أخبار الهواتف

ظهور صور جديدة تكشف عن تصميم هاتف iPhone XI

ذكرنا في مقالة سابقة أن شركة Apple اعلنت أنها ستقدم لنا ثلاث هواتف آيفون قبل نهاية هذا العام، لم تعلن شركة ابل عن اسم اي منهم حتى الآن ولكن اشارت كثير من التقارير أن احد هذه الهواتف سيكون هاتف iPhone XI وظهرت بعض الصور تكشف عن تصميم الهاتف، سنعرضها لكم في هذا المقال.

اقرأ ايضًا: هاتف iPhone XR الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا لـ Q2 2019 في الولايات المتحدة

هاتف iPhone XI

من الصورة السابقة نجد أن هاتف iPhone XI سيأتي بشاشة OLED بقياس 5.8 بوصة وسيأتي ايضًا بطبقة زجاج جديدة وكانت اشارت كثير من التقارير في الفترة السابقة أن طبقة الزجاج التي ستتواجد على هواتف ابل القادمة ستكون شبيهة بطبقة الزجاج المتواجدة على هواتف جوجل Pixel 3.

هاتف iPhone XI

هاتف iPhone XI

يقال ان أبعاد الهاتف ستكون 143.9 × 71.4 × 7.8 ملم، في حين أن أبعاد هاتف iPhone XS تبلغ 143.6 × 70.9 × 7.7 ملم، بذلك هاتف iPhone XI ستكون أبعاده اكبر من أبعاد iPhone XS، مفتاح كتم الصوت الموجود على جنب الهاتف يبدو مختلفًا وهو يشبه المفتاح الموجود في أجهزة iPad القديمة، لا يوجد أي أثر لموصل USB-C في الجزء السفلي، حيث يبدو أن Apple مازالت تستخدم Lightning لهذا الجيل من الهواتف ايضًا.

الصور السابقة تكشف أن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات وتظهر الكاميرات ضخمة جدًا، ستأتي الكاميرات مزودة بفلاش LED، تظهر الصورة أن الجزء الخلفي من الهاتف مصنوع من ورقة واحدة من الزجاج.

تم نشر فيديو يوضح طبقة زجاج هاتف iPhone XI التي ستكون شبيهة بالطبقة المتواجدة على هواتف Pixel 3، سنعرضه لكم بالاسفل.

من المتوقع أن تكشف شركة آبل عن الثلاث الهواتف القادمة ومن بينها هاتف iPhone XI في شهر سبتمبر القادم، قدمنا لكم كل الأخبار التي تخص الجيل الجديد من هواتف آيفون، سنطلعكم بكل جديد سيظهر عن هذه الهواتف في الفترة القادمة ايضًا عبر موقع موبي خانة.

اقرا ايضًا: شركة Apple تكشف أنها ستعلن عن نظام iOS 13 في مؤتمرها السنوي للمطورين

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق