الايفون - iOS

مشكلة تواجه مستخدمي ايفون بعد تحديث ios 12.1.2

كما نعلم أن ابل أطلقت تحديث جديد وهو تحديث ios 12.1.2 الخاص بالهواتف الايفون، الذي جاء ليحل الأخطاء واحتوى علي أن ميزة eSIM أصبحت تدعم شبكات T-Mobile و Verizon و AT & T وهى متوافقة مع هواتف iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR.

لكن هناك مشكلة واجهت مستخدمي ايفون بعد إصدار تحديث ios 12.1.2 وهي مشكلة خاصة بالواي فاي والبيانات، حيث يعاني المستخدمين بعد التحديث إلى إصدار ios 12.1.2 من فقدان شبكة الإتصال والواي فاي في الهاتف.

اقرأ أيضًا: تحديث iOS 12.1.2 من ابل ومابه من مميزات ومعالجة أخطاء

تحديث ios 12.1.2

هذه المشكلة ليست مرتبطة بهاتف معين من هواتف ايفون ولكنها توجد في جميع هواتف ايفون التي حُدثت إلى الإصدار الجديد ويوجد في الهواتف الجديدة والهواتف القديمة جميع الهواتف.

شركة ابل لا تخبرنا بحل لهذه المشكلة حتي الآن، لكنهم علي وشك إصدار تحديث جديد وهو تحديث  ios 12.1.3 الذي سوف يأتي قريبًا وسيكون هذا الإصدار يحتوي علي حل لهذه المشكلة بالتأكيد، نتمني سرعة إطلاق هذا الإصدار ولا تتأخر شركة ابل في إطلاقه.

كانت هذه المشكلة التي تواجه مستخدمي ايفون بعد القيام بالتحديث الى إصدار تحديث ios 12.1.2 وتعمل شركة ابل علي التخلص منها في أسرع وقت عن طريق إصدار تحديث ios 12.1.3، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقعنا.

اقرأ أيضًا: تحديث 12.1.1 الذي أطلقته ابل ومميزاته

الوسوم

Mobikhana Team

فريق عمل موبي خانه يهتم بتقديم أحدث أخبار وإصدارات الهواتف الذكية وتحديثات التطبيقات وعالم التقنية لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق