تطبيقات

برنامج قفل الصور : تحميل برنامج Private Photo Vault

هناك العديد من البرامج التي لا يمكن الإستغناء عنها في الهاتف الذكي ويجب وجودها بالضرورة على الهاتف ومن البرامج المهمة التي يجب تحميلها للهاتف الذكي هي برامج قفل وحماية الصور والفيديوهات على الهاتف، هذه أفضل برامج تمكننا من حفظ الخصوصية على الهاتف وحماية الملفات وما نريد إخفاؤه من الهاتف، حيث بالتأكيد يوجد العديد من الصور والملفات الخاصة بنا على الهاتف مثل الصور الشخصية أو الصور العائلية وتصوير المناسبات العائلية ونريد ألا يراها أحد، حيث يقع الهاتف الخاص بنا في أوقات كثيرة في يد الأصدقاء وبالتأكيد نريد إخفاء هذه الصور الخاصة، سنتعرف اليوم على برنامج من أفضل برامج إخفاء الصور والفيديو وحفظها داخل التطبيق بعيدًا عن المتطفلين وهو برنامج Private Photo Vault.

برنامج Private Photo Vault 

برنامج Private Photo Vault الذي يُصنف أنه واحدًا من أفضل وأهم البرامج الشهيرة على متاجر التحميل المتخصصة في حفظ الصور والملفات، سبب شهرة هذا البرنامج وحصوله على العديد من عمليات التحميل هي المميزات التي تتوفر في هذا التطبيق، عند تحميل هذا التطبيق تكون قد تمكنت من حماية خصوصياتك بشكل تام ولن يتمكن أحد من رؤية ما تختاره تقوم بإخفاؤه من الهاتف ويتم حفظه داخل البرنامج فهو يعتبر بمثابة خزنة تحمي الصور والملفات الخاصة بكل سهولة وتعطي لك الآمان في ذلك.

من أهم المميزات التي تجعل العديد من المستخدمين يقوموا بتحميل التطبيق هو توافره لنظام الاندرويد وتوافره لنظام الايفون وطريقة تحميله سهلة وبسيطة حيث أنه يتوفر على متجر التحميلات جوجل بلاي للاندرويد ومتجر التحميلات آب ستور للايفون، حصل هذا التطبيق على أكثر من 5 مليون عملية تحميل من متجر التحميلات وتقييم 4.8 من 5 وتعتبر هذه  النسبة من أفضل النسب التي حصل عليها تطبيق على المتجر، يتمبز التطبيق أيضًا بحجمه الصغير الذي لا يحجتاج إلى توفير الكثير من المساحة على الهاتف، سنتعرف اليوم على المميزات التي جعلت هذا التطبيق واحدًا من أشهر تطبيقات القفل على متجر التحميلات.

معلومات عن برنامج Private Photo Vault للاندرويد

اصدار التطبيق : 2.3.1

تاريخ إصدار التطبيق : 6/4/2015

حجم التطبيق : 23 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.2 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 5 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 10/01/2019

معلومات عن برنامج Private Photo Vault للايفون

اصدار التطبيق : 10.3

تاريخ إصدار التطبيق : 6/4/2015

حجم التطبيق : 68.9 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.8 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 5 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 27/03/2019

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج Gallery Vault للاندرويد والايفون

مميزات برنامج Private Photo Vault

برنامج قفل الصور

هذا البرنامج الذي يعتبر من أفضل البرامج المتخصصة في حفظ الصور يوجد به العديد من المميزات الرائعة التي لا توجد في البرامج المشابهة له التي تقوم بنفس المهام ومن أهم هذه المميزات هي :

إخفاء الصور ومقاطع الفيديو

التطبيق يوفر لك حماية الفيديوهات والصور على الهاتف بكل آمان فهو يوفر لك خزنة مخصصة لوضع الصور لها ويوفر خزنة مخصصة لحماية الفيديوهات أيضًا ولن يتمكن أحد من الوصول إلى ما تقوم بإخفاؤه.

الحماية بكلمة مرور

يتم حماية ما تم حفظه في البرنامج عن طريق تعيين كلمة مرور أو رقم سري ولا يتم فتح البرنامج لرؤية الصور إلا عن طريق كتابة الرقم السري أو كلمة المرور التي قمت بتعيينها بطريقة صحيحة.

صورة سيلفي للمتطفلين

إذا حاول أحد المتطفلين كتابة الرقم السري أو كلمة المرور وفشل في ذلك فإن البرنامج يقوم بإلتقاط صورة سيلفي له ويتم حفظ هذه الصورة على هاتفك.

كثيرة تحديثات البرنامج

يتم تحديث برنامج Private Photo Vault بشكل مستمر وإضافة العديد من المميزات الجديدة له وتطوير البرنامج يساعد الكثير من المستخدمين على تفضيل البرنامج وتحميله.

التطبيق خالي من الإعلانات

يخلو التطبيق من الإعلانات التي تزعج المستخدمين والتي تسبب في أن المستخدم يقوم بحذف التطبيق بسبب الإعلانات وتقييم التطبيق بالسلب بسبب هذه الإعلانات.

توافر التطبيق مجانًا

برنامج Private Photo Vault يتوفر بشكل مجاني تمامًا على متجر التحميلات ويتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاي للاندرويد وعلى متجر آب ستور للايفون.

تحميل برنامج Private Photo Vault

لتحميل التطبيق لمستخدمي الاندرويد

جوجل بلاي

لتحميل التطبيق لمستخدمي الايفون

app store

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج Keepsafe Photo Vault للاندرويد والايفون

طريقة استخدام برنامج Private Photo Vault

1- بعد تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي إذا كنت من مستخدمي الاندرويد أو من متجر آب ستور إذا كنت من مستخدمي الايفون، افتح التطبيق ثم قم بالضغط على كلمة “I Agree” كما هو موضح بالصورة التالية.

تطبيق Private Photo Vault

2- بعد ذلك يتوجب عليك تعيين كلمة مرور حتى تحتفظ بصورك أو ملفاتك بعيدًا عن أي شخص، قم بالضغط على كلمة “Set Passcode” المُشار إليها في الصورة القادمة.

تطبيق Private Photo Vault

3- والخطوة الأخيرة وهي الضغط على كلمة “Start” المُشار إليها في الصورة القادمة، بعد ذلك عليك إختيار ما تريد حفظه من صور أو ملفات أو مقاطع فيديو ويتم حفظ ما تريده في التطبيق ولن يتمكن أحد من رؤيته إلا عند إدخال الرقم السري.

تطبيق Private Photo Vault

هذه هي الخطوات التي يجب إتباعها من أجل القيام بحفظ الصور والفيديوهات بأمان على هاتفك، قم بتحميل برنامج Private Photo Vault وإحمي صورك وخصوصياتك بشكل سلس وفي خطوات بسيطة.

اقرأ أيضًا: أفضل 5 تطبيقات إخفاء الصور على هاتفك

الوسوم

Mobikhana Team

فريق عمل موبي خانه يهتم بتقديم أحدث أخبار وإصدارات الهواتف الذكية وتحديثات التطبيقات وعالم التقنية لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق