أخبار الهواتف

شركة Samsung تعلن عن تأجيل إطلاق هاتف Galaxy Fold في الولايات المتحدة

بعد ان كشفت شركة سامسونج منذ أيام أنها سوف تعلن عن هاتف Galaxy Fold رسميًا في الولايات المتحدة وان الهاتف سيتوفر للبيع يوم 26 أبريل الجاري، قامت الشركة الكورية اليوم بالاعلان عن تأجيل إطلاق الهاتف القابل للطي في الولايات المتحدة بسبب الشاشة.

اقرأ ايضًا: لينوفو تعلن رسميًا عن هاتف Lenovo Z6 Pro باربع كاميرات في الخلف

سبب تأجيل إطلاق هاتف Galaxy Fold في الولايات المتحدة

كان السبب في الفشل التام هو قيام بعض المستخدمين بسحب الطبقة الواقية من الشاشة مما تسبب في خلل في العرض، اشتكي بعض المستخدمين الأخرين ايضًا عن وجود انتفاخات في الشاشة، مما يجعل نصف الشاشة عديم الفائدة في الحالتين، يحتوي الهاتف ايضًا على بعض مشكلات المتانة، لذلك رآت شركة Samsung أن الأمر الأنسب لها هو حل هذه المشكلات قبل أن يصبح الهاتف في متناول المزيد من المستهلكين.

هاتف Galaxy Fold

أعلنت شركة سامسونج امس، أنها ستؤجل مؤقتًا تاريخ إصدار الهاتف الجديد القابل للطي ومنذ قليل نشرت صحيفة وول ستريت جورنال تقرير ذكرت فيه أن سامسونج ستؤجل إطلاق هاتف Galaxy Fold في الولايات المتحدة لمدة شهر أو اكثر.

ذكرت شركة Samsung بأنها تركز بشكل كبير على تحسين الجهاز وتقديم أفضل تجربة استهلاكية ممكنة، كانت هذه أخر الأخبار التي تم توافرها عن هاتف سامسونج الجديد القابل للطي، سنخبركم بكل جديد سيطرح عن الهاتف عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: سامسونج تعلن عن توافر هاتف Samsung Galaxy A70 رسميًا في الهند

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق