تطبيقات

تطبيق Security Master : تحميل تطبيق سيكيورتي ماستر للاندرويد

ما هو تطبيق Security Master

تطبيقات إزالة الفيروسات كثيرة ومتعددة وتحافظ على الهاتف الذكي وتحميه من الفيروسات الضارة التي تهلك بطارية الهاتف، تطبيقات تنظيف الهاتف تعتبر مفيدة جدًا بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية النقالة، يعتبر تطبيق Security Master هو أفضل تطبيقات تنظيف الجوال وتفريغه من الفيروسات الضارة التي تهلكه وتؤدي إلى ائتلاف بطاريته.

سيكيورتي ماستر Security Master هو تطبيق تم تطويره وإنتاجها عن طريق شركة شيتا موبايل Cheetah Mobile المنتجة والمطورة لتطبيقات وبرامج تنظيف الهاتف من الفيروسات.

تطبيق Security Master هو تطبيق من أفضل تطبيقات تسريع الهاتف وإزالة الفيروسات والملفات الضارة بأفضل وأسهل طرق التنظيف، حيث أنه يعتبر برنامج مميز يعمل علي حماية الهاتف بالكامل ويقوم بحماية خصوصية الجوال ايضًا من خلال قفل التطبيقات وهو تطبيق من اشهر تطبيقات التنظيف والقفل على متجر التحميلات جوجل بلاي Google Play.

Security Master هو برنامج مضاد للفيروسات ويصنف بأنه من أقوى برامج الاندرويد التي تعمل على تنظيف الهاتف وتسريعه وتفريغه من جميع الفيروسات والملفات الضارة التي تؤثر عليه بالسلب وتؤدي الى إهلاكه وإهلاك بطاريته، فالتطبيق يعتبر اداة جيدة تعمل على تسريع الهاتف من خلال تحرير المساحة المستهلكة من قِبل الملفات الضارة الغير مرغوب فيها وحماية الهاتف الذكي من جميع الفيروسات وإزالتها وتسريع البطارية والحفاظ عليها بشكل كبير ومميز جدًا.

تطبيق سيكيورتي ماستر هو تطبيق من التطبيقات المميزة والمهمة التي يثق به ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم، التطبيق يقوم بفحص الهاتف بالكامل ويخرج جميع الفيروسات الضارة ويفرغ ذاكرة الهاتف ايضًا من أي ملفات غير مرغوب فيها ويقوم بتعزيز عمر بطارية الهاتف بشكل مميز وسهل للغاية، التطبيق يحتوي على واجهة مستخدم رائعة وبسيطة يمكن للمستخدم استخدام التطبيق بها بطريقة مميزة وسهلة، قم بتحميل تطبيق Security Master وتمتع بأفضل الطرق المستخدمة في تنظيف الهاتف وحمايته من الفيروسات الضارة.

معلومات عن تطبيق Security Master للاندرويد

اصدار التطبيق : 4.9.8

تاريخ إصدار التطبيق : 5/6/2014

حجم التطبيق : 16 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.7 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 500 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 28/5/2019

اقرأ ايضًا: تحميل برنامج Max Cleaner لمكافحة الفيروسات

مميزات برنامج سيكيورتي ماستر Security Master

نقدم لكل مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد، أفضل برنامج مضاد للفيروسات، برنامج سيكيورتي ماستر Security Master البرنامج القوي الذي يتمتع بالعديد من المميزات المفيدة التي ستفيد الكثير من المستخدمين، سنعرضها لكم في هذا المقال.

تطبيق Security Master

حجم صغير

يتميز التطبيق بحجم صغير جدًا، حيث أن تحميل التطبيق يتطلب 16 ميجا بايت فقط من مساحة ذاكرة الهاتف وهذه الميزة تعتبر مميزة جدًا للمستخدمين حيث أن حجم التطبيق الصغير والمناسب يعمل على تفريغ مساحة للمستخدم على هاتفه لتحميل الكثير من التطبيقات الأخرى.

تنظيف الهاتف

تطبيق التنظيف سيكيورتي ماستر يقوم بعمل فحص شامل لجميع الملفات الضارة والفيروسات الموجودة على الجوال الذكي بطريقة محترفة وجيدة جدًا وبسيطة ويمكن لأي مستخدم استخدامها بطريقة ميسرة للغاية.

سهولة استخدام البرنامج

برنامج مضاد الفيروسات Security Master يمتلك واجهة مستخدم مميزة جدًا وسهلة الاستخدام والتحكم فيها، حيث يمكن للمستخدم التحكم في خيارات التطبيق التي تظهر بشكل ملائم وسهل بطريقة سهلة وجيدة جدًا.

قفل التطبيقات وحماية الخصوصية

بمجرد تحميل تطبيق إزالة الفيروسات Security Master، ستتمكن من حماية التطبيقات الخاصة على هاتفك من المتطفلين فهو يجعلها مخفية، تطبيق سوبر كلينر هو أداة حماية ممتازة جدًا يقوم بالحفاظ على التطبيقات الخاصة بك وإخفاءها بقفلها بكلمة مرور تقوم بتعيينها عند إختيارك للتطبيق الذي تريد،حفاظًا على خصوصياتك ومنع أي شخص غير مرغوب فيه من معرفتها.

مجانية التطبيق

يتميز تطبيق إزالة الفيروسات Security Master بالتحميل المجاني من خلال متجر التحميلات المعروف جوجل بلاي.

تحميل تطبيق Security Master

لتحميل التطبيق من الاندرويد.

 

جوجل بلاي

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Super Cleaner للاندرويد

شرح كيفية استخدام تطبيق سيكيورتي ماستر Security Master

1- بعد تحميل التطبيق، قم بالضغط على خيار “Start” الموضح في الصورة الموجودة بالاسفل، حتى تتمكن من بدء استخدام التطبيق.

تطبيق Security Master

2- قم بالضغط على فحص، سيقوم التطبيق بعمل فحص شامل كل الملفات الغير مرغوب بها على هاتفك وتنظيفها.

تطبيق Security Master تطبيق Security Master

3- سيظهر لك التطبيق كما هو موضح كالتالي، يحتوي التطبيق على العديد من الإضافات التي تمكنك من تنظيف وتسريع هاتفك الاندرويد، كما هو موضح في الصورة التالية.

∗ قم بالضغط على خيار تنظيف المخلفات لتنظيف جوالك من الملفات الضارة التي تأخذ مساحة كبيرة وتضر بالهاتف.

∗ قم بالضغط على خيار فحص الفيروسات الموجود في أعلى صفحة التطبيق الرئيسية، سيقوم البرنامج بعمل فحص عن جميع الفيروسات الضارة الموجودة على هاتفك ومسحها جميعًا.

∗ إضغط على تسريع الهاتف ليقوم التطبيق بفحص جميع التطبيقات والملفات الموجودة على هاتفك وسيقوم بتفريغ بعض المساحة المفرغة لتسريع الهاتف.

∗ قم بالضغط على خيار AppLock لقفل التطبيقات بكلمة مرور من اختيارك ومنع المتطفلين من معرفة خصوصياتك والتجسس عليها.

تطبيق Security Master

4- بالضغط على خيار الالعاب Games سيتيح لك التطبيق بعض الالعاب المميزة التي يمكنك لعبها وتقضية وقت فراغ مميز، كما هو موضح بالاسفل.

تطبيق Security Master

5- بالضغط على خيار الأدوات المشار إليه بالسهم في الصورة التالية، سيظهر لك العديد من الأدوات الموجودة في التطبيق، مثل التعليقات، متصفح أدبلوك، تحديث التطبيق، الاسئلة المتداولة.

ثم قم بالضغط على خيار الإعدادات، للتمكن من التحكم في كافة إعدادات التطبيق الهامة، مثل منظم الخصوصية، تصفح آمن، حماية التنزيلات، تأمين التنزيلات، منظف الخصوصية، فحص مجدول، حوب سيكيورتي ماستر، قائمة التجاهل، تحديث تلقائي، إعدادات متقدمة، تعزيز الطاقة.

تطبيق Security Master تطبيق Security Master

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق Security Master من معلومات عن التطبيق والمميزات والإضافات التي يوفرها لمستخدميه وطريقة تحميل التطبيق للاندرويد وشرح طريقة استخدامه بالصور ايضًا، ننصحك بتحميل التطبيق والتمتع بجوال سريع ومضاد للفيروسات.

اقرأ أيضًا: كيفية تسريع هاتفك الاندرويد في خطوات بسيطة

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق