أخبار الهواتف

هاتف Xiaomi Mi CC9 Pro يصل إلى الأسواق إبتداءًا من 5 نوفمبر

مما لا شك فيه أن هاتف Xiaomi Mi CC9 Pro قد عانى من الكثير من الشائعات والتكهنات في الفترة الماضية وتحديدًا في خلال الشهر الماضي، ولكن أخيرًا قد أعلنت شركة شاومي عن أن الهاتف أصبح في طريقه بالفعل إلى الأسواق حيث أن الهاتف سوف يتم كشف النقاب عنه إبتداءًا من يوم 5 نوفمبر القادم.

اقرأ أيضًا: هاتف Redmi Note 8T يظهر لأول مرة مع المواصفات الرئيسية

هاتف Xiaomi Mi CC9 Pro

يتمتع الهاتف بالعديد من المميزات ولعل من أهم تلك المميزات هي أن الهاتف يدعم خاصية الشحن السريع بقوة 30 واط، كما أن الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفية رأسية ذات إعداد خماسي وتقول الشائعات أن من الممكن أن تكون إحدى تلك الكاميرات بدقة 108 ميجابكسل.

لكن هذه الكاميرا لن تكون الأولى من نوعها بدقة 108 ميجابكسل بل إنها نفس تلك الكاميرا الموجودة سابقًا في كاميرا هاتف Mi Mix Alpha والتي كان قد تم تطويرها سابقًا بشكل مشترك ما بين شركة سامسونج وشركة شاومي، بالإضافة إلى وجود مستشعر Samsung ISOCELL Bright HMX.

كما أن كاميرا هاتف Xiaomi Mi CC9 Pro تتيح لك عمل التكبير ” الزوم ” حتى مستوى 5x ومما لا شك فيه أن الهاتف سوف يجذب العديد من الأشخاص الذين يفضلون إلتقاط الصور بجودات مرتفعة للغاية، ولكن حتى الأن لم تكشف شركة شاومي عن أي مواصفات تخص الهاتف ولكن من المتوقع أن تخبرنا شركة شاومي بالمزيد عن الهاتف في الأيام القليلة القادمة والتي تسبق الإعلان الرسمي عن الهاتف.

اقرأ أيضًا: سلسلة هواتف Xiaomi Mi Note 10 تصل إلى الأسواق قريبًا

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق