أخبار الهواتف

هاتف Redmi Note 8T يظهر لأول مرة مع المواصفات الرئيسية

إستمرارًا للتطورات التي تقدمها شركة شاومي في الفترة الأخيرة متمثلة في العلامة التجارية ريدمي وذلك من خلال إصدار بعض الهواتف متوسطة التكلفة من أجل جذب مستخدمين جدد من كافة الطبقات ومن أمثلة تلك الهواتف هو هاتف Redmi Note 8T الذي ظهر للمرة الأولى اليوم في صور رسمية والتي من خلالها يمكننا معرفة بعض مواصفات الهاتف الرئيسية.

اقرأ أيضًا: سلسلة هواتف Xiaomi Mi Note 10 تصل إلى الأسواق قريبًا

صور هاتف Redmi Note 8T

ظهر الهاتف في بعض الصور الحية بالفعل على أرض الواقع مثل ما هو واضح في الصور السابقة، ومن خلال تلك الصور السابقة يمكننا القول بأن الهاتف يتمتع بمواصفات رائعة مقارنة بالسعر الذي تم طرحه به، ومن أهم تلك المواصفات التي يتمتع بها الهاتف هو كونه يتمتع بوجود شاشة عالية الجودة حجمها 6.3 بوصة ومحمية بواسطة طبقة زجاج من النوع Gorilla 5.

بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف يتمتع بأنه يعمل من خلال شرائح من معالج Snapdragon 66 مقترنة بإصدار وحيد من ذاكرة الوصول العشوائي هو 4 جيجابايت رام، وكذلك أيضًا إصدار وحيد من ذاكرة التخزين وهو 64 جيجابايت، بالإضافة إلى أن هاتف Redmi Note 8T يتمتع بوجود بطارية عالية الكفاءة تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقوة 18 واط.

وفقًا لبعض المصادر فإن الإصدار الوحيد للهاتف سوف يتم بيعه بما يقارب 255 دولار أمريكي، ولكن حتى الأن لم تكشف شركة شاومي عن موعد وصول الهاتف بشكل رسمي في الأسواق، ولكن بلا شك ظهور الهاتف في صور حية يعني إقتراب صدوره في الأسواق بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا: شاومي تعلن عن بيع أكثر من 100 مليون جهاز من سلسلة Redmi Note

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق