أخبار الهواتف

هاتف Oppo A5 2020 يصل رسميًا إلى الأسواق في الهند

قامت شركة اوبو بالإعلان رسميًا عن وصول هاتف Oppo A5 2020 إلى الأسواق في الهند، حيث أصبح بإمكانك الأن الحصول على الهاتف داخل دولة الهند من خلال موقع Amazon.in أو من خلال المتاجر غير الإلكترونية المتواجدة من خلال منافذ متعددة عبر البلاد.

اقرأ أيضًا: هاتف Oppo Reno Ace يصل إلى الأسواق رسميًا يوم 10 أكتوبر

صور هاتف Oppo A5 2020

يتمتع هاتف اوبو A5 2020 بوجود شاشة عالية الكفاءة بحجم 6.5 بوصة، بالإضافة إلى أن الهاتف يعمل من خلال شرائح من معالج Snapdragon 665 SoC، كما يأتي الهاتف من خلال نسختين من الذاكرة وهما 32 جيجابايت و 64 جيجابايت بالإضاقة إلى نسختين من ذاكرة الوصول العشوائي هما 3 جيجابايت رام أو 4 جيجابايت رام، كما يتوفر الهاتف باللونين الأبيض والأسود.

يعمل هاتف اوبو A5 2020 من خلال نظام ColorOS 6.0.1 عبر نظام تشغيل Android Pie، كما يتمتع الهاتف بوجود بطارية قوية تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير في الساعة مدعومة بخاصية الشحن السريع، بالإضافة إلى توافر في الهاتف خاصية ماسح بصمات الأصابع.

كما يتمتع هاتف اوبو A5 2020 بوجود كاميرا سيلفي أمامية عالية الدقة وتصل دقتها إلى 8 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا خلفية ذات إعداد رباعي تنقسم إلى كلًا من كاميرا رئيسية فائقة الدقة وتصل دقتها إلى 12 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل وكذلك مستشعران عمق بدقة 2 ميجابكسل.

سعر هاتف Oppo A5 2020 العالمي

نسخة 32/3 جيجابايت : 175 دولار أمريكي.

نسخة 64/4 جيجابايت : 195 دولار أمريكي.

من المتوقع أن تطلق اوبو الهاتف إلى باقي الأسواق في مختلف البلاد قريبًا ولذلك إذا كنت تريد الحصول على الهاتف ولا توجد داخ دولة الهند يجب عليك الإنتظار قليلًا.

اقرأ أيضًا: هاتف Oppo Reno2 5G يظهر عبر قائمة TENAA

 

 

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق