الايفون - iOS

تحديث iOS 12.1.2 من ابل ومابه من مميزات ومعالجة أخطاء

بعد أسبوعين من إصدار تحديث 12.1.1 من شركة ابل، تم اصدار تحديث جديد وهو تحديث ios 12.1.2 ولكن هذا التحديث لا يتوافر لأجهزة الايباد حيث يتوافر لأجهزة ايفون فقط، يعتمد هذا التحديث بشكل أكبر علي معالجة وإصلاح الأخطاء أكثر من تركيزه علي وجود مميزات به.

اقرأ أيضًا: تحديث 12.1.1 الذي أطلقته ابل ومميزاته

أخطاء يقوم تحديث 12.1.2 ios بمعالجتها

يعمل هذا التطبيق علي إصلاح ومعالجة الأخطاء بشكل كبير أكثر من احتوائه علي مميزات وتتمثل تلك الأخطاء التي يقوم بإصلاحها في:

كانت هناك مشكلة في تنشيط eSIM ومشكلة الاتصال الخلوى فى بعض الدول سيقوم هذا التحديث بمعالجتها وإصلاحها.

• سيقوم التحديث بتعديلات البرامج فى الصين التى تعمل على إزالة وظائف Qualcomm الحاصلة على براءة اختراع. حيث تم حظر مبيعات ايفون في الصين بسبب انتهاك ابل براءة اختراع كوالكوم الخاصة بتغيير حجم الصور وإعادة ترتيبها وإدارة التطبيقات عن طريق شاشة تعمل باللمس عند القيام بإستخدام التطبيقات.

وهذه تُعتبر الأخطاء التي يقوم تحديث ios 12.1.2 يإصلاحها وعلاجها وبجانب هذه الأخطاء توجد ميزة في هذا التحديث وهي أن ميزة eSIM أصبحت تدعم شبكات T-Mobile و Verizon و AT & T وهى متوافقة مع هواتف iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR.

كان هذا كل مايخص تحديث ابل الأخير وهو تحديث ios 12.1.2 الذي جاء لحل الأخطاء التي كانت تواجه ابل واحتوي علي ميزة رائعة لمستخدمي هواتف ابل، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ أيضًا: كيفية تحسين آداء بطارية الايفون وجعلها تدوم لساعات طويلة

الوسوم

Mobikhana Team

فريق عمل موبي خانه يهتم بتقديم أحدث أخبار وإصدارات الهواتف الذكية وتحديثات التطبيقات وعالم التقنية لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق