أخبار الهواتف

سلسلة هواتف Xiaomi Mi Note 10 تصل إلى الأسواق قريبًا

بعد أن إعتقد البعض أن سلسلة هواتف 10 Xiaomi Mi Note قد أصبحت من الماضي وتكهن البعض في وقت سابق من أسبوعين بأنها أصبحت في طي النسيان، الأن قد ظهرت بعض المعلومات التي تخص تلك السلسلة والتي تقول بأنها قد تمكنت من الحصول على شهادات الإطلاق المختلفة مما يعني إقتراب وصولها إلى الأسواق بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا: شاومي تعلن عن بيع أكثر من 100 مليون جهاز من سلسلة هواتف Redmi Note

 

سلسلة هواتف 10 Xiaomi Mi Note

يظهر ذلك بوضوح من خلال حصول هاتف Mi Note 10 على شهادة وموافقة منظمة NBTC التايلندية بالإضافة إلى موافقة منظمة EEC وكذلك أيضًا تم رصد الهاتف ضمن IMDA في سنغافورا، ليس هذا وحسب بل تمكن أيضًا هاتف Mi Note 10 Pro من الحصول على شهادة وموافقة منظمة NBTC التايلندية بالإضافة إلى موافقة منظمة EEC.

تأتي سلسلة هواتف 10 Xiaomi Mi Note تحمل رقم طراز M1910F4G للإصدار العادي بينما تحمل رقم طراز M1910F4S لإصدار Pro، ولكن للأسف لم تكشف حتى الأن شركة الهواتف الذكية الصينية شاومي عن أي معلومات حول ما سوف تتحصل عليه هواتف السلسلة من إمكانيات.

لكن وفقًا للعديد من التقارير فإن من المتوقع أن تكشف شركة شاومي عن المزيد من المعلومات التي تخص السلسلة في الأيام القليلة القادمة وذلك قبل الكشف عنها بشكل رسمي والذي من المفترض في حالة إذا كان تقرير Ice Universe صحيحًا أن يكون الأسبوع القادم.

اقرأ أيضًا: شركة شاومي تعمل على براءة إختراع جديدة لتصميم الكاميرا

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق