أخبار الهواتف

فيديو جديد يوضح تصميم هاتف Google Pixel 4 XL

كشفت شركة جوجل عن هاتف Google Pixel 4 XL وهو هاتف جديد يعتبر تكملة ونسخة اكثر قوة وتميز عن هاتف Google Pixel 4 أكدت شركة Google ان الهاتف سيأتي بمواصفات مميزة وامكانيات قوية جدًا وأنه سينافس بقوة مختلف ماركات الهواتف الذكية الرائدة، لم تكشف الشركة أي شئ يخص تصميم الهاتف حتى الآن، لكن تم تسريب فيديو عن طريق OnLeaks يوضح تصميم الهاتف، سنعرضه لكم في هذا المقال.

اقرأ ايضًا: مواصفات وأسعار هاتف Google Pixel 3a XL

قام المسرب الشهير OnLeaks بنشر فيديو 360 درجة يكشف ويوضح تصميم هاتف جوجل Pixel 4 XL من الأمام والخلف، في الأمام يوضح الفيديو الموجود بالأعلى وجود حافة أعلى الشاشة تحتوي على كاميرتين ومستشعرات، تشير بعض التقارير أن هذه الاشعارات قد تكون لتقنية التعرف على الوجه وكذلك تقنية Soli للتحكم في الهاتف عن طريق بعض حركات اليد.

سحتوي هاتف جوجل بيكسل 4 اكس ال على شاشة بقياس 6.25 بوصة بنسبة عرض إلى ارتفاع 19.5: 9 يشير الفيديو الى أنه لا يوجد قارئ لبصمات الأصابع، ستكون ابعاد الهاتف 160.4 × 75.2 × 8.2 ملم وسيرتفع إلى 9.3 مم.

هاتف Google Pixel 4 XL

في الخلف يوجد مربع يحتوي على ثلاث كاميرات ومستشعر وفلاش وكما أوضحت جوجل من قبل يبدو أن الهاتف لن يأتي بفكرة التصميم صاحبة اللونين المختلفين في الجهة الخلفية، نتوقع أن تأتي كاميرات الهاتف مع عدسة تليفوتوغرافي، نتوقع ايضًا أن يكون هناك جهاز استشعار ثلاثي الأبعاد بدل من الكاميرا واسعة الزاوية، يبدو أن الكاميرا الأمامية المزدوجة تحتوي على مستشعر ثلاثي الأبعاد لإلغاء قفل الوجه بشكل أكثر أمان.

يتبقى على الهاتف تزويده بمكبر صوت استريو ومنفذ USB-C في الأسفل ومكان لمقبس 3.5 مم ونتوقع أن الهاتف سيعمل مع أحدث شرائح Snapdragon 855 و 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، من المتوقع أن يتم الكشف عن هاتف Google Pixel 4 XL في شهر أكتوبر القادم.

اقرأ ايضًا: هاتف جوجل بيكسل 4 قد يحتوي على عدسة تليفوتوغرافي

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق