أخبار الهواتفمواصفات الهواتف

كل ما تريد معرفته عن هاتف Honor Magic 2 القادم

قامت شركة هواوي بالإعلان عن هاتف جديد هو هاتف Honor Magic 2 فمن خلال معرض IFA 2018 الذي أقيم في العاصمة الألمانية برلين الأيام الماضية، كشفت Honor عن تطويرها للهاتف الجديد Honor Magic 2 بشاشة كبيرة و بطارية قوية.

أحدث تسريبات هاتف Honor Magic 2

كشفت أحدث التسريبات اليوم عن تصميم هاتف Honor Magic 2 القادم الذي يحاكي تصميم الجهة الخلفية لهاتف P20 Pro مع ألوان متدرجة وتغيير بسيط في تصميم الكاميرة الخلفية.

ويقدم Honor Magic 2 تصميما جديدا يعتمد على الميزة التي تخفي الكاميرا الأمامية خلف الهاتف للحصول على شاشة كاملة بدون حواف تحيط بالشاشة.

وذلك على غرار Oppo Find X الذي قدمته الشركة الصينية في وقت سابق من هذا العام.

وتقول “هونر” أن التصميم الجديد تشغل فيه الشاشة حوالي 100% من حجم الهاتف.

ومن الجدير بالذكر ان الشركة قامت بالتحدث عن الهاتف لأول مرة خلال مؤتمر IFA 2018، وبعد ذلك ظهرت صورة مسربة تشير إلى انه سيتم إطلاق الهاتف في 26 أكتوبر.

ووفقًا للتسريبات، سيأتي الهاتف بشاشة OLED بحجم 6.38 بوصة ودقة 2990 × 1440 بكسل،  و بمعالج HiSilicon Kirin 980. و كاميرا أمامية منزلقة، مما يضعه في مقارنة مع كل من شاومي و Vivo و Oppo.

كما سيحتوي الجزء الخلفي من الهاتف على إعداد كاميرا ثلاثي مشابه لإعداد الكاميرا الموجود بهاتف Huawei P20 Pro والذي يتضمن مستشعر RGB بدقة 24 ميجابكسل ومستشعر أحادي اللون بدقة 16 ميجابكسل وعدسة بدقة 8 ميجابكسل.

أما البطارية فلم تؤكد التقارير سعتها ولكنها أكدت أنها ستتضمن تقنية شحن سريعة فائقة غير مسبوقة.

كما أكد رئيس شركة Honor أن الهاتف الجديد Honor Magic 2 سيعمل على نقل مستوى الذكاء الاصطناعي إلى مستوى متقدم للغاية.

Honor Magic 2

وكشفت إحدي التسريبات ان موقع BGR يدعي ان الهاتف سيأتي بسعر 583 دولار.

وقال جيورج زهاو رئيس هونر في مقابلة مع موقع فوربس أن Honor Magic 2 سيعلن عنه رسميًا في شهر ديسمبر الجاري، لكن الشركة أرادت الكشف عن الهاتف في وقت مبكر لأنها علمت عن تخطيط شركة منافسة لإصدار هاتف بتصميم مماثل، وهو ما يبدو صحيحًا، حيث جاء هاتف Xiaomi Mi Mix 3 بتصميم مشابه.

اقرأ ايضًا: سعر ومواصفات هاتف Nokia X7

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق