تطبيقات

تطبيق شعلة : تحميل تطبيق شعلة لألعاب الذكاء للاندرويد والايفون

ما هو تطبيق شعلة

تطبيق شعلة هو تطبيق مميز ورائع جدًا يوفر للمستخدم، الكثير من العاب الذكاء العلمية الرائعة، التي تنمي ذكاءك في مختلف المجالات، حيث ان التطبيق يحتوي على 20 لعبة من الالعاب الذهنية القوية التي تعمل على تقوية الذاكرة والتركيز وسرعة البديهة، كما ان هذه الالعاب بها كثير من المعلومات العامة المفيدة التي ستحتاجها لزيادة حجم معرفتك للأمور الحياتية المتنوعة وتنشيط العقل بالكثير من المعلومات.

اقرأ ايضًا:  تحميل تطبيق إدراك Edraak للاندرويد والايفون

تطبيق شعلة هدفة الاساسي هو تنشيط عقل المستخدم، حيث أن الالعاب الذهنية التي يوفرها مصممة خصيصًا لتقوية ذاكرة المستخدم وتقوية قدرته على حل المشاكل وجعل عقله أكثر تركيزًا، يوفر التطبيق برنامج تأهيلي خاص بك لتدريبك وتدريب ذهنك بالعديد من المعلومات، حيث يتيح لك العاب يومية حسب قدرتك الذهنية، يقوم التطبيق ايضًا بتغيير درجة صعوبة الالعاب كل فترة لاختبار نسبة ذكائك، تساعد التدريبات التأهيلية اليومية على التركيز الدقيق والمرونة والسرعة في رد الفعل والقدرة على حل المشكلات بطريقة صحيحة وذكية.

تطبيق شعلة يعتبر هو واحد من اشهر التطبيقات التي توفر للمستخدمين أفضل تجربة علمية في مختلف المجالات بطريقة سهلة وميسرة، يحتوي برنامج شعلة ايضًا على واجهة بسيطة تعطي للمستخدم شكل مميز  وتعطيه ايضًا سهولة التحكم أثناء الاستخدام، يمتلك هذا التطبيق الرائع الكثير والكثير من المميزات التي جعلته من أفضل التطبيقات التي تساعد المستخدمين على التركيز وتنشيط العقل بسهولة في متجر جوجل بلاي، حيث حصل التطبيق على العديد من التقييمات والتعليقات الإيجابية بواسطة ملايين من المستخدمين الذين قاموا بتحميله، في النهاية إذا كنت بحاجة إلى تطبيق يوفر لك طريقة بسيطة تساعدك في تنمية ذكائك ومعلوماتك ببساطة قم بتحميل تطبيق شعلة وتمتع بمميزاته.

معلومات عن تطبيق شعلة للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 3.6

تاريخ إصدار التطبيق : 10/5/2017

حجم التطبيق : 33 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 1 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 12/9/2018

معلومات عن تطبيق شعلة للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 5.1

حجم التطبيق : 79.5 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.3 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 23/9/2018

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Google Earth للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق شعلة

 تطبيق شعلة

سهولة الاستخدام

يتميز تطبيق شعلة لألعاب الذكاء بأنه سهل الاستخدام ويحتوي على شكل مثير ومميز يثير إعجاب المستخدمين من مختلف دول العالم.

فكرة التطبيق

يحتوي التطبيق على فكرة مميزة وقوية، حيث أن فكرة توفير العاب ذهنية تساعد الاشخاص على تنمية ذكائهم وتزويدهم بالمعلومات الحياتية المفيدة تعتبر فكرة مختلفة ومفيدة ورائعة جدًا.

العاب مسلية وقائمة على اساس علمي

يوفر التطبيق ايضًا الكثير من الالعاب المسلية والمشوقة جدًا، يمكنك لعبها على هاتفك الاندرويد أو الايفون، حيث أن التطبيق متوفر للتحميل للاندرويد وللايفون، تتميز هذه الالعاب بالسهولة والبساطة في الإستخدام.

مجانية التطبيق 

يتوفر تحميل تطبيق شعلة من متجر التحميلات المشهور جوجل بلاي ومتجر اب ستور ايضًا بشكل مجاني تمامًا.

طريقة تحميل تطبيق شعلة

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا:  تحميل تطبيق دليل السعرات الحرارية للاندرويد

شرح طريقة استخدام تطبيق شعلة

1- بعد تحميل التطبيق وتثبيته، سيظهر لك التطبيق كما هو موضح في الاسفل، قم بالضغط على خيار الاستمرار المشار اليه في الصورة التالية، للانتقال الى الخطوة التالية في التطبيق.

تطبيق شعلة

2- ثم يطلب منك التطبيق الموافقة على سياسة الخصوصية واختبار القدرات الذهنية التي تريد تطويرها، مثل زيادة سرعة ردة الفعل، تقوية مهارة التركيز، حساب الارقام والمعادلات، حفظ المعلومات المهمة، قم بالضغط على خيار الاستمرار المشار اليه بالسهم كما هو موضح كالتالي.

تطبيق شعلة تطبيق شعلة

3- بعد ذلك يطلب منك التطبيق تحديد العمر والجنس والبريد الالكتروني الخاص بك، قم بتحديد هذه الاشياء، ثم قم بالضغط على الاستمرار،  كما هو موضح في الصورة التالية.

تطبيق شعلة

4- بعد ذلك سيقوم التطبيق بإنشاء برنامج يومي لك لتدريب عقلك، قم بالضغط على خيار ابدأ البرنامج المشار اليه بالسهم في الاسفل، لإتمام الالعاب الذهنية وتحقيق افضل نتيجة.

تطبيق شعلة

أهم الإعدادات المتوفرة داخل تطبيق شعلة

1- بعد الموافقة على اذونات التطبيق، سيظهر لك التطبيق كما هو موضح في الشكل التالي.

تطبيق شعلة

2- بالضغط على خيار التمرين الموجود اسفل قائمة التطبيق الرئيسية، ستتمكن من بدأ تمرين يومي بواسطة التطبيق واختبار عقلك بشكل مبسط ورائع.

3- بالضغط على خيار المعدل الموجود اسفل منتصف قائمة التطبيق الرئيسية، ستتمكن من معرفة المعدل الكلي للالعاب التي قمت بلعبها من خلال التطبيق.

4- بالضغط على خيار الالعاب، سيظهر لك العديد من الالعاب المميزة التي يوفرها التطبيق، مثل لعبة الاشكال المتطابقة، لعبة المقارنة السريعة، لعبة لوحة الذاكرة، لعبة المرونة” كلمة ولون “، لعبة الطائرات الورقية، التبديل الذهني، لعبة الكرة المرتدة، لعبة جمع الأرقام، ترتيب الاشكال، تحدي الارقام، الاقراص الملونة، طريق الخطر، حقيبة السفر، برج المعلومات،التشابه الجزئي، الاقدام المجنونة والكثير من الالعاب الأخرى المميزة التي ستتمتع بها عند تحميل التطبيق.

5- بالضغط على خيار المزيد الموجود اسفل قائمة التطبيق الرئيسية ايضًا، سيظهر لك العديد من الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتي يمكنك التحكم والاستفادة بها، مثل نشر التطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، تقييم التطبيق، المؤثرات الصوتية، أصوات الخلفية، المنبه اليومي، الدراسات العلمية.

قدمنا لكم كل ما يخص تطبيق شعلة من معلومات ومميزات وطريقة تحميل التطبيق للاندرويد والايفون وشرح كيفية استخدامه بالصور ايضًا، قم بتحميل التطبيق وتمتع بأفضل مميزاته.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق ختمه لختم القرآن الكريم للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق