الايفون - iOS

طريقة استرجاع المبلغ المدفوع في اب ستور بخطوات بسيطة

كما نعلم أن هواتف ابل لا تقبل بتنزيل أي تطبيقات أو العاب من خارج المتجر، هناك الكثير من التطبيقات على متجر اب ستور تتطلب أن تقوم بدفع مقابل مادي للحصول عليها، الكثير منا يريد استرجاع المبلغ المدفوع لكن يظن أنه لن يتمكن من فعل ذلك.

الكثير منا بعد القيام بشراء التطبيق يجد أن هذا التطبيق لا يعمل بالشكل المطلوب أو التطبيق ليس مثل ماهو كان عليه في الإعلان الخاص بالتطبيق، لذلك نريد استرجاع المبلغ المدفوع مقابل هذا التطبيق، شركة ابل تعطي المستخدم فرصة 90 يوم يمكنه فيهم استرجاع المبلغ المدفوع لكن بعد مرور هذه الفترة لن نتمكن من استرجاع المبلغ.

اقرأ أيضًا: 5 نصائح لضمان خصوصية الانستجرام الخاص بك

طريقة استرجاع المبلغ المدفوع في اب ستور

1- قم بالدخول على هذا الرابط من أي متصفح ثم بعد ذلك سيظهر لك ماهو موضح بالصورة التالية، قم بكتابة حساب “Apple ID” الخاص بك والـ “Password” الخاص بالحساب.

استرجاع المبلغ المدفوع

2- سيقوم بتحويلك إلى صفحة بها كل التطبيقات والمشتريات التي قمت بها في أخر 90 يوم، اختر ما تريد استرجاع المبلغ الخاص به وقم بالضغط على “Report a Problem” كما هو موضح في الصورة القادمة.

استرجاع المبلغ المدفوع

3- ثم قم بالخطوة التالية كما هو موضح بالأرقام، يمكنك إختيار سبب رغبتك في استرجاع المبلغ وإذا لم تجد السبب قم بالضغط على الخيار الأخير كما هو موضح بالصورة.

استرجاع المبلغ المدفوع

4- بعد ذلك يمكنك كتابة السبب في المربع الخالي المُشار إليه في الصورة القادمة.

استرجاع المبلغ المدفوع

5- بعد ذلك قم بالضغط على “Submit” كالتالي، تكون بذلك قد نجحت بهذه الخطوات البسيطة في استرجاع المبلغ المدفوع وسيتم إرسال المبلغ إلى حسابك الخاص في خلال 48 ساعة.

استرجاع المبلغ المدفوع

كانت هذه هي أبسط الخطوات التي يمكنك من خلالها استرجاع المبلغ المفقود الخاص بشراء التطبيقات من متجر اب ستور الخاص بك، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ أيضًا: أهم الرموز الخفية التي لم تكن تعرفها في هواتف الاندرويد والايفون

الوسوم

Mobikhana Team

فريق عمل موبي خانه يهتم بتقديم أحدث أخبار وإصدارات الهواتف الذكية وتحديثات التطبيقات وعالم التقنية لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق