أخبار الهواتفالايفون - iOS

شركة Apple تكشف أنها ستعلن عن نظام iOS 13 في مؤتمرها السنوي للمطورين

كشفت شركة Apple منذ فترة أنها سوف تفاجئ كل المستخدمين المحبين لهواتف الآيفون في مؤتمرها السنوي، اليوم أكدت الشركة أنها سوف تعلن عن نظام iOS 13 في مؤتمر المطورين المقرر عقدة في شهر يونيو القادم وتم تسريب الكثير من المعلومات حول بعض الاشياء التي تنوي آبل الاعلان عنها في المؤتمر، سنعرضها لكم في هذا المقال.

اقرأ ايضًا: أهم الخدمات التي كشفت عنها شركة Apple في مؤتمر 25 مارس

قامت شركة Apple بالاعلان عن كثير من الخدمات المميزة في مؤتمر 25 مارس الذي تم عقده في مسرح ستيف جوبز ” Steve Jobs ” الجديد في كاليفورنيا وقد تحدثنا عن هذه الخدمات المهمة في مقالة سابقة، الآن تنوي الشركة مفاجأة الجميع في مؤتمر المطورين القادم، حيث أنها كشفت أنها ستعلن رسميًا عن نظام iOS 13.

لم تكشف آبل عن كثير من الأمور الأخرى حول النظام الجديد، لكن ظهرت كثير من التقارير التي تكشف أن أجهزة iPhone و iPad ستحصل على ميزة الوضع الليلي بنظام التشغيل الجديد، سيكون هذا التحديث متوفر ايضًا في نظام التشغيل MacOS وبذلك ستتمكن أجهزة iPad التي تعمل على Mac عبر Marzipan من الاستفادة من الوضع الليلي على النظامين.

نظام iOS 13

بعض المعلومات حول نظام iOS 13 الجديد

تشير التقارير ايضًا، أنه سيكون هناك الكثير من التغييرات الخاصة بـ iPad في نظام التشغيل iOS 13، بما في ذلك إمكانية حصول التطبيقات على نوافذ متعددة، من المتوقع ايضًا أن تظهر إيماءة التراجع القياسية في نظام iOS 13، أشارت التقارير أنها ستنتقد بثلاثة أصابع في منطقة لوحة المفاتيح من اليسار إلى التراجع، من اليمين إلى الإعادة، سيظهر البرنامج بعد حصولك على التحديث.

سيكون للإصدار iOS 13 إيماءات جديدة لتحديد عناصر متعددة في طرق عرض الجدول والمجموعة في الآيفون، حيث ستتمكن من استخدام نمط شريط معلومات مختلف (فاتح أو غامق) لكل جزء من طريقة العرض المنفصلة مع التطبيقات، بينما سيتم إعادة تصميم تطبيق التذكيرات بجانب وحدة التخزين Hey Siri.

تشير التقارير الى أنه ستتم ترقية إدارة الخط أيضًا، من خلال لوحة مخصصة في الإعدادات، مما يعني أنك لن تضطر إلى تثبيت ملف تعريفي للحصول على خطوط جديدة بعد الآن، حيث سيقوم النظام الجديد بإخبارك عند فتح مستند به خطوط مفقودة.

نظام iOS 13

كانت هذه هي المعلومات التي سربت عن المؤتمر حتى الآن، لكن من المتوقع أن هناك المزيد من المميزات الجديدة التي سيأتي بها نظام التشغيل iOS 13 ومن المتوقع ايضًا أنها ستكون مميزات رائدة، سنقوم بتغطية حدث المؤتمر السنوي للمطورين المقرر عقدة في شهر يونيو بالكامل وسنوفر لكم كل المعلومات التي ستطرح من خلاله عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: شركة Apple تقرر رسميًا إلغاء جهاز الشحن اللاسلكي AirPower

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق