العاب

لعبة الطيور الغاضبة : تحميل لعبة Angry Birds للاندرويد والايفون

ماهى لعبة الطيور الغاضبة

لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds تعتبر من أفضل العاب التسلية والترفية الموجودة على متجر جوجل بلاي واب ستور وهى احدث اصدارات لعبة الطيور الشهيرة Angry Birds وهى لعبة تم تطويرها بواسطة شركة Rovio Entertainment الشركة الفنلندية المتخصصة في انتاج العاب الفيديو الرائعة.

تساعد لعبة الطيور الغاضبة في التسلية والتخلص من اوقات الفراغ المملة، فهى توفر مستويات مختلفة، حيث تختار ما يناسبك فكلما كان لعبك افضل فان مهاراتك ستزداد، يمكنك الانتقال الى المستوى التالي ويمكن اللعب بشكل فردي او جماعي، حيث يمكنك ان تتشارك انت واصدقائك في اللعب الجماعي، لزيادة المنافسة والمتعة في اللعب.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة انجيلا المتكلمة للاندرويد والايفون

فكرة لعبة Angry Birds 2

تدور فكرة لعبة الطيور الغاضبة حول مساعدة الطيور الغاضبة لانقاذ البيض الذي يضم اطفالها من الخنازير الاشرار الذين يريدون قتل الطيور الصغار، يجب عليك رمي الطيور وقذفها في الخنازير بمهارة كبيرة وحرص شديد حتي تصيب الهدف وتقضي على هؤلاء الخنازير الاشرار وتستطيع حماية الطيور الغاضبة واطفالها من أذى هؤلاء الأشرار، يمكنك اختيار الطيور التي ترغب في بدأ اللعبة بها ويمكنك ايضًا التحكم بشكل كبير في كثير من اعدادات اللعبة ولكن يجب عليك قذف الطيور نحو الخنازير بطريقة صحيحة لتخطي المستويات والفوز في جميعها ولتحصل ايضًا على الجوائز التي توفرها اللعبة لشراء كثير من الادوات التي ستساعدك في تخطي المستويات الصعبة في اللعبة.

توفر اللعبة مستويات مختلفة، حيث انه يوجد 240 مستوى داخل اللعبة، اختار ما يناسبك فكلما كان لعبك افضل فان مهاراتك ستزداد، يمكنك الانتقال الى المستوى التالي، يمكنك مواجهة الخنازير الشريرة وحماية البيض بمفردك أو بمشاركة صديق أخر، فاللعبة تسمح بمشاركة لاعبين اخريين، حيث يمكنك ان تتشارك انت و أحد اصدقائك في اللعب الجماعي، لزيادة المنافسة والمتعة في اللعب.

حمل اللعبة وقم بالتفوق على جميع اللاعبين واحصل على العديد من الجوائز الخاصة التي تمكنك من شراء الكثير من الطيور القوية والاضافات المميزة التي تساعدك على تحقيق اكبر قدر من الانتصارات.

معلومات عن لعبة Angry Birds 2 للاندرويد

الاصدار الحالي للعبة : 2.25.2

تاريخ إصدار اللعبة : 23/7/2015

حجم اللعبة : 165 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.6 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 23/1/2019

معلومات عن لعبة Angry Birds 2 للايفون

الاصدار الحالي للعبة : 2.25.2

حجم اللعبة : 587.2 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.7 من 5

أخر نسخة للعبة : 24/1/2019

اقرأ ايضًا: لعبة سنايك كراش : تحميل لعبة الثعبان سنايك كراش للاندرويد

مميزات لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2

لعبة الطيور الغاضبة

تأتي اللعبة بجودة عالية

تتمتع لعبة الطيور الغاضبة ببساطة كبيرة جدًا في التصميم وتأتي بجودة عالية، بالإضافة الى صوت موسيقي للطيور وايضًا الصور الجذابة التي تبهر المستخدمين بشكل الطيور الجميلة، يعتبر من أهم أسباب نجاح اللعبة هى أنها لعبه جذابة يُقبل الناس على لعبها بكثرة، فهناك تطوير وتحديث مستمر فى شكل اللعبة.

سرعة اللعب

لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 هى لعبة سريعة وسهلة للغاية، حيث قامت الشركة المنتجة للعبة بعرض مجموعة من التلميحات لإعطاء المساعدة للاعبين بشكل مستمر، خاصة اللاعبين المبتدئين حتي لا يملون من المراحل الأولية بداخل اللعبة، كل هذه المميزات تتيح لك عدم مواجهة أي مشكلات أثناء اللعب، هو ما يسهل على الاطفال الاستمتاع باللعبة، اللعبة مناسبة لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق، حتي انها تصنف من أشهر وأفضل العاب الاطفال التى تعمل على الهواتف الذكية ومحبوبة أيضًا من الكبار، فهى لعبة مسلية للجميع.

توافر اللعبة لجميع الهواتف

تتميز لعبة Angry Birds 2 بأنها تتوافر لنظام الاندرويد ونظام ios ويمكن تحميلها على جميع الهواتف الذكية، ليتمتع بها أكثر عدد من المستخدمين.

العديد من المراحل 

تتميز اللعبة بالعديد من المستويات الرائعة شديدة المنافسة والاثارة، تتيح لك اللعبة في البداية عدد من المراحل الصغيرة والبسيطة حتى لا تمل من اللعبة في بدايتها، يجب عليك تجاوز كل هذه المراحل والفوز فيها، ستلاحظ ان معدل الصعوبة فى زيادة بشكل تدريجي حتى تصل الى اقصاها فى المستويات المتقدمة من اللعبة.

لعبة مجانية

تتميز لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 بأنها مجانية ولا توجد بها أي قيود او رسوم، مجانية اللعبة تشجع كثير من محبي الالعاب على تحميلها من المتجر دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

عيوب لعبة Angry Birds 2

على الرغم من المميزات الكثيرة التي تتمتع بها اللعبة، تحتوي على بعض العيوب اهمها:

اللعبة لا تعمل الا عن طريق الاتصال بشبكة الانترنت، هذا غير مفضل لبعضًا من المستخدمين.

 تحتوى اللعبة على إعلانات كثيرة تسبب الضرر للمستخدم، يقوم الكثير من المستخدمين بحذف الالعاب التي تحتوي على إعلانات كثيرة.

العديد من الخيارات التي تفيدك داخل اللعبة غير متوفرة مجانًا، بل يجب شرائها من المتجر حتي تتمكن من الفوز والوصول الى اعلى المستويات في اللعبة.  

طريقة تحميل لعبة الطيور الغاضبة

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة Assoluto Racing للاندرويد والايفون

أهم الشخصيات فى لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 

لعبة الطيور الغاضبة

 

1- الطائر الأحمر  Red: هو اول طائر ظهر في اللعبة ويوجد في جميع نسخ اللعبة وهو يطلق النار على هيئة موجات صوتية حمراء.

2- الطائر الاسود Bomb: يعتبر أقوى الطيور في اللعبة هو طائر قوى ومميز يُستخدم كقنبلة غازية تنفجر في الخنازير وتخشاة كثير من الخنازير.

3- الطائر الاصفر  Chuck: يعتبر هذا الطائر هو اسرع الطيور الموجودة في اللعبة فهو يتميز بسرعة عالية جدًا، فاستخدامه يساعد في الفوز بشكل كبير، حيث انه يمكنه تدمير الخنازير والهروب بسرعة قوية. 

4- الطائر الازرق المنقسم: يتقسم هذا الطائر الى ثلاث طيور عند القتال وهم جاي وجاك وجيم.

5- الدجاجة البيضاء Matilda: هى دجاجة ذكية ولطيفة جدًا تطلق النار على هيئة قنابل البيض في الاسفل تطير في الاعلى بسرعة حتى لا تتأذي.

لقد عرضنا لكم كل مايخص لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds من معلومات عن اللعبة ومميزاتها وعيوبها وطريقة تحميلها للاندرويد والايفون، يمكنكم متابعة اخر اخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة الفراخ Chicken Invaders 3‏ للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق