أخبار الهواتف

هاتف Realme X2 Pro يصل إلى الهند في ديسمبر القادم

بعد قيام شركة ريلمي خلال وقت سابق من هذا الشهر بتحديد موعد الإعلان عن الهاتف بشكل رسمي وهو تحديدًا يوم 15 أكتوبر الحالي، أعلنت شركة ريلمي أن هاتف Realme X2 Pro سوف يبدأ في الوصول إلى الأسواق بشكل رسمي إبتداءًا من شهر ديسمبر القادم والبداية سوف تكون من الأسواق الهندية.

اقرأ أيضًا: ريلمي تكشف عن بعض مواصفات هاتف Realme X2 Pro

تأتي التأكيدات من قِبل الشركة على ذلك من خلال التغريدة السابقة عبر الحساب الرسمي للرئيس التنفيذي لشركة ريلمي في الهند ” مادهاف شيث ” من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر والذي أعلن بها أن هاتف ريلمي اكس 2 برو سوف يصبح في الأسواق الهندية بشكل رسمي في ديسمبر القادم.

هاتف Realme X2 Pro

يتمتع هاتف Realme X2 Pro بوجود كاميرا خلفية ذات إعداد رباعي للكاميرا تتكون من كلًا من كاميرا رئيسية عالية الجودة بدقة تصل إلى 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة تقريب حتى المستوي 3x وبدقة تصل إلى 13 ميجابكسل، وكذلك وحدة إستشعار عالية الكفاءة بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، كما يتمتع الهاتف بأنه يعمل من خلال معالج Snapdragon 855+ SoC ويتضمن على شاشة عرض 90 هرتز.

وفقًا للتوقعات فإن الهاتف في الأغلب سوف يصل إلى الأسواق الهندية إلى جانب وصول هاتف ريلمي X2 إلى الأسواق الصينية، وبالرغم من أن لم تعلن ريلمي حتى الأن عن سعر الهاتف ولكن من المتوقع أن يصل الهواتف إلى الأسواق بسعر يصل إلى 350 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: هواتف ريلمي تتصدر قائمة الأكثر مبيعًا عبر موقع Flipkart

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق