أخبار الهواتف

Xiaomi تطلق تحديث MIUI 10 إلى هاتف Redmi Note 6 Pro

أطلقت شركة Xiaomi تحديث MIUI 10 استنادًا إلى Android 9 Pie إلى هاتف Redmi Note 6 Pro بعد أكثر من شهر من الاختبار في النسخة التجريبية المغلقة والدوائر التجريبية العالمية، أطلقت الشركة التحديث إلى وحدات جوال شاومي ريدمي نوت 6 برو المميز بشكل رسمي، يعتبر التحديث آخر تحديث مستقر للهاتف الذكي وحجمه 1.7 جيجا بايت.

اقرأ ايضًا: كل ماتريد معرفته عن هاتف Redmi Note 6 Pro

يجلب التحديث نظام Android Pie الذي يقدم أداء قوي للهاتف وتحسينًا من حيث الاستقرار الشامل وأمن الهاتف الذكي، قد لا تواجه أي تغييرات بصرية كبيرة فيما يتعلق بواجهة المستخدم لأنها بطبيعتها مماثلة لـ MIUI 10 القائمة على Android 8.1 Oreo، قد لا يكون هناك أي تغييرات كبيرة من حيث الكاميرات على الهاتف الذكي ايضًا.

لتنزيل التحديث، يمكنك التوجه إلى الإعدادات ثم الضغط على خيار حول الهاتف ثم تحديث النظام والتحقق من وجود تحديثات جديدة، نظرًا لأن الإصدار التجريبي قد يتم بطريقة تدريجية، يمكنك تثبيت Android Pie على هاتف Xiaomi Redmi Note 6 Pro الخاص بك عن طريق مستند البرامج الثايتة.

قدمنا لكم في هذا المقال احدث الاخبار التي تخص هاتف شاومي وتحديث Android Pie، سنقوم بعرض كل المعلومات التي ستتوفر عن الهاتف المميز من شاومي في الفترة المقبلة لحظة بلحظة.

اقرأ أيضًا: شاومي تلغي تحديث هاتفي Xiaomi Redmi 6 و Redmi 6A بنظام Android Pie

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق