أخبار الهواتف

تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف Huawei P Smart

كشفت اليوم تسريبات جديدة حول تصميم ومواصفات هاتف Huawei P Smart لعام 2019، الذي يضم بطارية بقدرة 3320 mAh.

يعتبر هاتف P Smart الجديد أحدث ابتكارات هواوي لتقديم تجربة تصوير نموذجية حيث يأتي مزوداً بأربع وظائف استشعار ذكية وهي التعرّف إلى الوجوه، والتعرّف إلى جنس الأشخاص الظاهرين في الصور، و10 مستويات لتحسين مظهر البشرة، والالتقاط التلقائي للصور.

اقرأ أيضًا: هاتف Huawei Mate 20 Pro هو الهاتف الرائد الأحدث الذي يخضع لإختبار الصلابة

مواصفات هاتف Huawei P Smart المسربه

وفقاً للتسريبات الجديدة تقدم هواوي الإصدار الجديد من هاتف P Smart، مع أكبر بطارية مقارنة بإصدار العام الماضي الذي ضم بطارية بقدرة 3000 mAh بينما يدعم الهاتف الجديد بطارية بقدرة 3320 mAh.

كما تشير التسريبات أن هواوي تقدم 4 من نماذج هاتف P Smart هذا العام، التي تختلف في السعة التخزينية أو دعم شرائح SIM.

حيث تقدم هواوي سعة تخزينية 32 أو 64 جيجا بايت، بينما تأتي نماذج لتدعم شريحة SIM واحدة بينما تدعم نماذج أخرى شريحتي SIM، أيضاً يأتي الهاتف مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام.

الصورة التي تم تسريبها تكشف أيضاً على أبعاد 155.2 في 73.4 مم في هاتف P Smart للعام 2019، كما يضم الهاتف إعدادات مزدوجة للكاميرا الخلفية، وكاميرا واحدة في النتوء العلوي للشاشة.

ذلك بالإضافة إلى عمق التأثيرات ووضوح التركيز المنسجمين مع تمويه الخلفية بالنسبة النموذجية وهي مزايا ستضفي على الصور طابعاً واقعياً مدهشاً لتتيح التقاط اللحظات الهامة بشكل رائع.

تمتاز كاميرا الجوال بالسرعة والدقة العالية في التصوير خلال الوقت الحقيقي.

وذلك إلى جانب المجموعات الخمس من العدسات فائقة الدقة التي ترتقي بالتصوير الليلي إلى مستويات جديدة لتقدم صوراً أنقى وأوضح في ظروف الإنارة الضعيفة.

ومن أجل تقديم أداة السيلفي الأمثل، تم تزويد هاتف P Smart بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل من أجل إضفاء طابع جمالي على صور البورتريه.

حيث تميّز هذه الكاميرا الوجوه البشرية بمزيد من الدقة مع القدرة على تحديد الجنس، وكل ذلك بفضل قدرة الهاتف على التعلّم من العيّنات الغنية للموديلات السابقة.

اقرأ ايضًا: سعر و مواصفات هاتف Huawei Y9 2019 وأهم مميزاته وعيوبه

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق