهي سهل ومتوسط وصعب، فكلما كان لعبك افضل وفزت يالكثير من السباقات، يمكنك الانتقال الى المستوى التالي ويمكن اللعب بشكل فردي او جماعي، بحيث تلعب انت والذكاء الاصطناعي في اللعب الفردي وانت واصدقائك في الوضع الجماعي والتنافس ومعرفة من الأمهر في قيادة السيارات والاستمتاع معًا.

حمل اللعبة وعيش جو المغامرة والاثارة وإظهر مهاراتك القيادية في السباق، حاول الوصول الى خط النهاية في أقصي سرعة وتحقيق المركز الاول.

معلومات عن لعبة Assoluto Racing للاندرويد

الاصدار الحالي للعبة : 1.31.0

تاريخ إصدار اللعبة : 26/1/2016

حجم اللعبة : 376 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.3 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 5 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 19/12/2018

معلومات عن لعبة Assoluto Racing للايفون

الاصدار الحالي للعبة : 1.31.0

حجم اللعبة : 1.6 جيجابايت

تقييم اللعبة : 4.4من 5

أخر نسخة للعبة : 19/12/2018

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة اكس او Tic Tac Toe للاندرويد و للايفون

مميزات لعبة سباق السيارات Assoluto Racing

 لعبة Assoluto Racing

هناك العديد من المزايا والاضافات التي تحتويها لعبة سباق السيارات Assoluto Racing أهم هذه المميزات هي:

الجودة العالية

تتمتع لعبة Assoluto Racing ببساطة كبيرة جدًا في التصميم والواقعية في الجرافيك حيث انها تأتي بجودة عالية الدقة، فصورها تشبه الحقيقة، بالإضافة الى الصور الجذابة التي تبهر المستخدمين بشكل السيارات الحديثة والألوان الرائعة، يعتبر من أهم أسباب نجاح اللعبة هي أنها لعبه جذابة يُقبل الناس على لعبها بكثرة.

 توافر اللعبة مع العديد من الأجهزة

تدعم لعبة Assoluto Racing عدد كبير من الهواتف الذكية المتاحة في الوقت الحالي بمختلف أنظمتها مثل الاندرويد والايفون، هذا ما جعل اللعبة تتميز عن غيرها من الالعاب الأخري.

كثرة التحديثات

من أهم ما يميز لعبة سباق السيارات Assoluto Racing هى أنها متجددة بإستمرار فتجد اللعبة بها كثيرًا من التغيير في اماكن السباقات وأشكال السيارات والأشياء التي تزيد الإثارة والتشويق داخل اللعبة.

جراج خاص لتعديل السيارات

تحتوي اللعبة على جراج خاص للاعبين يمكنك من خلاله التعديل على الماتور الخاص بسيارتك ويمكنك التعديل على اللوحات ولون العربيات من الاحتكاك الذي تسبب أثناء المنافسة بالسيارة بالطريق.

العديد من السيارات

توفر Assoluto Racing تشكيلة رائعة من السيارات الواقعية من جميع الماركات العالمية ومنها Mercedes-Benz وToyotaو Dodge وBMW وغيرها، وتوفر لك ايضًا لك إمكانية كبيرة للتعديل على سيارتك الخاصة والوصول الى أفضل تجربة تعديل للمستخدمين وسوف تلاحظ انك المتحكم الوحيد داخل اللعبة.

العديد من المكافأت

يمكنك الحصول على العديد من الجوائز و المكافأت والكثير من النقود بشكل مستمر من اللعبة وتجاوز مراحل اللعبة بسهولة.

طريقة تحميل لعبة Assoluto Racing

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط علي الرابط بالأسفل.

نمبر بوك

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

كانت هذه أهم المعلومات والمميزات التي تتمتع بها لعبة سباق السيارات Assoluto Racing التي تجعلك تشعر بالمنافسة والتحدي وابراز مهاراتك في السباق، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة Hill Climb Racing 2 للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق