تطبيقات

برنامج قفل الصور : تحميل برنامج Gallery Vault للاندرويد والايفون

يوجد العديد من الصور ومقاطع الفيديو والملفات الخاصة على الهاتف الخاص بنا وبالطبع الكثير منا يريد حماية هذه الصور حتى لا يراها المتطفلين، يمكننا فعل ذلك وحماية خصوصياتنا عبر تطبيقات تختص في قفل الصور وحمايتها وهي برامج قفل الصور والفيديوهات، هذه البرامج تحافظ على خصوصياتنا بالكامل وبمجرد تحميل أي برنامج من هذه البرامج لن يتمكن أحد من رؤية أي صور تقوم بإخفاؤها على الهاتف داخل التطبيق لأنه سيتطلب منه كتابة الرقم السري أو كلمة المرور التي تقوم بتعيينها، فهذه البرامج من أهم البرامج التي يجب أن تكون موجودة على الهاتف من أجل الإطمئنان على الملفات الخاصة وحفظها بعيدًا عن أي شخص آخر، اليوم سنتعرف على برنامج من أفضل برامج قفل الصور والملفات للهاتف الذكي وهو برنامج Gallery Vault.

برنامج Gallery Vault

برنامج Gallery Vault هو واحد من أفضل برامج حماية الملفات والصور ومقاطع الفيديو على الهاتف، بمجرد تحميلك هذا التطبيق فإنك تحمي ما تريد إخفاؤه بعيدًا عن المتطفلين، حيث يتيح لك التطبيق إضافة ما تريد من صور أو مقاطع فيديو أو ملفات من هاتفك إلى التطبيق ويقوم بإخفاؤها ولن يتمكن أحد من معرفة وجودها على هاتفك ولن يستطيع الوصول إليها.

بعد تحميل التطبيق سيتطلب منك القيام بتعيين كلمة مرور أو رقم سري وعند قيام أي شخص بمحاولة فتح التطبيق لرؤية الصور وتفشل محاولاته في كتابة الرقم السري سيقوم التطبيق بإلتقاط صورة سيلفي لمن حاول فتح التطبيق وسيتم حفظ هذه الصورة على هاتفك، ما جعل التطبيق من أفضل تطبيقات قفل الصور هو أنه يحتوي على العديد من المميزات التي لا توجد في غيره من تطبيقات القفل.

التطبيق متوفر لنظام الايفون على المتجر الخاص بتحميلات مستخدمي الايفون “متجر آب ستور” ومتوفر أيضًا لنظام الاندرويد على المتجر الخاص بتحميلات مستخدمي الاندرويد “متجر جوجل بلاي” ويمكن تحميله بكل سهولة وتثبيته على هاتفك وسنوفر لكم رابط تحميل التطبيق لكلا النظامين، حصل هذا التطبيق على أكثر من 10 مليون عملية تحميل من متجر التحميلات، أما بالنسبة لتقييم المستخدمين فإنه حصل على تقييم 4.5 من 5 وهذا يدل على أنه تطبيق من أفضل التطبيقات المتخصصة في حماية الصور والملفات ومقاطع الفيديو على المتجر، سنناقش أهم المعلومات الخاصة بالتطبيق والمميزات وسنوفر لكم طريقة إستخدام التطبيق.

معلومات عن برنامج Gallery Vault للاندرويد

اصدار التطبيق : 3.14.22

تاريخ إصدار التطبيق : 4/8/2012

حجم التطبيق : 9.7 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 10 مليون

أخر نسخة للتطبيق : 21/06/2019

معلومات عن برنامج Gallery Vault للايفون

اصدار التطبيق : 1.16.4

تاريخ إصدار التطبيق : 4/8/2012

حجم التطبيق : 74.1 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 17/06/2019

اقرأ أيضًا: أفضل 5 تطبيقات إخفاء الصور على هاتفك

مميزات برنامج Gallery Vault

برنامج قفل الصور

يحتوي هذا البرنامج على العديد من المميزات التي تجعله واحدًا من أفضل البرامج على الهاتف الذكي التي تختص في حماية الخصوصية للصور ولمقاطع الفيديو ولأي ملفات تريد حفظها على الهاتف.

إخفاء الصور ومقاطع الفيديو

يمكنك عن طريق هذا البرنامج إخفاء الصور وحمايتها على الهاتف وإختيار الصور أو الملفات التي لا تريد أن يراها أحد وحفظها داخل التطبيق وبالتالي لن يتمكن أحد من رؤيتها.

إلتقاط صورة للمتطفلين

إذا حاول أحد فتح البرنامج وفشل عن طريق إدخال الرقم السري أو كلمة المرور الخاصة بك بطريقة خاطئة سيقوم البرنامج بتصويره صورة سيلفي وحفظ هذه الصورة على الهاتف.

الحماية بكلمة المرور

يقوم التطبيق بالحماية عن طريق القيام بتعيين كلمة مرور أو رقم سري خاص بك لكي لا يتمكن أحد من القيام برؤية الصور ومن يقوم بذلك ويفشل يتم تصويره وحفظ الصورة على الهاتف.

إمكانية إخفاء البرنامج

يمكنك إخفاء البرنامج بحيث لا يعرف أحد أنك تمتلك برنامج لحفظ الصور وبالتالي تتمكن من حماية الخصوصية بشكل كبير وآمن.

الخدمات السحابية

يتيح لك التطبيق إمكانية حفظ نسخة إحتياطية على الخدمات السحابية المختلفة من أجل الوصول إليها في وقت الحاجة ويمكنك الوصول إليها في أي وقت من أي جهاز آخر عن طريق ربطها بالبريد الإلكتروني.

لا يوجد إعلانات

ما يميز التطبيق ويجعله مفضل للعديد من المستخدمين هو أنه يأتي بدون إعلانات لأن العديد من البرامج في الوقت الحالي تحتوي على إعلانات مما يسبب إزعاج للمستخدمين ويؤدي إلى حذف التطبيق.

تحديث البرنامج بشكل مستمر

يحصل برنامج Gallery Vault على العديد من التحديثات حيث يتم تحديثه بشكل مستمر وذلك يؤدي إلى إضافة العديد من المميزات في التطبيق.

متوفر لمختلف الأنظمة

يتوفر التطبيق لمختلف الأنظمة حيث يمكن تحميله لمستخدمي الاندرويد من متجر جوجل بلاي بكل سهولة وأيضًا يمكن تحميله لمستخدمي الايفون من متجر آب ستور.

توافر التطبيق بشكل مجاني

التطبيق متوفر على المتاجر الخاصة بالتحميل بشكل مجاني تمامًا ولا نحتاج إلى دفع رسوم أو مصاريف آخرى من أجل الحصول على التطبيق وتحميله على الهاتف.

تحميل برنامج Gallery Vault

لتحميل التطبيق لمستخدمي الاندرويد

جوجل بلاي

لتحميل التطبيق لمستخدمي الايفون

app store

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج Keepsafe Photo Vault للاندرويد والايفون

كيفية تشغيل برنامج Gallery Vault

1- قم بفتح التطبيق بعد تثبيته وكما هو موضح بالصورة اضغط على كلمة “بدء الإستخدام”.

قفل الصور

2- سيتطلب منك البرنامج تعيين رمز PIN، قم بتعيين الرمز وبعد ذلك قم بالضغط على العلامة الموضحة بالصورة التالية.

تطبيق Gallery Vault

3- سيطلب منك البرنامج كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك من اجل إسترداد الصور مرة آخرى، ثم اضغط على كلمة “تم”.

تطبيق Gallery Vault

4- ستظهر رئيسية البرنامج كما هو موضح بالصورة، من أجل إضافة وحماية أي شئ تريده على هاتفك قم بالضغط على علامة “+” المُشار إليها بالسهم في الصورة القادمة.

قفل الصور

5- قم بإختيار ما تريد حفظه في البرنامج من “مجلد جديد – إضافة ملفات آخرى – إضافة ملفات فيديو – إضافة صور” وبالتالي تكون قد تمكنت من حماية ماتريد حفظه على هاتفك في خطوات بسيطة.

تطبيق Gallery Vault

إذا كان هاتفك يحتوي على العديد من الأشياء الخاصة بك والتي تريد إخفاؤها بعيدًا عن أي شخص يتوجب عليك تحميل برنامج Gallery Vault والتمتع بكل ما يقدمه من مميزات.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق القفل AppLock‏ للاندرويد

الوسوم

Mobikhana Team

فريق عمل موبي خانه يهتم بتقديم أحدث أخبار وإصدارات الهواتف الذكية وتحديثات التطبيقات وعالم التقنية لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق