أخبار الهواتفأندرويد

شاومي تلغي تحديث هاتفي Xiaomi Redmi 6 و Redmi 6A بنظام Android Pie

قدمت شركة شاومي هاتفي Xiaomi Redmi 6 و Redmi 6A رسميًا للاسواق العام الماضي، بمواصفات مميزة وأسعار معقولة وجاء الهاتفين مدعومان بنظام التشغيل Android Oreo، كانت شركة شاومي قد وعدت المستخدمين من قبل أن هذه الهواتف ستحصل على تحديث نظام التشغيل Android Pie في وقت لاحق.

اقرأ ايضًا: شركة Xiaomi تعلن عن استعدادها لطرح مليون هاتف Xiaomi Mi 9 شهريًا

هاتفي Xiaomi Redmi 6 و Redmi 6A

لكن الشركة اليوم اعلنت أنه تم إلغاء تحديث هاتفي شاومي ريدمي 6 و 6A بنظام التشغيل Android Pie، حيث أن الشركة قامت بتغيير حالة التطوير إلى ” Change of Plan ،Suspension of Recruitment “، مما يعني ” تغيير خطة تعطيل التوظيف لفترة معينة من الزمن ” وهذا يعني أن الأجهزة ستفقد نظام التشغيل Android Pie ونظام Android OS الجديد ايضًا لمدة فترة.

يعتبر إيقاف تحديثات نظام التشغيل أمر غير محبب لمستخدمي هاتفي شاومي ريدمي 6 ولكن الشركة أعلنت أن الهاتفين سيستمران في الحصول على تحديثات البرامج من MIUI 10 حتى MIUI 11.

يعتبر هاتفي Redmi 6 و Redmi 6A هما من أرخص هواتف Xiaomi المتوفرة في السوق حتى الآن، حيث يبلغ سعر هاتف شاومي ريدمي 6 في الهند 7999 روبية هندية أي ما يعادل 114 دولار، يبلغ سعر هاتف شاومي ريدمي 6A في الهند ايضًا 6490 روبية هندية أي ما يعادل 93 دولار.

اقرأ ايضًا: شركة Xiaomi تعمل على خفض الإعلانات المتطفلة عبر MIUI

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق