العاب

لعبة كلمات كراش : تحميل لعبة كلمات كراش للاندرويد والايفون

ماهى لعبة كلمات كراش

لعبة كلمات كراش هى واحدة من أفضل العاب الذكاء، حيث تعمل اللعبة على تجميع فكرة الكلمات المتقاطعة وحل الالغاز وتتيح لك اللعبة فرصة جيدة لاختبار نسبة ذكائك في مختلف مجالات الحياة، اللعبة تم تطويرها بواسطة شركة زيتونة المتخصصة في صناعة كثير من العاب الفيديو، لعبة كلمات كراش تعتبر من أفضل الالعاب الموجودة على متجر جوجل بلاي واب ستور حيث وصل معدل تقييم اللعبة الى 4.8 من 5 وأصبح العديد من المستخدمين يقبلون على تحميل اللعبة من اجل الاستمتاع وقضاء وقت فراغ ممتع و غير ممل.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة وصلة للكلمات المتقاطعة للاندرويد والايفون

فكرة لعبة كلمات كراش

تدور فكرة لعبة كلمات كراش حول مجموعة كبيرة من الكلمات المتقاطعة الغير مرتبة يجب عليك ترتيب هذه الكلمات بالطريقة الصحيحة أو حل الأمثال التي ستقابلك، ستقابل اسئلة عامة شاملة كل المجالات والتخصصات، يجب عليك حل جميع الألغاز حتى تتمكن من إجتياز كافة المراحل والمستويات الموجودة في اللعبة والفوز فيها، قم بتحميل اللعبة وإظهر قوة ذكائك وجاوب على جميع الاسئلة وادخل جميع الحروف في المربعات واختم كل المجموعات لتصبح مشهورًا في اللعبة.

يمكنك ايضًا مشاركة اللعبة مع أشخاص حقيقيين سواء أصدقائك أو أشخاص غيرهم من جميع أنحاء العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتعرض نتائجك في اللعبة عليهم، أو الحصول على مساعدتهم في حل بعض الالغاز إذا اردت.

يوجد في اللعبة العديد من المراحل حيث تحتوي اللعبة على مراحل مختلفة تختلف فيها الاسئلة والالغاز بإختلاف المراحل، حيث تتيح لك اللعبة في البداية عدد من المراحل الصغيرة والبسيطة، حتي لا تمل من اللعبة في بدايتها، تمنحك اللعبة الكثير من المساعدات التي تستطيع ان تقوم بإستخدامها من اجل ان تقوم بتخطي كافة المستويات المختلفة التي سوف تقوم بلعبها والتي تختلف الصعوبة الخاصة بها وتلاحظ ان معدل الصعوبة فى زيادة بشكل تدريجي حتى تصل الى اقصاها فى المستويات المتقدمة من اللعبة.

التحديات الموجودة في لعبة كلمات كراش

تحدي اكتشاف المثل: في هذا التحدي تأتي مجموعة من الصور بها العديد من الحروف والأمثلة الغير مرتبة يجب عليك ترتيب الأمثلة بالطريقة الصحيحة بكتابة كلمة تلو الأخري.

تحدي الصورة: يتم هذا التحدي عن طريق صورة تستعرضها لك اللعبة بها العديد من الكلمات يجب عليك ترتيب جميع الأشياء التي تأتي بها.

تحدي الألغاز: هذا التحدي يعتبر مشابه لتحدي اكتشاف المثل، حيث يقوم هذا التحدي بعرض مجموعة من الالغاز عن طريق الحروف المتقاطعة، يجب عليك توصيل الحروف ببعضها بالشكل الصحيح حتي تتمكن من الفوز وإنهاء التحدي.

تحدي الكلمات المتقاطعة: تتيح لك اللعبة في هذا التحدي صور بخلفية سوداء يظهر بها الخضروات والفواكه و الأجهزة والحيوانات، ثم تعرض لك كلمات تخص نوع من انواع الفاكهة أو الخضروات او الحيوانات او الاجهزة داخل مربع، عليك حل الالغاز ومعرفة جميع الكلمات الموجودة في المربع حتي تتخطي هذا التحدي.

معلومات عن لعبة كلمات كراش للاندرويد 

الاصدار الحالي للعبة : 3.5

تاريخ إصدار اللعبة : 13/12/2017

حجم اللعبة : 43 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.8 من 5

عدد مرات تحميل اللعبة : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للعبة : 8/8/2018

معلومات عن لعبة كلمات كراش للايفون

الاصدار الحالي للعبة : 3.5

حجم اللعبة : 86.9 ميجابايت

تقييم اللعبة : 4.8 من 5

أخر نسخة للعبة : 9/9/2018

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة Dream League Soccer للاندرويد والايفون

مميزات لعبة كلمات كراش

لعبة كلمات كراش

لعبة كلمات كراش هى لعبة مسلية جدًا، حيث تعتبر من أروع العاب الترفية الأكثر تشويقًا على هاتفك الاندرويد أو الايفون، فضلًا من أن اللعبة تتميز بالسهولة والبساطة في الإستخدام، لذلك يستخدمها جميع الأعمار من الكبار والصغار. هناك العديد من المزايا والاضافات الاخري التي تحتويها لعبة كلمات كراش أهم هذه المميزات هى:

 تنتمية الذكاء

توفر لك اللعبة تنمية ذكاءك في مختلف المجالات، حيث انها تطرح كثير الالغاز والمعلومات العامة المفيدة في كثير من المراحل، كما تعمل اللعبة على زيادة التركيز وقوة الملاحظة وسرعة البديهة وتنشيط العقل بالكثير من المعلومات.

  الجودة العالية

تتمتع لعبة حل الالغاز كلمات كراش ببساطة كبيرة جدًا في التصميم وجودة عالية الدقة، بالإضافة الى الصور الجذابة التي تبهر المستخدمين بشكل الاسئلة والألوان الرائعة، يعتبر من أهم أسباب نجاح اللعبة هى أنها لعبة جذابة يُقبل الناس على لعبها بكثرة.

سرعة اللعب

لعبة كلمات كراش هى لعبة صغيرة الحجم وسريعة وسهلة للغاية وتقوم الشركة المنتجة للعبة دائمًا بعرض مجموعة من التلميحات لإعطاء المساعدة للاعبين بشكل مستمر، خاصة اللاعبين المبتدئين حتي لا يملون من المراحل الأولية بداخل اللعبة، كل هذه المميزات تتيح لك عدم مواجهة أي مشكلات أثناء اللعب، هو ما يسهل على الاطفال الاستمتاع باللعبة، اللعبة مناسبة لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق، حتي انها تصنف من أشهر وأفضل الالعاب التى تعمل على الهواتف الذكية، فهى لعبة مسلية للجميع.

مناسبة لجميع  الاعمار

لعبة كلمات كراش هى لعبة متناسبة مع جميع الفئات العمرية الكبار والصغار من كلا الجنسين، فهى لعبة محببة بنسبة كبيرة جدًا لكثير من الاطفال حيث انها تساعدهم على تعلم التفكير والتركيز وتعلم كثير من الأمور والأشياء المفيدة للعقل، بالاضافة الى ان الاعدادت الخاصة باللعبة بسيطة ولا يوجد بها أي قلق على الأطفال بشكل عام.

دعم العديد من اللغات 

تدعم لعبة كلمات كراش العديد من اللغات العالمية المختلفة على رأسهم اللغة الانجليزية وتدعم ايضًا اللغة العربية وهذه تعتبر من اهم مميزات اللعبة، حيث ان عدد المستخدمين العرب المحبين للألعاب كثيرًا جدًا مما يزيد من شعبية اللعبة الرائعة.

 المشاركة عبر الانترنت 

يمكنك ايضًا التسجيل في اللعبة من خلال حسابك على الفيس بوك ومشاركة نتائجك في اللعبة مع اصدقائك وطلب المساعدة منهم اذا تطلب الامر.

قلة الاعلانات

تتميز اللعبة بأنها لا تحتوى على إعلانات مزعجة كثيرة كما يحدث في باقي العاب الالغاز الأخرى التي تحتوي على إعلانات كثيرة ومزعجة تسبب الضرر للمستخدم، حيث يقوم الكثير من المستخدمين بحذف الالعاب التي تحتوي على إعلانات كثيرة.

لعبة مجانية

تتميز لعبة كلمات كراش بأنها مجانية ولا توجد بها أي قيود او رسوم، مجانية اللعبة تشجع كثير من محبي الالعاب على تحميلها من المتجر دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

طريقة تحميل لعبة كلمات كراش

لتحميل اللعبة من الاندرويد اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل اللعبة من الايفون اضغط على الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

لقد عرضنا لكم كل مايخص لعبة كلمات كراش من معلومات عن اللعبة ومميزاتها وطريقة تحميلها للاندرويد والايفون، يمكنكم متابعة اخر اخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: تحميل لعبة من سيربح المليون للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق