العاب

لعبة Dr Driving : تحميل لعبة دكتور درايفنج للاندرويد والايفون

ماهى لعبة Dr Driving

لعبة Dr Driving هى لعبة مميزة تساعد على تعلم القيادة والعديد من الحركات والمهارات القيادية في السباق وتتميز بجودة الجرافيك والرسومات الرائعة، فهى تعتبر من أهم العاب السيارات، حيث نالت اللعبة على إعجاب اكثر من 100 مليون مستخدم في مختلف دول العالم، Dr Driving هى لعبة تم إنتاجها بواسطة شركة SUD الكورية المتخصصة في إنتاج الالعاب، هى تعتبر شركة متميزة في تطوير الالعاب، حيث أن الالعاب التي صممتها وطرحتها حازت على إعجاب ملايين المستخدمين أفضل وأنجح هذه الالعاب هى لعبة دكتور درايفنج.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة 9 Asphalt للاندرويد والايفون

فكرة لعبة Dr Driving

تدور فكرة لعبة Dr Driving حول خوضك تجربة لتعلم القيادة وتضغط بنزين او تضغط على الفرامل، حيث ستتيح لك اللعبة سيارة لتعلم القيادة عليها، عند القيادة ستشعر انك تقود سيارة حقيقية وتجول بها في شوارع المدينة، ستواجه في البداية كثير من المراحل البدائية البسيطة، ثم بعد ذلك ستمر بالعديد من المراحل متدرجة الصعوبة يجب عليك تخطيها، عليك قيادة السيارة بالشكل الصحيح دون ان تصطدم بالسيارات الموجودة حتي لا تهزم، عليك تخطي اي حاجز امامك سواء كان رصيف أو سيارة أخرى، قد سيارتك نحو الطريق الصحيح حسب كل مرحلة دون لمس أي شيء في طريقك.

تمكنك اللعبة من التحكم الكامل أثناء اللعب ستتمكن أيضًا من التحكم بشكل كامل في كل ما يتعلق بتحديث المحرك وتغييره أو بشكل السيارة وتغييرها، كما ستتمكن من جعلها مناسبة بالشكل الأكثر تماثلًا مع المدينة التي ستقود سيارتك فيها.

ستتعلم كثير من المهارات القيادية عند تحميلك اللعبة، يجب عليك فعل امهر الحركات القيادية وتجاوز أعلى المستويات بالسيارة الخاصة بك داخل اللعبة لتحصل على العديد من الجوائز الخاصة باللعبة. تساعد اللعبة في التسلية والتخلص من اوقات الفراغ المملة بالدخول في سباق السيارات وتعلم القيادة، حمل اللعبة وعيش جو المغامرة والاثارة.

معلومات عن لعبة Dr Driving للاندرويد

الاصدار الحالي للعبة : 1.53

تاريخ إصدار اللعبة : 19/1/2013

حجم اللعبة : 10 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 13/8/2018

معلومات عن لعبة Dr Driving للايفون

الاصدار الحالي للعبة : 1.17

حجم اللعبة : 26.3 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.3 من 5

أخر نسخة للعبة : 29/3/2018

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة Assoluto Racing للاندرويد والايفون

مميزات لعبة دكتور درايفنج Dr Driving

دكتور درايفنج هى لعبة مسلية جدًا، يمكنك فيها اللعب ضمن أوضاع لعب متعددة تضمن لك متعة حقيقية، حيث تعتبر من العاب الترفية الأكثر تشويقًا على هاتفك الاندرويد أو الايفون، بالرغم من أن اللعبة تتميز بالسهولة والبساطة في الإستخدام، لذلك يستخدمها جميع الأعمار من الكبار والصغار حول العالم.

هناك العديد من المزايا والاضافات الاخري التي تحتويها لعبة Dr Driving أهم هذه المميزات هى:

لعبة Dr Driving

الجودة العالية

تتمتع لعبة دكتور درايفنج ببساطة كبيرة جدًا في التصميم والواقعية في الجرافيك حيث انها تأتي بجودة عالية، فصورها تشبه الحقيقة، بالإضافة الى الصور الجذابة التي تبهر المستخدمين بشكل السيارات الجميلة، يعتبر من أهم أسباب نجاح اللعبة هى أنها لعبه جذابة يُقبل الناس على لعبها بكثرة، فهناك تطوير وتحديث مستمر فى شكل اللعبة.

المتعة والاثارة في اللعب

تحتوي اللعبة على مراحل كثيرة تأخذ طابع الاثارة والمغامرة، يجب عليك تخطي المراحل بسرعة ويجب ان تكون مستعد لهذه اللحظة، يجب عليك تجاوز أعلى المستويات بالسيارة الخاصة بك داخل اللعبة ويجب أن تفوز على الجميع وتصل الى المركز الاول، لتحصل على العديد من الجوائز الخاصة باللعبة.

التحكم في السيارة داخل اللعبة

يمكنك التحكم في السيارة كيفما تشاء اثناء اللعب، حيث يمكنك تغيير اي شئ فيها أو تغييرها وشراء سيارة جديدة، تمنحك اللعبة ايضًا مجموعة من المقاطع الموسيقية الحماسية التى تجعل اللعبة أكثر واقعية واثارة، يمكنك التحكم فى درجة الصوت المناسبة لك على حسب درجة تركيزك عند اللعب، يمكنك إلغاء هذا الصوت بشكل كامل إذا اردت.

توافر اللعبة لجميع الهواتف

تتميز لعبة دكتور درايفينج بأنها تتوافر لنظام android و ios ويمكن تحميلها على جميع الهواتف الذكية، ليتمتع بها أكثر عدد من المستخدمين.

لعبة مجانية

تتميز لعبة Dr Driving بأنها مجانية ولا توجد بها أي قيود او رسوم، مجانية اللعبة تشجع كثير من محبي الالعاب على تحميلها من المتجر دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

عيوب لعبة Dr Driving

على الرغم من المميزات الكثيرة التي تتمتع بها اللعبة، تحتوي على بعض العيوب اهمها:

 تحتوى اللعبة على إعلانات كثيرة تسبب الضرر للمستخدم، يقوم الكثير من المستخدمين بحذف الالعاب التي تحتوي علي إعلانات كثيرة.

العديد من الخيارات التي تفيدك داخل اللعبة غير متوفرة مجانًا، بل يجب شرائها من المتجر حتي تتمكن من الوصول الى اعلى المستويات في اللعبة.

اسعار شراء السيارات داخل اللعبة تعتبر مرتفعة بعض الشئ، مما يزعج المستخدم.

طريقة تحميل لعبة Dr Driving

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: لعبة سنايك كراش : تحميل لعبة الثعبان سنايك كراش للاندرويد

اوضاع اللعب في لعبة Dr Driving

تحتوي لعبة Dr Driving على اوضاع لعب كثيرة ومميزة سنعرضها في هذه المقالة:

وضع كفاءة الوقود Fuel Efficiency

يعتبر هذا الوضع هو اسهل اوضاع اللعبة، يجب عليك في هذا الوضع السير بطيئًا في طرق بسيطة واحذر السير في طريق مليئ بالانجرافات واحذر الاصطدام بالسيارات المنافسة، قم بقيادة سيارات مثل سيارة RANI وسعرها 30 عملة معدنية وسيارة KYUBIN وسعرها 10 عملات معدنية، ستساعدك هذه السيارات بشكل كبير في تخطي السباق.

وضع السرعة Speed

في هذا الوضع يجب عليك الانطلاق بالسيارة سريعًا جدًا وتفادي الاصطدام حتي تصل الى مكان انتهاء السباق اولًا قبل انتهاء الوقت المحدد او انتهاء الوقود.

وضع سرعة ركن السيارة Speed Parking

هذا الوضع يشبه وضع السرعة ولكن هذا الوضع يتطلب عليك السير سريعًا الى مكان ركن السيارة الذي يحدده المستوي، يجب عليك ان تحذر لمس اي من السيارات الموجودة اثناء ركن سيارتك، يجب عليك ايضًا الوصول الى مكان ركن السيارة قبل أن يمر الوقت المحدد حتي لا تخسر في المستوي.

وضع الطريق السريع Speed Highway

في هذا الوضع يجب عليك السير بطريقة سريعة ايضًا لكن السير سريعًا بسيارتك العادية في هذا الوضع غير امن، لأنه قد يؤدي الى تعطيل سيارتك كثيرًا وتكليفك الكثير من العملات المعدنية الموجودة في اللعبة، لذلك عليك قيادة واستخدام سيارات مثل سيارة MINHA وسعرها 20 قطعة معدنية أو سيارة JANNGI وسعرها 40 قطعة معدنية، هذه السيارات صلبة وتتحمل كثير من الاصطدامات.

وضع VIP Escort

يجب عليك عند اختيار هذا الوضع قيادة السيارة بسرعة متوسطة واحذر الدخول في طرق مليئة بالانجرافات حتي لا تزعج الVIP المرافقين لك في السباق، هذا الوضع يشبع وضع ركن السيارة Speed Parkin ولكن باختلاف سرعة السيارة، قم بقيادة سيارات مثل سيارة KAIST وسعرها 450 عملة ذهبية او سيارة AERO وسعرها 40 عملة ذهبية، لتخطي هذا المستوي وتحقيق الفوز.

لقد عرضنا لكم كل مايخص لعبة دكتور درايفنج Dr Driving من معلومات عن اللعبة ومميزاتها وطريقة تحميلها للاندرويد والايفون، يمكنكم متابعة اخر اخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة Dr Parking 4 للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق