أخبار الهواتف

Huawei تعلن رسميًا عن هاتف Huawei P30 Pro بكاميرات بدقة 40 ميجا بيكسل

كشفت شركة هواوي رسميًا عن هاتفها الرائد الجديد هاتف Huawei P30 Pro الجديد، يأتي الهاتف الجديد بالعديد من المواصفات القوية والمميزة التي تنال إعجاب كثير من المستخدمين أبرزها أن الهاتف تم تصميمه على إطار معدني بين أجزاء الزجاج والهاتف مقاوم للماء (IP68) ويأتي بألوان متدرجة وجذابة ويأتي أيضًا مع 5x periscope وكاميرات بدقة 40 ميجا بيكسل.

اقرا ايضًا: تسريبات جديدة تكشف عن بعض مواصفات هاتف Huawei Enjoy 9S

يحصل هاتف P30 Pro على أفضل تقنية شحن من Huawei وهى 40 واط Super Charge للبطارية التي تأتي بقوة 4200 مللي أمبير في الساعة وكذلك الشحن اللاسلكي بسرعة 15 واط والشحن اللاسلكي العكسي، بالإضافة الى أن الهاتف يمكن أن يجعلك أقرب إلى الحركة من أي هاتف آخر، حيث تصل كاميرا الهاتف المزودة بخاصية التكبير بدقة 8 ميجا بيكسل إلى طول بؤري يصل إلى 125 مم، يساعد تثبيت الصورة البصري (OIS) على الحفاظ على مظهر الصور.

يحتوي الهاتف الذكي أيضًا على كاميرا بزاوية عريضة بدقة 20 ميجا بيكسل مع ضبط تلقائي للصورة، فضلاً عن مستشعر ToF، قامت Huawei و Leica أيضًا بترقية الكاميرات الاخرى بمميزات حصرية.

هاتف Huawei P30 Pro

يأتي هاتف Huawei P30 Pro بشاشة من نوع AMOLED بقياس 6.47 بوصة بدقة 1080 ميجا بيكسل مزودة بقارئ بصمات الأصابع ويأتي الهاتف ايضًا بكاميرا سيلفي عالية الدقة، بدقة 32 ميجا بيكسل، سيعمل الهاتف بشريحة Kirin 980 مع تبريد شديد التحمل، يأتي الهاتف ب 6 جيجا رام و 8 جيجا رام من ذاكرة الوصول العشوائي ويأتي ايضًا بمساحة تخزين داخلية 128/ 256/ 512 جيجا بايت، قابلة للتوسيع عبر بطاقات ذاكرة خارجية.

الهاتف متاح للطلب المسبق اليوم، بسعر يبدأ من 1000 يورو للنسخة التي تأتي بذاكرة وصول عشوائي 6 و 8 جيجا رام و 128 جيجا بايت مساحة تخزين داخلية والنسخة التي تأتي بمساحة التخزين الداخلية 256 جيجا بايت تأتي بسعر 1100 يورو، أما النسخة التي تأتي بمساحة التخزين 512 جيجا بايت 1.250 يورو.

اقرا ايضًا: هواوي تعلن رسميًا عن هاتف Huawei P30 Lite في الفلبين

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق