أخبار الهواتف

اوبو تكشف عن بعض مواصفات هاتف Oppo Reno Ace الرئيسية

بعد أن أعلنت سابقًا شركة اوبو عن إصدار هاتف Oppo Reno Ace في الأسواق رسميًا إبتداءًا من يوم 10 أكتوبر القادم، كشفت شركة اوبو رسميًا عن بعض مواصفات الهاتف الجديد اوبو رينو Ace من خلال نشر صورة تمثل ملصق الإعلان الرسمي عن الهاتف عبر الحساب الرسمي للشركة عبر موقع التواصل الإجتماعي الصيني Weibo.

اقرأ أيضًا: هاتف Oppo Reno Ace يصل إلى الأسواق رسميًا يوم 10 أكتوبر

هاتف Oppo Reno Ace

تخبرنا شركة اوبو من خلال الصورة السابقة والتي نشرتها شركة اوبو عبر حسابها على شبكة Weibo بأن هاتف Oppo Reno Ace سوف يتمتع بوجود شاشة بعرض وثبات رائعان يبلغ معدل تحديثها 90 هرتز، كما يحتوي الهاتف أيضًا على منفذ USB-C يوجد في الأسفل ومرتبط بمنفذ سماعة 3.5 ملم.

بالإضافة إلى ذلك كانت قد أعلنت الشركة من قبل عن طريق Brian Shen نائب رئيس الشركة بأن الهاتف الجديد سوف يأتي متضمنًا على بطارية عالية الكفاءة تصل سعتها إلى 4000 مللي أمبير في الساعة كما أن البطارية تدعم خاصية الشحن السريع وبسرعة عالية تصل إلى 65 واط، كما يلاحظ من خلال الصورة السابقة بأن الهاتف يتوفر بلونين كما أن الهاتف سوف يعمل من خلال معالج ثماني النواة Snapdragon 855 Plus.

يتميز الهاتف أيضًا بوجود كاميرا خلفية ذات إعداد رباعي تتضمن على كاميرا رئيسية فائقة الجودة تصل دقتها إلى 48 ميجابكسل، ولكن لم تكشف الشركة عن وجود خاصية قارئ بصمات الأصابع في الجزء الخلفي ولذلك في حالة وجود هذه الخاصية فمن المتوقع أن تتواجد في الجزء الأمامي أسفل الشاشة.

من المتوقع أن تقوم اوبو بالكشف في أقرب وقت عن المزيد حول مواصفات الهاتف وذلك لإقتراب إطلاق الهاتف في الأسواق رسميًا.

اقرأ أيضًا: هاتف Oppo A5 2020 يصل رسميًا إلى الأسواق في الهند

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق