أخبار الهواتفمواصفات الهواتف

شركة Oppo تعلن رسميًا عن هاتفي F11 و F11 Pro

تحدثنا من قبل عن شركة أوبو التي تعمل على الإعلان عن هواتف رائدة جديدة تجعلها تنافس بقوة في سوق الهواتف الذكية الرائدة، الآن اعلنت شركة Oppo رسميًا عن هاتفي F11 و F11 Pro هاتف يحتوي على نوتش والأخر يأتي بكاميرا أمامية منبثقة، هذه التقنية تعمل الكثير من الشركات على تزويدها في معظم هواتفها القادمة وايضًا يحتوي الهاتفين على AI في الكاميرا مع 23 نوعًا من المشاهد المعززة وتحسين الألوان والتي يطلق عليها Oppo Color Mapping، سنعرض لكم في هذه المقالة اهم المواصفات التي جاء بها الهاتفين.

اقرأ ايضًا: تم الاعلان رسميًا عن هاتف Vivo V15 بكاميرا امامية منبثقة

مواصفات هاتفي F11 و F11 Pro

يحتوي الهاتفين على شاشة IPS LCD بحجم 6.53 بدقة عرض 1080×2340 بكسل.
يحتوي الهاتفين ايضًا على بطاريات تأتي بسعة 4000 مللى أمبير ويمكن شحنها بسرعة فائقة مع سرعات VOOC 3.0 – الذي يستغرق شحنها الكامل 80 دقيقة فقط، ومع ذلك يتم الشحن من خلال منفذ microUSB، بدلًا من الشحن عن طريق منفذ USB-C.
تتم معالجة الهاتفين من خلال شرائح MediaTek Helio P70.
يأتي الهاتفين باصدارين الاول بمساحة تخزين داخلية سعتها 64 جيجابايت ورامات 4 والاصدار الثاني بمساحة    تخزين داخلية مساحتها 128 جيجابايت و6 جيجابايت رام.
الكاميرات الخلفية للهاتفين ستكون مزدوجة والكاميرا الرئيسية للهاتفين بدقة 48 ميجابيكسل.
يعمل الهاتفين بنظام تشغيل Android Pie.

هاتفي F11 و F11 Pro

الاختلاف الرئيسي بين هاتفي Oppo F11 Pro و F11 هو أن هاتف F11 الكاميرا الأمامية الخاصة به تأتي على شكل ثعبان الماء في الشاشة وهاتف F11 Pro يأتي بكاميرا أمامية منبثقة ستكون بدقة 32 ميجا بيكسل، سيتوفر هاتفي Oppo F11 و F11 Pro في الهند قريبًا، سنوفر لكم كل المعلومات التي ستطرح عن الهاتف في الفترة المقبلة عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: تسريب جديد يكشف بعض مواصفات هاتف Samsung Galaxy A60 القادم

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق