تطبيقات

تطبيق لوحة مفاتيح شيتا : تحميل تطبيق Cheetah Keyboard للاندرويد

ما هو تطبيق لوحة مفاتيح شيتا

تطبيق لوحة مفاتيح شيتا هو تطبيق لوحة مفاتيح احترافي يوفر أفضل طرق الكتابة لكثير من المستخدمين، حيث انه يحتوي على العديد من الملصقات والرموز التعبيرية المميزة التي تجعل تجربة الكتابة أفضل مما تتخيل، حيث يمكن إضافة الكثير من اشكال الرموز التعبيرية والخطوط المتميزة التي تعطي مظهر لائق ومناسب للكلام، يمكنك اختيار اي من اشكال الخطوط والرموز الموجودة التي ترى انها مناسبة لك والمراسلة بها بطريقة سهلة وبسيطة.

اقرا ايضًا: تحميل تطبيق Viva Video للاندرويد والايفون

ماذا تقدم لوحة مفاتيح شيتا

لوحة مفاتيح شيتا هى لوحة مفاتيح رائعة وفريدة من نوعها وهى لوحة مفضلة جدًا وحصلت على تقييمات عالية من قبل كثير من المستخدمين حول العالم، حيث قام بتحميلها أكثر من 100 مليون مستخدم من مختلف دول العالم، فهى لوحة توفر للمستخدمين الكثير من الثيمات والأشكال والملصقات والرموز التعبيرية المميزة بتقنية ثلاثية الأبعاد، Cheetah Keyboard هى لوحة مفاتيح حديثه يمكننا تنزيلها مجانًا للحصول على لوحة مفاتيح إحترافية تتيح لنا الكتابة بسهولة.

يحتوي تطبيق لوحة مفاتيح شيتا على كثير من الخلفيات الرائعة التي تعطي شكل لائق وجذاب يثير إعجاب المستخدمين أثناء المراسلة، يمكنك وضع اي صورة ترغب بها لتكون خلفية التطبيق ويمكنك ايضًا تغيير لون حروف التطبيق من خلال الإعدادات، تستطيع ان تقوم بتغيير لوحة الكتابة الى العديد من الاشكال الرائعة الاخرى التي تظهر اشكال والوان حديثه وعصرية وتعطي طابع جذاب لمستخدمي التطبيق، مثل الابتسامات والإيموجي والرموز التعبيرية المتعددة والحديثة وال Gif، يمكنك إدخال الرموز وكتابة ونسخ، قص، لصق الكلام بطريقة سهلة وميسرة، قم بتحميل تطبيق Cheetah Keyboard وتمتع بأفضل وأجمل كيبورد يمكن استخدامه أثناء مراسلة الأصدقاء واستمتع باستخدام الكثير من الرموز التعبيرية المختلفة المتوفرة داخل التطبيق.

معلومات عن تطبيق لوحة مفاتيح شيتا للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 4.39.0

تاريخ إصدار التطبيق : 28/12/2018

حجم التطبيق :  27 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 14/3/2019

اقرا ايضًا: تحميل تطبيق إدارة الملفات ES File Explorer للاندرويد

مميزات تطبيق Cheetah Keyboard

تطبيق لوحة مفاتيح شيتا

يحتوي تطبيق لوحة مفاتيح شيتا على كثير من الإضافات والمميزات الإحترافية التي تجعلة واحد من ضمن أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح الحالية، سنعرضها لكم في هذه المقالة.

سهولة استخدام االتطبيق 

يوفر لك تطبيق Cheetah Keyboard تجربة سهلة جدًا اثناء الكتابة ويمنحك ايضًا الراحة في التحكم في إعدادات التطبيق، لأنه يحتوي على كثير من الإعدادات والخيارات السهلة والواضحة.

تصميم متميز

تتمتع لوحة مفاتيح شيتا بمظهر أنيق وبسيط للغاية، حيث انك لن تشعر بالملل نهائيًا عند استخدامها، بل انها ستثير إعجابك وتجعلك متشوق في الإقبال على استخدامها كثيرًا، نظرًا لجمال وروعة أشكال الحروف وشكلها الأكثر من جذاب.

خاصية التوقع 

يتميز التطبيق بخاصية التوقع، حيث يقوم بتحليل الردود والرسائل التي ترسل اليك ويقدم لك بعض الردود والإقتراحات التي قد تساعدك أثناء المراسلة، هذه الخاصية من أفضل الخواص التي يقدمها التطبيق وهى تفضل التطبيق عن كثير من التطبيقات الأخرى، حيث ان تطبيقات لوحة المفاتيح الأخرى لا تدعم هذه الخاصية المميزة.

تعدد لغات التطبيق

تحتوي لوحة مفاتيح شيتا على لغات كثيرة جدًا، حيث يتيح التطبيق عدد كبير من اللغات حتى يتناسب مع اكبر عدد من المستخدمين فى العالم، يتيح لك التطبيق ايضًا التحكم في إختيار اللغة التى تريد استخدام التطبيق بها.

تحديث مستمر

يوفر مطوري تطبيق لوحة مفاتيح شيتا لمستخدمي التطبيق تحديثات للتطبيق بشكل مستمر لدوام تقدم التطبيق والوصول به الى أعلى نسبة تحميل.

مجانية التطبيق

يتميز تطبيق Cheetah Keyboard بأنه يمكن تنزيله بشكل مجاني وهذه الميزة تعتبر من أفضل مميزات التطبيق.

طريقة تحميل تطبيق لوحة مفاتيح شيتا

لتحميل التطبيق من الاندرويد.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرا ايضًا: تحميل لوحة مفاتيح Kika Keyboard للاندرويد والايفون

شرح كيفية استخدام تطبيق لوحة مفاتيح شيتا

1- بعد تثبيت التطبيق، سيظهر لك كما هو موضح في الصورة التالية، قم بالضغط على خيار الموافقة والتمكين المشار اليه بالسهم في الاسفل، لتتمكن من فتح التطبيق واستخدامه.

تطبيق لوحة مفاتيح شيتا

2- بعد فتح التطبيق، سيظهر لك كما هو موضح في الشكل التالي.

تطبيق لوحة مفاتيح شيتا

3-بالضغط على خيار الموضوع المشار اليه بالسهم في الاسفل، سوف يظهر لك العديد من الاقسام التي يوجد بها الكثير من الخلفيات مختلفة الأشكال، كما هو موضح في الصورة التالية.

تطبيق لوحة مفاتيح شيتا

4- بالضغط على خيار الكتابة المشار اليه بالسهم في الاسفل، سيظهر لك التطبيق الكلمات والرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا والكلمات التي تخمنها، كما هو موضح كالتالي.

تطبيق لوحة مفاتيح شيتا

5- بالضغط على خيار لعبة المشار اليه بالسهم والموجود اسفل قائمة التطبيق الرئيسية، سيظهر لك الكثير من الالعاب التي يوفرها لك التطبيق، يمكنك تحميل ولعب الكثير من الالعاب الممتعة.

تطبيق لوحة مفاتيح شيتا

6- بالضغط على إيموجي المشار اليه بالسهم في الاسفل، سيظهر لك العديد من الملصقات والرموز التعبيرية الرائعة والمتنوعة، يمكنك اختيار الرمز الذي تريده، كما هو موضح في الاسفل.

تطبيق لوحة مفاتيح شيتا

7- قم بالضغط على خيار الإعدادات المشار اليه بالسهم في الاسفل، سيظهر لك الكثير من الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتي يمكنك التحكم بها مثل، اللغة والتنسيق، الإهتزاز والصوت، الكتابة بالإشارة، تصحيح النص، شريط الإشعارت، تفضيلات، تعليقات، حول التطبيق.

تطبيق لوحة مفاتيح شيتا

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق لوحة مفاتيح شيتا من معلومات عن التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله للاندرويد وشرح كيفية استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرا ايضًا: تحميل كيبورد المزخرف الاحترافي للاندرويد

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق