أخبار الهواتف

الكثير من المستخدمين تطالب خفض سعر Redmi K20 في الهند

أطلقت شركة ريدمي هاتفي Redmi K20 و Redmi K20 Pro في الهند بعد أن طال إنتظار هذه الهواتف، ولكن جاءت هذه الهواتف بأسعار مرتفعة جدًا بسبب المواصفات المتميزة التي جاءت بها، لكن يوجد العديد من المستخدمين غير موافقون على هذه الأسعار ويطالبوا بـ خفض سعر Redmi K20.

الكثير من المستخدمين قاموا بتوقيع عريضة لرغبتهم في حدوث خفض في سعر الهاتف عبر change.org حيث يتوفر الهاتف بسعر 22000 روبية هندية، المستخدمين الهنود يطالبوا ريدمي بخفض 2000 روبية هندية من سعر الهاتف ليصبح سعره 20000 روبية هندية بسبب عدم دعم الهاتف لذاكرة تخزين خارجية وأن الـ 64 جيجا بايت لم تعد كافية.

اقرأ أيضًا: هاتف Xiaomi Redmi K20 وهاتف K20 Pro يصلان إلى الهند

هاتف Xiaomi Redmi K20

الهواتف التي تتوفر بسعر يزيد عن 20000 روبية هندية تعمل بذاكرة وصول عشوائية 8 جيجا رام ومساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت، أما هاتف ريدمي K20 فهو يتوفر بذاكرة وصول عشوائية 6 جيجا رام ومساحة تخزين داخلية حجمها 64 جيجا بايت.

لذلك يطالب الكثير من المستخدمين بـ خفض سعر Redmi K20 وتم توقيع العريضة من قِبل العديد من المستخدمين والذي يبلغ عددهم أكثر من 400 شخص وينضم إليهم بالتدريج الكثير من المستخدمين، ننتظر لنري ماذا ستفعل ريدمي مع هؤلاء المستخدمين.

اقرأ أيضًا: شاومي تبيع مليون وحدة من هواتف Redmi K20

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق