تطبيقات

ماكس كلينر Max Cleaner : تحميل برنامج Max Cleaner لمكافحة الفيروسات

ماهو برنامج ماكس كلينر Max Cleaner 

MAX Cleaner، هو أحد تطبيقات التنظيف عالية التقييم لتنظيف و تسريع الهاتف، منظف للملفات غير المرغوب فيها والفيروسات في ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين، يثق به ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

انه برنامج ليس كبقية التطبيقات حيث يجعلك تحصل علي مساحة كبيرة اثر التنظيف الي جانب انه صغير المساحة و سريع الاستخدام، حيث يساعد على تنظيف مساحة التخزين بجميع الطرق الممكنة، من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم أبرز المميزات والإضافات التي يحتويها برنامج ماكس كلينر.

معلومات عن تطبيق Max Cleaner 

اصدار التطبيق : 1.5.3

حجم التطبيق : 9.2 ميجا بايت

عدد مرات تحميل التطبيق : 50,000,000 مليون تحميل

تقييم التطبيق : 4.8

أخر نسخة للتطبيق : 26/2/2019

اقرأ أيضًا: كيفية تسريع هاتفك في خطوات بسيطة

اهم مميزات برنامج Max Cleaner 

برنامج Max Cleaner هو عبارة عن اداة تعمل على تسريع عمل الهاتف من خلال تحرير المساحة المستهلكة من قبل الملفات الضارة والملفات الغير مرغوب فيها كما يقوم برنامج ماكس كلينر بحذف الملفات الضارة والملفات المؤقتة من الموبايل.

ومن الجدير بالذكر ان برنامج ماكس كلينر قادر على عرض جميع الاجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي حتى نتعرف ان كانت هناك اجهزة مخترقة للشبكة ام لا، وغير هذا يقوم برنامج ماكس كلينر علي قفل التطبيقات ومن ضمنها الصور والفيديوهات حتى تتمكن من حماية خصوصياتك من الاخرين.

وغير هذا يعمل برنامج MAX Cleaner عرض جميع الملفات الضارة التي تم العثور عليها وعرض المساحة التي تستحوذها من الذاكرة لحذفها بالكامل.

منظف احترافي للملفات غير المرغوب فيها

يتيح لك برنامج Max Cleaner تنظيف الفيروسات الموجودة علي هاتفك ببراعة عن طريق المسح الضوئي وإزالة الملفات غير المرغوب فيها بما في ذلك ملفات أندرويد وملفات التطبيقات المؤقتة، وملفات apk غير النافعة.

 سرعة الاستخدام والتنظيف 

انه برنامج ليس كبقية التطبيقات حيث يجعل تحصل علي مساحة كبيرة. وهو برنامج صغير المساحة و سريع الاستخدام، وإدارة الملفات الكبيرة بسرعة ، وإزالة الصور المتكررة.

 مساعد المكالمات

 يتيح لك التطبيق التحكم في المكالمات سواء حظر المكالمات المخفية أو الأرقام الغير معروفة أو كل المكالمات كما يمكنك أيضا عمل القائمة البيضاء حيث تشمل الأرقام التي لا يتم حظرها أبدا.

 سهل الاستخدام

 استخدام التطبيق سهل للغاية فهو يأتي بتصميم أنيق والخيارات المتوفرة به تظهر بشكل واضح مما يسهل الاستفادة منه واستخدامه بأفضل شكل ممكن.

 التحكم في الملفات

في ماكس كلينر تستطيع التحكم في كافة الملفات المتوفرة على هاتفك بشكل جيد حيث تحصل على البيانات اللازمة لمعرفة أي التطبيقات تستهلك الطاقة بشكل كبير أو تسبب سخونة المعالج كما تستطيع التعرف على الملفات المكررة والمساحة التي تستهلكها التطبيقات المختلفة لتتمكن من التخلص منها.

 مسرع الهاتف

مسرع احترافي للهاتف لمسح ذاكرة (RAM) وإفراغ مساحة التخزين. مع تسريع بضغطة واحدة، يسرع MAX Cleaner هاتفك حرفيا بضغطة واحدة ويحسن أداء الجهاز إلى مستوى جديد.

 معرفة التطبيقات التي تستهلك البطارية

يحلل البطارية بشكل ذكي، ويبحث عن التطبيقات التي تستهلك البطارية ويوقفها في الوقت المناسب. MAX Cleaner للأندرويد يحسن بشكل فعال استهلاك الطاقة في موبايلك، ويطيل عمر البطارية ويوفر طاقة البطارية لوقت طويل.

 مجاني

يتوفر ماكس كلينر علي متجر جوجل بلاي للتحميل بشكل مجاني.

كيفيه تحميل تطبيق ماكس كلينر

لتحميل التطبيق اضغط علي الرابط بالأسفل.

      برنامج ماكس كلينر 2018

شرح كيفية استخدام برنامج Max Cleaner بالصور

بالنسبة لطريقة عمل البرنامج فهي من اسهل الاشياء التي يمكنك القيام بها فكل ما عليك في البداية:

ان تقوم بتحميل البرنامج  ثم تقوم بتثبيته على هاتفك الخاص وبعدها تقوم بتشغيل البرنامج لتظهر لك واجهة البرنامج.

1- بعد تثبيت التطبيق قم بفتح التطبيق سيظهر لك بالشكل التالي ثم إضغط “ابدأ”.

 

2- بعد الضغط علي “ابدأ” إضغط علي ” تنظيف ” كماهو بالصورة بالأسفل.

برنامج Max Cleaner 2018

 

3- ثم إغط علي كلمة مواصلة ثم انتظر قليلًا سيتم تنظيف جهازك تمامًا كماهو بالصورة التالية.

 

الخلاصة أن هذا التطبيق يختلف عن أي تطبيق تنظيف اخر، فهذا التطبيق يتوافر فيه تنظيف الفيروسات الموجودة علي هاتفك ببراعة عن طريق المسح الضوئي وإزالة الملفات غير المرغوب فيها بما في ذلك ملفات أندرويد وملفات التطبيقات المؤقتة، وملفات apk غير النافعة.

وكل هذه المميزات تناولنا شرحها بالكامل في محتوي المقالة.

اقرأ أيضًا: طرق بسيطة لحماية الصور علي الهاتف

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق