أخبار الهواتف

إختبار قوة تحمل ومتانة هاتف Redmi K20 Pro بالفيديو

بعد إعلان ريدمي عن هاتف Redmi K20 Pro الذي تمكن من الحصول على إشادة العديد من الأشخاص حول العالم وذلك لما يحتوي عليه الهاتف من مواصفات وإمكانيات رائعة بالإضافة إلى السعر المناسب لأغلب المستخدمين، قام أحد المستخدمين يسمى Zack Nelson بنشر فيديو عبر اليوتيوب من خلال قناة JerryRigEverything يوضح إجراء عملية إختبار قوة تحمل ومتانة الهاتف وذلك لمعرفة مدى قدرة الهاتف على التحمل.

اقرأ أيضًا: إختبار قوة تحمل هاتف Redmi Note 8 Pro بالفيديو

هاتف Redmi K20 Pro

قامت شاومي بإختبار قوة متانة الهاتف وذلك بدءًا من إختبار قوة متانة الشاشة حيث قامت الشركة بجعل شاشة الهاتف تتعرض إلى مستوى خدش يصل إلى المستوى 6 طبقًا لمقياس صلابة Mohs الذي يستخدم في قياس مدى صلابة الهواتف الذكية.

على الرغم من بعض الإساءات التي تعرض لها الهاتف ولكن إستطاعت الكاميرا المنبثقة النجاة من تلك الإساءات وبقيت على حالتها، وكما هو المتوقع فإن جوانب الهاتف بالإضافة إلى جميع أزرار الهاتف المصنوعين من الألومنيوم تمكنوا أيضًا من النجاح في إختبار المتانة، كما تمكن الهاتف من تخطي إختبار حرق الهاتف بدون أي أضرار وبلا عيوب.

بالإضافة إلى ذلك فإن قارئ بصمات الأصابع لا يزال يعمل بشكل طبيعي دون أي أضرار يعمل حتى بعد أن تعرض للخدش بمستوى يصل إلى المستوى 7 بالإضافة إلى أن لا تزال جميع عدسات الكاميرا الثلاثة التي توجد في الجزء الخلفي تعمل بشكل طبيعي وذلك لوجود حماية زجاجية تقوم بحمايتها.

 إختبار قوة تحمل هاتف Redmi K20 Pro

وفقًا للعديد من التجارب السابقة التي قامت بها شركة شاومي في إختبار قوة متانة وتحمل الهواتف الذكية، فإننا ننتظر المزيد من تجارب متانة الهواتف الذكية في الإختبارات القادمة في المستقبل.

اقرأ أيضًا: إختبار قوة تحمل هاتف +Samsung Galaxy Note 10

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق